المدينة المنورةمخصصة GB58 صامولة مشقوقة صامولة مشقوقة صامولة سداسية مشقوقة 3/8

كاتب:[email protected] نقر:6672 مرة مصدر: الوقت:2022-10-17 13:43:20

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: براغي قفل بعقب ، مسامير برأس مسطحة ...

غالبًا ما يتم استخدام مسامير T- بالاقتران مع صواميل الفلنجة ، وهي موصلات دعم قياسية عند تثبيت تركيبات الزاوية ، ويمكن وضعها وإغلاقها تلقائيًا أثناء عملية التثبيت. في الوقت الحاضر ، في عملية اللحام للمسامير على شكل حرف T ، غالبًا ما توجد طريقة لحام يدوي. باستخدام مثل هذه الطريقة ، تكون دورة التصنيع طويلة ، وكثافة العمالة عالية ، وكفاءة الإنتاج منخفضة ، وجودة اللحام يصعب ضمانها.

④ نوع السن اللولبي أ: ذيل حاد ذاتي التنصت (النوع القياسي الياباني 1) متفرق AB: ذيل حاد ذاتي التنصت (النوع القياسي الياباني 4) كثيف ؛ ب: الذيل المسطح ذاتية التنصت (النوع القياسي الياباني 2) متفرق ؛ ج: التنصت الذاتي التنصت على الذيل المسطح (النوع الثالث من المعيار الياباني) كثيف ؛ P: أسنان ذات سلك مزدوج اكتب أسنان مثلثة CCT: أسنان مثلثة من النوع C PTT: أسنان مثلثة من النوع P STT: أسنان مثلثة من النوع S

في الوقت الحاضر ، في عملية التشكيل بالحقن ، الختم ، الاختبار ، إلخ ، يتم وضع المنتج عادةً على لوحة التركيب أو لوحة التثبيت بواسطة المسامير. تستخدم طريقة تحديد موضع الدبوس العامة المدينة المنورةدبابيس أسطوانية بنفس قطر المقطع العرضي لتحديد الموضع. نظرًا لأن المنتج يتشوه بسهولة أثناء المعالجة ، فإن ثقب وضع الدبوس على المنتج مشوه أيضًا. مع هذا النوع من الدبوس للوضع ، غالبًا ما يكون الدبوس عالقًا. تسبب المنتجات الميتة إزعاجًا في التعامل مع قطعة العمل ، مما ينتج عنه دبابيس مكسورة أو خدوش أو حتى منتجات تالفة ، مع وجود عيوب واضحة.

تنقسم الصواميل السداسية إلى ثلاثة أنواع: النوع الأول والنوع الثاني والنوع الرفيع وفقًا للسمك الاسمي. تنقسم المكسرات فوق الصف الثامن إلى نوعين: النوع 1 والنوع الثاني. الصواميل السداسية من النوع الأول هي الأكثر استخدامًا. تنقسم صواميل النوع 1 إلى ثلاث درجات: A و B و C. من بينها ، صواميل الدرجة A و B مناسبة للآلات والمعدات والهياكل ذات خشونة السطح الصغيرة ومتطلبات الدقة العالية. تستخدم صواميل الفئة C في الآلات أو المعدات أو الهياكل ذات الأسطح الخشنة ومتطلبات الدقة المنخفضة.

ينقسم صامولة التثبيت بالضغط إلى نوع صامولة التثبيت بالضغط من الفولاذ المقاوم للصدأ ، نوع صامولة التثبيت بالضغط من الفولاذ المقاوم للصدأ من نوع CLS ، صامولة ضغط من الحديد المقاوم للصدأ من النوع SP والنحاس والألومنيوم نوع الجوز CLA ، والتي يجب استخدامها في بيئات مختلفة. . عادة ما تكون الأحجام من M2 إلى M12. لا يوجد معيار وطني موحد لصواميل البرشام ، وغالبًا ما يتم استخدامها في خزانات الهيكل وصناعات الألواح المعدنية. تستخدم صواميل التثبيت بالضغط من سلسلة S ، وسلسلة CLS ، وسلسلة SP الخيط الداخلي كطريقة بسيطة للتثبيت في منتجات الألواح المعدنية الدقيقة ، واستخدام صواميل صغيرة ودقيقة للتثبيت الموثوق به لمعالجة اللوحة الجانبية للصفائح المعدنية بشكل كامل. يتم إدخال الجوز في فتحة اللوح المعدني ، وتكتمل وظيفة تقوية البطانة بالضغط. مزايا التطبيق 1. الجزء الخلفي من اللوحة يظل مسطحًا تمامًا. 2. صغر الحجم والدقة ، مناسب لجميع المعدات الإلكترونية أو الدقيقة ؛ 3. مقاومة عالية لعزم الدوران. 4. معدات سهلة ، بسيطة التثبيت. 5. يمكن أن يلبي التسلسل القياسي متطلبات التصميم المختلفة.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: حشيات المدينة المنورةGB97 ، براغي عالية القوة بدقة المصنع ، صواميل مسطحة ورقيقة ، صواميل من سبائك الزنك ومنتجات أخرى ، يمكننا توفر لك السحابات المناسبة لك الحل.

المدينة المنورةالمدينة المنورةمشقوق الجوز

تخصيص GB58 فتحة الجوز


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].