المدينة المنورةتخصيص GB867 برشام من الألومنيوم شبه دائري برأس دائري برشام صلب غطاء دائري قرع برشام من الألومنيوم 1/2-13 1/4-20

كاتب:[email protected] نقر:6449 مرة مصدر: الوقت:2024-01-15 05:55:28

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: صواميل نحاسية للمؤسسات ، غسالات قفل...

الأنواع الشائعة من المدينة المنورةالبراغي الشائعة جميع أنواع المدينة المنورةالبراغي الشائعة (20 قطعة) أ. مشقوق: كلمة (ناقص) ب. فيليبس: صليب (زائد) ج. فيل سلوت: كلمة / صليب د. المقبس السداسي: المقبس السداسي هـ. طريقة واحدة: اتجاه واحد (يمكن المدينة المنورةالمدينة المنورةقفله فقط وليس الخروج منه) A-4: رمز الرأس / شكل الرأس. أ. مسطح: رأس مسطح (بعد الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ، يكون الجزء العلوي محاذيًا بقطعة العمل) ب. شكل بيضاوي: رأس سلطة ، رأس O ، وحدة المدينة المنورةبرغي رأس غاطسة لقياس وحدة المدينة المنورةبرغي القياس. دائري: رأس مستدير. المقلاة: رأس مستدير مسطح. تروس: رأس مسطح كبير مستدير. عرافة: رأس مسدس. أ -5: إنهاء الكود / علاج المظهر. المدينة المنورةبرغي متري ذاتي التنصت: ضع علامة على نوع التنصت خلف اسم المنتج مباشرةً. مثال: M3 x 6 –PPB ، نوع التنصت: المدينة المنورةبرغي M3 ، بطول 6 مم ، متقاطع ، رأس مستدير مسطح ، مطلي باللون الأسود. بشكل عام ، يتم تحديده حسب نوع المنتج أو العلامة. لأجزاء الصفائح المعدنية أو البلاستيكية. * الملعب = خيوط في البوصة

في الوقت الحاضر ، تشتمل طرق منع تخفيف السحابة الشائعة الاستخدام بشكل عام على حلول مانعة للفك غير قابلة للإزالة ومحاليل مضادة للتخفيف لزيادة الاحتكاك. يستخدم نظام مكافحة الفك غير القابل للإزالة اللحام أو الربط أو التثبيت بنقطة الثقب لتغيير الاتصال الملولب القابل للفصل إلى اتصال ملولب غير قابل للفصل. في نظام منع التآكل غير القابل للإزالة ، لا يمكن إعادة استخدام أدوات التثبيت الملولبة وتكون العملية مزعجة. غالبًا ما يتم استخدامه في بعض المناسبات المهمة التي تتطلب أداءً عاليًا في مقاومة الفك دون تفكيك. يستخدم مخطط منع التراخي الذي يزيد من قوة الاحتكاك طريقة زيادة قوة الاحتكاك لرأس الالمدينة المنورةبرغي (اللولب) والوجه النهائي للجوز لتحقيق الغرض من منع التليين. لا يقتصر المحلول المضاد للفك الذي يزيد من الاحتكاك على المساحة ويمكن تفكيكه بشكل متكرر ، لكن الموثوقية ضعيفة. بعد فترة معينة من العمل ، سيتم تقليل التأثير المضاد للتخفيف بسبب الاهتزاز وأسباب أخرى.

تنسيق تمثيل بث ملصق المواصفات: مواصفات الخيط د = M12 ، الطول الاسمي L = 80 مم ، ومستوى الأداء 4.8 مسامير تثبيت متساوية الطول محددة تمامًا على النحو التالي: GB 901 M12 × 80 [1] مثال المنتج: ترصيع مسمار مطلوب بشكل عام بعد السطح المعالجة ، هناك العديد من أنواع المعالجة السطحية للمسامير ، وهي شائعة الاستخدام هي الطلاء الكهربائي ، السواد ، الأكسدة ، الفوسفات ، معالجة طلاء رقائق الزنك غير الكهربائي ، إلخ. ومع ذلك ، فإن السحابات المطلية بالكهرباء تمثل نسبة كبيرة من الاستخدام الفعلي للمثبتات. خاصة في السيارات والجرارات والأجهزة المنزلية والأجهزة والأدوات والفضاء والاتصالات وغيرها من الصناعات والمجالات المستخدمة على نطاق واسع. ومع ذلك ، بالنسبة للمثبتات الملولبة ، لا يلزم استخدام قدرة معينة على مقاومة التآكل فحسب ، بل يجب أيضًا ضمان قابلية تبديل الخيوط ، والتي يمكن تسميتها أيضًا قابلية اللولب هنا. من أجل تلبية أداء الاستخدام المزدوج لمقاومة التآكل وقابلية التبادل التي تتطلبها أدوات التثبيت الملولبة المستخدمة ، من الضروري جدًا صياغة معايير طلاء خاصة.

1. قم أولاً بإزالة الحمأة الموجودة على سطح الرأس المكسور للمسمار المكسور ، واستخدم المسدس المركزي لقتل المسدس المركزي للقسم ، ثم استخدم مثقابًا كهربائيًا لتركيب مثقاب بقطر 6-8 مم لحفر الفتحة في وسط القسم ، يجب الانتباه إلى الفتحة التي يجب حفرها. بعد حفر الثقب ، قم بإزالة لقمة الحفر الصغيرة واستبدالها بقمة حفر بقطر 16 مم ، واستمر في التمدد والحفر من خلال فتحة الترباس المكسور. 2. خذ قضيب لحام بقطر أقل من 3.2 مم واستخدم تيارًا متوسطًا وصغيرًا لإجراء لحام السطح من الداخل إلى الخارج في فتحة الالمدينة المنورةبرغي المكسور. خذ نصف طول الالمدينة المنورةبرغي المكسور بالكامل في بداية لحام السطح. عند بدء لحام السطح ، يجب ألا يكون القوس طويلًا جدًا. من أجل تجنب الاحتراق من خلال الجدار الخارجي للمسمار المكسور ، يتم تسطيح السطح إلى الوجه العلوي من الترباس المكسور ، ثم تابع التسطيح لحام أسطوانة بقطر 14-16 مم وارتفاع 8-10 مم. 3. بعد اكتمال عملية التسطيح ، قم بمطرقة الوجه النهائي بمطرقة لجعل الترباس المكسور يهتز على طول اتجاهه المحوري. نظرًا للحرارة الناتجة عن القوس السابق والتبريد اللاحق بالإضافة إلى الاهتزاز في هذا الوقت ، فإن الالمدينة المنورةبرغي المكسور وخيط الجسم سيكونان مفكوكين بينهما. 4. لاحظ بعناية ، عندما يتبين أن كمية صغيرة من الصدأ تتسرب من الكسر بعد الضربة ، خذ صمولة M18 وضعها على رأس عمود السطح وقم بلحام الاثنين معًا. 5. بعد اللحام ، استخدم مفتاح ربط توركس لتغطية الصامولة وهي لا تزال ساخنة ، وقم بلفها للخلف وللأمام ، أو اضغط على الوجه النهائي للصمولة بمطرقة يدوية صغيرة أثناء التواء ذهابًا وإيابًا ، بحيث يكون الالمدينة المنورةبرغي المكسور يمكن إخراجها. 6. بعد إخراج الترباس المكسور ، استخدم صنبورًا مناسبًا لمعالجة الخيط في الإطار لإزالة الصدأ والحطام الآخر في الفتحة.

المسمار هو أداة تستخدم المبادئ الفيزيائية والرياضية للدوران الدائري وتدوير السطح المائل لجسم ما لربط آلية الإناء تدريجيًا. المسمار هو مصطلح شائع للمثبتات ، وهي لغة عامية يومية. تعتبر المدينة المنورةالبراغي من الضروريات الصناعية التي لا غنى عنها في الحياة اليومية: مسامير صغيرة تستخدم في الكاميرات والنظارات والساعات والإلكترونيات وما إلى ذلك ؛ مسامير عامة في أجهزة التلفزيون والمنتجات الكهربائية والآلات الموسيقية والأثاث وما إلى ذلك ؛ أما بالنسبة للهندسة والبناء والجسور ، فيتم استخدام مسامير كبيرة. مسامير وصواميل تستخدم معدات النقل والطائرات والترام والسيارات وما إلى ذلك مع المدينة المنورةالبراغي الكبيرة والصغيرة. المدينة المنورةالبراغي لها مهام مهمة في الصناعة. طالما توجد صناعة على الأرض ، ستكون وظيفة المدينة المنورةالبراغي مهمة دائمًا. يعتبر اللولب اختراعًا شائعًا في إنتاج الناس وحياتهم لآلاف السنين. وفقًا لمجال التطبيق ، فهو اختراع عظيم للبشر. في الوقت الحالي ، يتم ثقب المدينة المنورةرأس المسمار الموجود في السوق بشكل عام بأخدود متقاطع أو أخدود كلمة ، والذي يستخدم لتشديد أو إزالة المسمار ، ولكن من السهل تشويه الفتحة المتقاطعة أو الفتحة بعد فترة طويلة ، يصعب تفكيكها بالأدوات ، وفي بعض الأحيان لا يمكن العثور على الأداة ذات الحجم المقابل ولا يمكن تنفيذ التفكيك ، والتفكيك غير مريح نسبيًا.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: براغي داخلية ذات 6 زوايا ، ومسامير فاصلة مقاومة للاهتراء ، وأعمدة مستقيمة ، وصواميل نحاسية مصبوبة بالحقن مطعمة بالنحاس وغيرها المنتجات ، يمكننا تزويدك بالمنتجات المناسبة لك. حلول السحابة.

المدينة المنورةمسامير برشام صلبة مستديرة الرأس

مخصصة المدينة المنورةGB867 برشام الألومنيوم رئيس نصف دائري


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].