المدينة المنورةالجملة GB827 الألومنيوم تسجيل برشام الألومنيوم برشام مخرش لوحة الصلبة نصف دائري رئيس كبير برشام 3/4

كاتب:[email protected] نقر:6511 مرة مصدر: الوقت:2023-07-17 06:49:16

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: صواميل ذاتية الغلق من المعدن بالكام...

بالنسبة للأحزمة اللولبية الشائعة ، يرجى الرجوع إلى إعلان وسط تايوان رقم 327449 في 21 فبراير 1998 ، الأحزمة اللولبية (2) ، والتي تتضمن جسمًا رئيسيًا به أخاديد متعددة على جانب الجسم الرئيسي لغرض المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الأدوات اللولبية قيادة الحزام. أداة تبديل ويتم ترتيب العديد من أخاديد الظفر على حزام الظفر بحيث يتم ترتيب غرس المسمار في ترتيب ، ويتم تزويد جميع أخاديد الظفر بفتحات من خلال الفتحات ، وتمتد الثقوب من خلال إلى أسفل بحلقة لتشكيل جزء دعم لـ مسامير. وهو محاط ومزود بمجموعة من أخاديد القطع ، وهو أمر مفيد لتدوير المسمار من خلال أخدود الظفر ؛ وتتميز بأن أخدود الظفر يقع على سطح الجدار الداخلي للمحيط ويتم تزويده بمجموعة من الفصوص ، ويتم زرع هذه الفصوص في المسمار. في أخدود الظفر ، تدعم النشرة الالمدينة المنورةبرغي ، بحيث يتم دعم المدينة المنورةالبراغي ذات الأقطار الخارجية المختلفة ووضعها في النشرة ؛ و / أو الجزء العلوي من المنشور مائل أو منحني ، بحيث يتشكل انخفاض فوق الحلقة لدعم الالمدينة المنورةبرغي.يمكن أن يجعل السطح القوسي أو السطح المخروطي للرقبة المسمار أكثر ثباتًا ليتم دعمه.

نطاق تطبيق مضخة الزيت واسع جدًا. عند استخدامها ، تحتاج مضخة الزيت إلى التجميع. أثناء عملية التجميع ، عندما يتم دفع الدبوس في فتحة الدبوس ، يتم إمساكه بشكل عام بواسطة المشغل بمطرقة ، ثم توجيهه إلى الجزء العلوي من الدبوس للضغط عليه. في الفتحة ، نظرًا لمتطلبات التحمل العالية نسبيًا لعمق ضغط المسمار والخلوص الجانبي (الفجوة بين الدبوس وجدار الأخدود) ، لا تؤدي طريقة التشغيل التقليدية فقط إلى معدل رفض مرتفع ووقت تدريب طويل للموظفين ، ولكن أيضًا تؤثر سرعة المعالجة البطيئة على كفاءة الإنتاج.

في الوقت الحالي ، في الخزانات القياسية لأجهزة الكمبيوتر والشبكات والأتمتة وما إلى ذلك ، لإصلاح المعدات في الخزانة ، يجب إصلاحها باستخدام أدوات التثبيت. المكسرات الموجودة في السحابات الحالية عبارة عن صواميل عادية ، وهي عبارة عن هياكل بطاقات داخلية. ، هناك أوجه القصور التالية: 1. التثبيت والتفكيك معقدان ، ويلزم قدر كبير من القوة لإدخال الصمولة أثناء التثبيت والتفكيك ، ولا يمكن تثبيت الجوز وتفكيكه على الإطلاق بسبب خطأ معالجة كل البندق؛ 2. بعد استخدام الصامولة لفترة طويلة ، ستواجه حافة البطاقة مشكلة الركود ، والتي ستؤثر على الاستخدام ؛ 3. من السهل أن يتسبب التركيب أو التفكيك في حدوث مشكلات مثل السقوط ، مما قد يتسبب في حدوث دائرة كهربائية قصيرة ، وما إلى ذلك ، وهناك مخاطر محتملة تتعلق بالسلامة ؛ 4. كفاءة تركيب المعدات منخفضة.

الغسالات هي أجزاء شائعة تكون حلقية أو حلقية بعد الضغط. تشتمل الغسالات القياسية الحالية على المدينة المنورةالمدينة المنورةغسالات مسطحة ، وغسالات زنبركية ، وغسالات المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل مسننة ، وغسالات سرج ، وما إلى ذلك ، غالبًا ما تكون الوجوه النهائية مسطحة أو مسطحة بعد الضغط. ، لذلك هو في اتصال سطحي مع قطعة العمل. بشكل عام ، بعد إقفال قطعتي العمل بواسطة الغسالات ، المدينة المنورةالبراغي والصواميل ، لا يمكن أن تتحرك قطع العمل في أي اتجاه ، وذلك لتحقيق الغرض من شد قطعتي العمل. في الإنتاج الفعلي ، لا تزال هناك حاجة إلى ترجمة بعض قطع العمل بشكل صحيح في اتجاه معين بعد الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل. من أجل تحقيق هذا المطلب ، تتمثل الممارسة المعتادة في فتح ثقب على شكل الخصر على قطعة العمل التي تحتاج إلى تحريك ، ويتم تجهيز الجلبة المتعرجة بغسالة مسطحة بعد المرور عبر الفتحة على شكل الخصر ، كما هو موضح في التين. تقع حافة الفتحة في المساحة المحاطة بالجلبة والغسالة المسطحة ، وتتكون فجوة بين قطعة العمل والجلبة والغسالة المسطحة ، بحيث حتى إذا كان الالمدينة المنورةبرغي يمر عبر الغسالة المسطحة ، فإن الجلبة و الشغل بدوره ، هو مترابطة ومغلقة مع الجوز. بإحكام ، لا يزال من الممكن ترجمة قطعة العمل على طول فتحة حزامها. من الواضح أن هذه الطريقة يمكن أن تحقق متطلبات الترجمة المناسبة لقطعة العمل ، ولكن لا يزال من الممكن العثور على أوجه القصور التالية في التجميع الفعلي. أولاً ، قبل الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ، يتم فصل البطانات والغسالة وقطعة العمل عن بعضها البعض ، لذلك من غير الملائم التجميع ؛ ثانيًا ، البطانة عبارة عن هيكل فصل الغلاف والحشية غير ملائمة للإدارة ، ومن السهل فقدان الحشية والبطانة المفككة والتأثير على الاستخدام مرة أخرى.

الغسالة المسطحة عبارة عن جزء يتم وضعه بين الجزء المتصل والمسمار لحماية سطح الجزء المتصل من الخدش بواسطة الجوز ولتشتت المدينة المنورةضغط الجوز على الجزء المتصل. في الوقت الحاضر ، تشتمل الغسالة المسطحة في حالة التقنية السابقة بشكل عام على جسم الغسالة ؛ يحتوي جسم الغسالة على فتحة مزلاج في المنتصف لتمرير الترباس من خلاله. على الرغم من أن الغسالة المسطحة للهيكل أعلاه لها هيكل بسيط ، إلا أنها لا تزال تعاني من عيوب. عندما تكون الغسالة المسطحة مبطنة بين الجزء المتصل والمسمار ، عادة ما يكون رأس الالمدينة المنورةبرغي مكشوفًا خارج جزء التوصيل ، لذلك من السهل أن يتضرر رأس الالمدينة المنورةبرغي تحت تأثير القوة الخارجية ، مما يؤثر على تأثير التثبيت.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: غسالات الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل أحادية الجانب على شكل سرج مع أسنان الزهرة ، والمسامير المجلفنة العمياء ، ومسامير الكربون المتوسطة ، ومسامير الخطاف والحلقة وغيرها من المنتجات ، يمكننا تزويدك بحل التثبيت المناسب لك.

برشام الألومنيوم

مسامير تسجيل الألومنيوم GB827 بالجملة


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].