المدينة المنورةGB6560 كروس عموم برغي أسنان مثلث برأس مستدير مع وسادة مسطحة مطلية بالزنك الأبيض برغي آلة أسنان مثلثة 3/4

كاتب:[email protected] نقر:6966 مرة مصدر: الوقت:2022-05-04 02:52:42

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: 304 برغيًا أساسيًا GB869 برشام رأس...

تُعرف الغسالات المانعة للتسرب أيضًا باسم غسالات مانعة للتسرب ، وغسالات ذاتية الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ، وحشيات ذاتية الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ، وغسالات DIN25201 المضادة للفك ، وغسالات مزدوجة الغلق ذاتيًا ومضادة للارتخاء ، وغسالات مزدوجة الوتد من نوع إسفين ، إلخ.

يمكن أن تمنع الغسالة الزنبركية التراخي وتزيد من قوة الشد المسبق ، في حين أن الغسالة المسطحة لا تحتوي على هذه الوظيفة. يمكن استخدامه لزيادة منطقة التلامس ، ومنع الاحتكاك بين الالمدينة المنورةبرغي وقطعة العمل ، وحماية سطح الموصل لمنع المدينة المنورةالبراغي. يتم خدش سطح قطعة العمل عند المدينة المنورةالمدينة المنورةشد الجوز. ومع ذلك ، بالنسبة لبعض التوصيلات المهمة ، مثل الأماكن التي تعتمد بشكل أساسي على الضغط لتوليد قوة احتكاك لنقل الطاقة ، لا يمكن استخدام وسادات الزنبرك ، كما يتم تقليل صلابة الاتصال ، وهو ما يكون عرضة للحوادث. يمكن حذف غسالات الربيع. عندما تكون قوة الأجزاء المتصلة منخفضة ، استخدم المدينة المنورةالمدينة المنورةغسالات مسطحة أو مسامير ملولبة لزيادة مساحة التلامس. عندما يكون هناك اهتزاز ونبض ودرجة حرارة الوسط تتقلب بشكل كبير ، يجب استخدام غسالات الزنبرك.

أداة التثبيت الجوز هي أداة تثبيت خاصة لبرشام الجوز ، بما في ذلك صامولة التثبيت الهوائية وصمولة التثبيت الكهربائية. تتميز أداة الجوز التي تعمل بالهواء المضغوط بمزايا السرعة العالية وقوة السحب الكبيرة ، ولكن من الصعب الدوران وفك الجوز المثبت. يتم استخدام الشفرة الدوارة للمحرك المتحرك بشكل متكرر أو في بيئة عمل مغبرة قليلاً ، وسوف تتعطل فجأة ولا تعمل ، وهناك خطر خفي كبير من تعطل المحرك ، وعزم دوران محرك الهواء صغير بسبب القيود من الحجم ، على الرغم من أنه يمكن عمل قوة سحب التثبيت للعيوب الأكبر ، إلا أن الحجم يزيد أيضًا.

اسم الكود والرقم القياسي لخيط البوصة المستخدم بشكل شائع في الخارج اسم رمز العلامة البلد والرقم القياسي ملاحظات سلسلة الخيوط الخشنة BSW القياسية من Wyeth ، الخيط الأسطواني للأغراض العامة ، الخيط البريطاني BS 84 بوصة بزاوية ملف تعريف تبلغ 55 درجة BSF سلسلة الخيوط الدقيقة من Wyeth ، للأغراض العامة خيط أسطواني أبيض. سلسلة اختيارية من Whit.S إضافية ، خيط أسطواني للأغراض العامة أبيض خيط غير قياسي مع ملف Whitworth Profile خيط موحد من سلسلة خطوة ثابتة قياسية أمريكية ANSI B1.1 بوصة بزاوية 60 درجة ، مع خيط داخلي و خيوط خارجية مع ملف تعريف قياسي (مسطح أو مدور عشوائياً) خيط خشن UNC خيط موحد خيط رفيع UNF خيط موحد خيط فائق الدقة خيط موحد UNS① سلسلة خاصة خيط موحد مستدير غير مرن زاوية ملف تعريف الخيط الموحد لسلسلة خطوة ثابتة لجذر القوس هي 60 درجة بوصة الخيط ، UNRC ، UNRC ، UNRC ، UNREF ، UNS مع جذر القوس تستخدم فقط للخيط الخارجي بدون الخيط الداخلي UNRC arc root c سلسلة الخيط المجذاف الخيط الموحد Unified Root Round Fine Thread Series Unified Thread UNREF Circular Root Series Ultra Fine Thread Series Unified Thread Unified Root Series Special Thread Unified Thread NPT② تستخدم بشكل عام لخيط الأنبوب القياسي الأمريكي ANSI B1.20.1 زاوية الملف الشخصي هي 60 ° بوصة خيط الأنبوب NPSC مواسير مستقيمة NPTR اتصال تجريبي أنبوب مدبب NPSM اتصال ميكانيكي أنبوب مستقيم NPSL المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل صامولة أنبوب مستقيم NPSH خرطوم توصيل أنبوب مستقيم NPTF خيط أنبوب جاف قياسي خيط أنبوب مدبب قياسي أمريكي ANSI B1.20.3 النوع I PTF-SAE SHORT ختم جاف نوع أنبوب مستدق قصير نوع الخيط II NPSF Dry Seal Standard زيت الوقود الأنبوب المستقيم الخيط الداخلي III النوع NPS1 الختم الجاف القياسي العام الأنبوب المستقيم الخيط الداخلي IV النوع ACME③ الخيط شبه المنحرف للأغراض العامة القياسي الأمريكي ANSI B1.5 بوصة بزاوية ملف تعريف 29 درجة ① الأبعاد والتفاوتات كل القطر و تُحسب تركيبات الملعب بخلاف السلسلة القياسية باستخدام نفس الصيغة مثل sta سلسلة ndard. ② خيط الأنبوب المخروطي 60 درجة في بلدي GB / T12716-1991 يعادله. يشتمل خيط ACME على نوعين من الخيوط شبه المنحرفة المطابقة ، والأغراض العامة والتوسيط ، والتي يكون لخيط الأغراض العامة نفس أداء الخيط شبه المنحرف المحدد في معيار GB / T5796-1986 الخاص ببلدي.

المدينة المنورةبرغي غطاء سداسي ومسمار سداسي المدينة المنورةبرغي سداسي كما يوحي الاسم ، إنه المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ذكر ملولب برأس سداسي ، مصمم ليتم تدويره بمفتاح ربط. وفقًا لمعيار ASME B18.2.1 ، يكون ارتفاع الرأس وتفاوت طول الساق لالمدينة المنورةبرغي الرأس السداسي (المدينة المنورةالمدينة المنورةبرغي الغطاء السداسي) أصغر من الالمدينة المنورةبرغي السداسي العام الكبير (الترباس السداسي) ، لذا فإن المسمار السداسي ASME B18.2.1 مناسب للتركيب في جميع المدينة المنورةالبراغي السداسية التي يمكن استخدامها. الأماكن ، بما في ذلك أيضًا الأماكن التي تكون فيها المدينة المنورةالمدينة المنورةالبراغي السداسية الكبيرة كبيرة جدًا بحيث لا يمكن استخدامها. إن المدينة المنورةرأس المسمار اللولبي للمقبس السداسي مستدير من الخارج ، والوسط عبارة عن مسدس مقعر ، والمسمار السداسي هو نوع المدينة المنورةرأس المسمار السداسي الشائع. يشبه مفك المدينة المنورةالبراغي ذو الرأس السداسي الشكل 7. قم بقص قسمين من قضيب فولاذي سداسي وثنيها بزاوية 90 درجة لتشكيل مفتاح ربط برأس سداسي ، والذي يباع في متاجر أدوات الأجهزة. مفكات المدينة المنورةالبراغي السداسية لا تسمى مفكات المدينة المنورةالبراغي الخاصة بالهاتف المحمول. يمكن شراء مفكات المدينة المنورةالبراغي الخاصة بالهواتف المحمولة من الأكشاك التي تبيع أدوات الإصلاح في سوق الإلكترونيات. غالبًا ما تستخدم براغي غطاء الرأس السداسي في الآلات ، ويرجع ذلك أساسًا إلى أنها سهلة التثبيت والتفكيك وليس من السهل الانزلاق. يكون مفتاح ألين بشكل عام منحنًا بزاوية 90 درجة. أحد طرفي المنعطف طويل والجانب الآخر قصير. عند استخدام الجانب القصير لقيادة المدينة المنورةالبراغي ، فإن الإمساك بالجانب الطويل يمكن أن يوفر الكثير من القوة ويشد المدينة المنورةالبراغي بشكل أفضل. يحتوي الطرف الطويل على رأس مستدير (أسطوانة سداسية تشبه الكرة) ورأس مسطح. يمكن إمالة الرأس المستدير وتفكيكه بسهولة ، ويمكن تثبيت بعض الأجزاء غير الملائمة لخفض مفتاح الربط. تكلفة تصنيع الشكل السداسي الخارجي أقل بكثير من تكلفة تصنيع الشكل السداسي الداخلي. تتمثل مزاياها في أن المدينة المنورةرأس المسمار (موضع قوة مفتاح الربط) أرق من السداسي الداخلي ، ولا يمكن استبدال بعض الأماكن بالسداسي الداخلي. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الآلات ذات التكلفة المنخفضة وقوة الطاقة المنخفضة ومتطلبات الدقة المنخفضة تستخدم مسامير ملولبة سداسية أقل بكثير من المدينة المنورةالمدينة المنورةالبراغي السداسية الخارجية. [1] المدينة المنورةبرغي غطاء المقبس ، المعروف أيضًا باسم المدينة المنورةبرغي رأس المقبس أو المدينة المنورةبرغي ألين ، هو المدينة المنورةبرغي به فتحة داخلية سداسية على الرأس ، مع مسطرة سداسية (مفتاح سداسي أو مفتاح ألين أو مفتاح ألين) يتم إحكام ربطه أو فكه فقط بعد إدخاله في الفتحة الداخلية. أكثر مسامير اللولب ذات الرأس السداسية شيوعًا هي براغي رأس أسطوانية يبلغ قطر رأسها حوالي 1.5 مرة القطر الرئيسي للخيط (سلسلة 1960). المسمار غطاء الرأس غاطسة. يسمح تصميم الفتحة الغاطسة بتدوير المدينة المنورةرأس المسمار دون تعرضه على سطح الكائن الثابت ، لذلك يتم استخدامه في الغالب في الأماكن التي يكون فيها السطح صغيرًا ومن غير الملائم استخدام مفاتيح الربط التقليدية.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المدينة المنورةالبراغي ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: مسامير نحاسية ذات أمان للعمود النحاسي ، والمدينة المنورةمسامير مخرشة ، ومرحبا بكم في الاستفسار ، والغسالات غير القياسية وغيرها من المنتجات ، يمكننا توفيرها لك مع السحابات المناسبة لك الحل.

المدينة المنورةالمدينة المنورةبرغي مثلث

GB6560 عبر رأس عموم


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].