المدينة المنورةتوريد GB6560 عبر رأس عموم الأسنان الثلاثي المسمار اللون المجلفن الأسنان الثلاثي الذاتي قفل المسمار 3/4

كاتب:[email protected] نقر:6685 مرة مصدر: الوقت:2022-09-04 01:10:24

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: غسالات بيضاء ، ومسامير مخصصة ، وم...

تحتوي معظم المكثفات الموجودة في السوق على طرفين ، وهما طرفي توصيل الأقطاب الموجبة والسالبة للمكثف. في الوقت الحالي ، هناك خطر خفي كبير في هذه المكثفات ، أي أن الاتصال بين المسامير واللب داخل المكثف هو في الأساس اتصال ثابت. عندما يعمل المكثف ، ترتفع درجة الحرارة الداخلية بسرعة ، ويكون الاتصال من نوع العصا غير مستقر بعد تسخينه ، ومن السهل فصله أو فكه.

حلقة الاستبقاء ذات الهيكل الدائري المفتوح هي جزء ميكانيكي شائع الاستخدام. لديها معايير تصميم موحدة. وتتمثل وظيفتها الرئيسية في تثبيت الأجزاء ذات الشكل الدائري على العمود ، مما يمنع الأجزاء الأخرى المثبتة على العمود من الحركة. أنواع السحابات. في حالة التقنية الصناعية السابقة ، تتم معالجة حلقة التثبيت بشكل أساسي عن طريق الختم ، والذي يحتوي على العيوب التالية: 1. معدل استخدام المواد منخفض ؛

يتم استخدام الجوز المدمج الذي اقترحته شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. ليتم تضمينه في جزء مصبوب بالحقن. يتم ترتيب الجوز المضمن في شكل عمود وبه ثقب لولبي بالداخل. يشتمل الجوز المضمن على سطح طرفي خارجي ويتكون في الصمولة الداخلية. يتم توفير سطح الطرف العلوي والسطح السفلي للطرفين من الصمولة المضمنة مع تخريش على السطح المحيطي الخارجي ، ويتم تشكيل سطح توجيه عند الاتصال بين السطح المحيط الخارجي والسطح السفلي.

المقالي الحديدية هي أواني المطبخ التقليدية للناس لطهي الطعام. لا تحتوي بشكل عام على مواد سامة ولن تتأكسد. في عملية القلي السريع والطهي ، يوجد عدد قليل جدًا من المواد الذائبة في القدر الحديدي. حتى لو كان هناك حديد مذاب ، فهو مفيد أيضًا لجسم الإنسان. الطبخ في قدر الحديد هو الطريقة المباشرة لتكملة الحديد. الأنواع الرئيسية هي وعاء الهند ، ووعاء الأذن ، ووعاء الزيت ، ووعاء الفطائر. في عملية طهي الأطباق في مقلاة حديدية ، تذوب كمية صغيرة من الحديد في الطعام ، وتكمل الحديد للأشخاص ، وتكمل الجزء الذي يعاني من نقص الحديد في الطعام نفسه ، وتلعب دورًا في منع فقر الدم الناجم عن نقص الحديد. يمكن أن تزيد كمية الحديد في النظام الغذائي للإنسان. لذلك ، فيما يتعلق بالوقاية والعلاج من فقر الدم الناجم عن نقص الحديد ، فإن الطهي في مقلاة حديدية مفيد للصحة.

استجابة للحالة المذكورة أعلاه ، تستخدم Yueluo طرقًا مختلفة لربط الصواميل والمسامير المالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفلة في التشغيل الفعلي ، مثل الغراء الفائق ، واللحام الكهربائي ، والتعزيز الثانوي عن طريق التثقيب ، وما إلى ذلك ، ولكن لا تزال هناك طريقة للحصول عليها بشكل صحيح. ظاهرة أن الجوز مفكوك ومزاح.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: مسامير حلقة الرفع ، ومسامير وصواميل ذات رأس مسطح ، ومسامير المدينة المنورةGB819 ، وحرارة فولاذية من الكروم الفاناديوم ومنتجات أخرى ، نحن يمكن أن توفر لك براغي مناسبة لك. حلول البرامج الثابتة.

المدينة المنورةالمدينة المنورةبرغي مثلثة برأس فيليبس

توريد GB6560


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].