المدينة المنورةمخصصة GB67-85 فتحة كلمة واحدة لون رأس مسطح المجلفن آلة الأسنان المسمار افتتاح المسمار 3/4

كاتب:[email protected] نقر:6648 مرة مصدر: الوقت:2022-11-18 06:54:34

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: مسامير غطاء الرأس ذات المقبس الكامل...

الوظيفة الرئيسية للغسالة الزنبركية هي منع الصمولة من فكها. ومن المعروف أيضًا أن: حلقة الغسالة الزنبركية الموجودة عبارة عن حلقة مصنوعة من الفولاذ الزنبركي ، ثم يتم قطع فجوة في اتجاه القطر على الحلقة ، ويتم قطع الرؤوس على جانبي الفجوة. يتم تحويل مادة الجزء إلى جانبين مختلفين من الحلقة لتشكيل درع ، ويتم تحقيق الغرض من منع الارتخاء من خلال التوافق بين الدبابيس والجوز على السطح وقطعة العمل. من الواضح ، أنه يتم استخدام دبابيس واحدة فقط لتحقيق الغرض من منع التراخي. نظرًا لأن قوة الكبح الناتجة عن دق واحد محدودة ، فهناك عيوب في تأثير الكبح الضعيف وتأثير منع التليين السيئ.

توفر شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. حلقة استبقاء للعمود من أجل حل المشكلات المذكورة أعلاه. إن خطة شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. عبارة عن حلقة تثبيت للعمود تم تحقيقها بهذه الطريقة ، والتي تتكون من غسالة عمود الدوران ، ونابض التواء ، ودبوس تحديد الموضع ، ودبوس محدد. يتميز بأن غسالة العمود مزودة بفجرتين متماثلتين في التوزيع. حلقة دائرية ، ويتم توفير أخدود في الشق العمودي من جانب واحد ، ويتم توفير ثقب من خلال خطوة على جانب الشق الجانبي للأخدود للتعاون مع دبوس الحد ، ويتم تزويد جانبي الأخدود بفتحة من خلال الفتحة وتحديد دبوس المطابقة ؛ دبوس الحد عبارة عن عمود قصير متدرج. الآثار المفيدة لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هي هيكل بسيط وتكلفة إنتاج منخفضة واستخدام مريح وموثوق.

غالبًا ما يعتقد الناس أن المغناطيس يجذب الفولاذ المقاوم للصدأ للتحقق من إيجابياته وسلبياته وأصالته. إذا لم يجتذب اللامغناطيسية ، فيُعتبر جيدًا ، وهو حقيقي ؛ إذا كانت ممغنطة ، فيُعتبر مقلدة. في الواقع ، هذه طريقة تحديد من جانب واحد للغاية وغير واقعية وخاطئة. هناك أنواع عديدة من براغي الفولاذ المقاوم للصدأ ، والتي يمكن تقسيمها إلى عدة فئات وفقًا للهيكل التنظيمي في درجة حرارة الغرفة: 1. نوع الأوستينيت: مثل 304 ، 321 ، 316 ، 310 ، إلخ ؛ 2. نوع مارتينسيت أو حديدي: مثل 430 ، 420 ، 410 ، إلخ ؛ نوع الأوستينيت غير مغناطيسي أو مغناطيسي ضعيف ، والمارتنسيت أو الفريت مغناطيسي. معظم الفولاذ المقاوم للصدأ المستخدم عادة لألواح الأنابيب الزخرفية هو مادة أوستنيتي 304 ، والتي تكون بشكل عام غير مغناطيسية أو مغناطيسية ضعيفة ، ولكنها قد تظهر أيضًا مغناطيسية بسبب التقلبات في التركيب الكيميائي أو ظروف المعالجة المختلفة الناتجة عن الصهر ، ولكن لا يمكن اعتبار ذلك كمزيف أو دون المستوى ، ما هو سبب ذلك؟ كما ذكر أعلاه ، الأوستينيت غير مغناطيسي أو مغناطيسي ضعيف ، في حين أن المارتينسيت أو الفريت مغناطيسي. بسبب فصل المكونات أو المعالجة الحرارية غير الملائمة أثناء الصهر ، سوف تتسبب كمية صغيرة من المارتينسيت أو الفريت في الفولاذ الأوستنيتي 304 المقاوم للصدأ. أنسجة الجسم. بهذه الطريقة ، فإن الفولاذ المقاوم للصدأ 304 سيكون له مغناطيسية ضعيفة. بالإضافة إلى ذلك ، بعد التشغيل البارد للفولاذ المقاوم للصدأ 304 ، سيتحول الهيكل أيضًا إلى مارتينسيت. كلما زاد تشوه العمل على البارد ، زاد تحول المارتينز ، وزادت الخواص المغناطيسية للفولاذ. مثل دفعة من الشرائط الفولاذية ، يتم إنتاج أنابيب Φ76 بدون تحريض مغناطيسي واضح ، ويتم إنتاج أنابيب Φ9.5. يكون الحث المغناطيسي أكثر وضوحًا بسبب التشوه الكبير في الانحناء والانحناء. يكون تشوه الأنبوب المستطيل المربع أكبر من تشوه الأنبوب الدائري ، وخاصة الجزء الزاوي ، ويكون التشوه أكثر كثافة والقوة المغناطيسية أكثر وضوحًا. من أجل القضاء التام على الخصائص المغناطيسية للفولاذ 304 الناتج عن الأسباب المذكورة أعلاه ، يمكن استعادة هيكل الأوستينيت المستقر عن طريق معالجة محلول درجة الحرارة العالية ، وبالتالي القضاء على الخصائص المغناطيسية. على وجه الخصوص ، تختلف الخصائص المغناطيسية لـ 304 الفولاذ المقاوم للصدأ الناتجة عن الأسباب المذكورة أعلاه تمامًا عن تلك الخاصة بالمواد الأخرى مثل 430 والفولاذ الكربوني ، مما يعني أن الخصائص المغناطيسية لصلب 304 تظهر دائمًا خصائص مغناطيسية ضعيفة. يخبرنا هذا أنه إذا كان شريط الفولاذ المقاوم للصدأ مغناطيسيًا ضعيفًا أو غير مغناطيسي تمامًا ، فيجب الحكم عليه على أنه 304 أو 316 مادة ؛ إذا كان هو نفسه الفولاذ الكربوني ، فإنه يظهر مغناطيسية قوية ، لأنه لا يتم الحكم عليه على أنه مادة 304.

شاحنات المناجم مطلوبة للبناء تحت الأرض ونقل الفحم. مع التطور النشط للطاقة ، زاد إنتاج الفحم بشكل كبير ، وزاد الطلب على شاحنات المناجم. تعد بطاقة المحور جزءًا مهمًا من سيارة المنجم. شكله غير منتظم ، والفراغ عبارة عن صب. يجب أن يتم الانتهاء منه على السطح نصف الدائري الذي يتطابق مركزه العلوي مع محور سيارة المنجم. في الوقت الحاضر ، تتم معالجة بطاقة محور شاحنة التعدين بشكل عام بواسطة آلة طحن ، والتي تعاني من مشكلة الكفاءة المنخفضة.

الحل التقني الذي تبنته Yueluo لحل مشاكلها التقنية هو: خزانة بهيكل تركيب من نوع المسمار المخفي. تشتمل الخزانة على تركيبات زاوية ، وملامح إطار وألواح. فتحة التوصيل ، فتحة تثبيت اللوحة على شكل حرف U ، يمكن ضبط فتحة تثبيت اللوحة على ملف تعريف الإطار بواحد أو اثنتين ، توجد فتحة الإدخال على الجانب الداخلي لفتحة تثبيت اللوحة ؛ تم إصلاح الجسم الرئيسي لتركيب الزاوية في ثلاثة اتجاهات. يتم توفير موصل القابس ، والجانب الخارجي لموصل القابس مع أخاديد تثبيت اللوحة المساعدة ، ويتم توفير أخدود تركيب اللوحة المساعدة مع حواجز جانبية ؛ يتم إدخال موصلات القابس الموجودة في تركيبات الزاوية بالمقابل في موصلات القابس في ملف تعريف الإطار ، والمقطع العرضي لموصل القابس بالتوافق مع حجم المقطع العرضي لفتحة الإدخال المقابلة ، يتم إدخال اللوحة بين فتحات تثبيت اللوحة الموجودة على ملف تعريف الإطار.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: أقفال دبوس المفصلة ، صواميل المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الأسنان الدقيقة ، 304 المدينة المنورةمسامير برأس مسطحة ، المسامير الصلبة GB869 وغيرها من المنتجات ، يمكننا نوفر لك حل قطعة منتجات التثبيت المناسب.

رأس مسطح مشقوق

تخصيص GB67-85


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].