المدينة المنورةإنتاج غسالات GB849 الكروية GB850 غسالات مخروطية 3/4 5/8 1/2-13

كاتب:[email protected] نقر:6629 مرة مصدر: الوقت:2022-12-30 10:07:18

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: غسالات معدنية مرنة ، براغي مقاومة ل...

الغسالات هي أجزاء شائعة تكون حلقية أو حلقية بعد الضغط. تشتمل الغسالات القياسية الحالية على المدينة المنورةالمدينة المنورةغسالات مسطحة ، وغسالات زنبركية ، وغسالات المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل مسننة ، وغسالات سرج ، وما إلى ذلك ، غالبًا ما تكون الوجوه النهائية مسطحة أو مسطحة بعد الضغط. ، لذلك هو في اتصال سطحي مع قطعة العمل. بشكل عام ، بعد إقفال قطعتي العمل بواسطة الغسالات ، المدينة المنورةالبراغي والصواميل ، لا يمكن أن تتحرك قطع العمل في أي اتجاه ، وذلك لتحقيق الغرض من شد قطعتي العمل. في الإنتاج الفعلي ، لا تزال هناك حاجة إلى ترجمة بعض قطع العمل بشكل صحيح في اتجاه معين بعد الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل. من أجل تحقيق هذا المطلب ، تتمثل الممارسة المعتادة في فتح ثقب على شكل الخصر على قطعة العمل التي تحتاج إلى تحريك ، ويتم تجهيز الجلبة المتعرجة بغسالة مسطحة بعد المرور عبر الفتحة على شكل الخصر ، كما هو موضح في التين. تقع حافة الفتحة في المساحة المحاطة بالجلبة والغسالة المسطحة ، وتتكون فجوة بين قطعة العمل والجلبة والغسالة المسطحة ، بحيث حتى إذا كان الالمدينة المنورةبرغي يمر عبر الغسالة المسطحة ، فإن الجلبة و الشغل بدوره ، هو مترابطة ومغلقة مع الجوز. بإحكام ، لا يزال من الممكن ترجمة قطعة العمل على طول فتحة حزامها. من الواضح أن هذه الطريقة يمكن أن تحقق متطلبات الترجمة المناسبة لقطعة العمل ، ولكن لا يزال من الممكن العثور على أوجه القصور التالية في التجميع الفعلي. أولاً ، قبل الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ، يتم فصل البطانات والغسالة وقطعة العمل عن بعضها البعض ، لذلك من غير الملائم التجميع ؛ ثانيًا ، البطانة عبارة عن هيكل فصل الغلاف والحشية غير ملائمة للإدارة ، ومن السهل فقدان الحشية والبطانة المفككة والتأثير على الاستخدام مرة أخرى.

توفر منتجات التثبيت راحة كبيرة للتوصيل من جانب واحد لأجزاء الألواح ، والتوصيل السريع والفعال بدون أدوات التثبيت الضخمة ، وإنتاج خيوط داخلية وخارجية قياسية موثوقة ، وتحقيق التثبيت البارد بعد المعالجة السطحية ، وعدم التلوث ، وهو بديل فعال للحام المكسرات. التطبيقات الرئيسية: جسم السيارة ، أنظمة حزام الأمان ، مصدات ، أنظمة الوسادة الهوائية ، إلخ. 1. وصلة رسم أحادية الاتجاه 2. بناء خيوط داخلية وخارجية قياسية 3. نطاق المنتج العام: M3-M124. المواد: الكربون الصلب والفولاذ المقاوم للصدأ والألمنيوم 5. أدوات الهواء عالية الجودة - فعالة واقتصادية وخفيفة الوزن وسهلة التشغيل. استخدم نفس مبدأ صواميل البرشام اليدوية.

Yueluo - أداة تفكيك لولبي وصامولة لمساحة ضيقة ، بما في ذلك قضيب جلبة ، وقضيب جلبة مرتبة عموديًا في أحد طرفي قضيب الكم ، وقضيب توصيل لربط قضيب الكم وقضيب الكم بشكل ثابت ، وقضيب جلبة موجود في نهاية قضيب الكم. قضيب التوصيل في المحور المحوري من خلال فتحة قضيب الكم ، وقضيب التوصيل الموجود في المحور المحوري من خلال فتحة قضيب الكم ، والمحمل لربط قضيب الكم وقضيب التوصيل بشكل ثابت ، وجعل قضيب التوصيل يدور بثبات في الكم قضيب ، ورأس جلبة مرتبة في أحد طرفي قضيب التوصيل ، يتم تزويد قضيب التوصيل والنهاية المجاورة لقضيب التوصيل بالتروس ويتم ربط الترسين عموديًا ، بحيث عندما تدفع القوة الخارجية قضيب التوصيل للدوران ، تمر القوة عبر الترسين وقضيب التوصيل إلى رأس الكم ، وبالتالي دفع المسمار أو الصمولة في رأس الكم للدوران ؛

في تجسيد آخر لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. ، يشتمل جهاز الشق 4 على محرك 41 ومحرك 43 ، وعجلة القطع 42 مرتبة بشكل ثابت في نهاية إخراج المحرك 41 ، والمحرك 41 يقود عملية القطع عجلة 42 لتدوير لفتح المسمار. فتحة ، المحرك 43 مرتب بشكل ثابت على طاولة العمل 1 ، المحرك 41 مرتبة على المحرك 43 ، المسار 47 مرتبة بين المحرك 41 والمحرك 43 ، المحرك 41 يمكن أن يتبادل من خلال المسار 47 ، وعندما اللولب مشقوق ، المحرك 41 يقود عجلة القطع 42 للتحرك في اتجاه المسمار. عند الانتهاء من الشق ، يدفع المحرك 41 عجلة القطع 42 للتراجع. العجلة الثابتة 48 مرتبة في نهاية خرج المحرك 43. العجلة الثابتة 48 تقع مباشرة أسفل عجلة القطع 42. سطح المسمار الأوسط ملامس ، والمحرك 43 يقود العجلة الثابتة 48 لتدور إلى طحن وتلميع سطح المسمار المشقوق لجعل السطح أملس. على نحو مفضل ، يكون اتجاه دوران عجلة القطع 42 والعجلة الثابتة 54 عكسًا.

لفترة طويلة ، فإن المسامير المستخدمة في التثبيت العام ، وخاصة المسامير العادية والمسامير والمثبتات الأخرى المستخدمة بشكل شائع في الهياكل الفولاذية مثل المركبات والجسور ، تتمتع بموثوقية اتصال منخفضة ، خاصة في ظل ظروف الحمل والتأثير المتناوبين. من السهل حدوث الرخاوة ، ودورة الصيانة قصيرة ، وتكلفة الصيانة مرتفعة في الفترة اللاحقة ، والتي لا يمكن أن تلبي متطلبات الشحن بالسكك الحديدية.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: * 4.24.8 صواميل مخرشة ، والمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير غير قياسية ، والمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير شفة سداسية ، ومسامير تثبيت ومنتجات أخرى ، يمكننا نوفر لك المنتجات المناسبة حل السحابة الخاص بك.

غسالة GB850 المخروطية

إنتاج حلقات GB849 الكروية


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].