المدينة المنورةالإنتاج GB869 رأس غاطسة الألومنيوم برشام الألومنيوم الصلبة برشام غطاء مسطح يطرق مسمار مخروط مسطح رئيس برشام رأس مسطح

كاتب:[email protected] نقر:6532 مرة مصدر: الوقت:2023-07-24 11:03:38

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: مسامير مقبض رأس بلاستيكية ، صواميل من ...

عادة ما تكون الحشيات المسطحة عبارة عن قطع رقيقة من أشكال مختلفة تستخدم لتقليل الاحتكاك ، أو منع التسرب ، أو العزل ، أو منع الارتخاء ، أو توزيع الضغط. توجد مثل هذه المكونات في العديد من المواد والهياكل. الغسالة المسطحة الحالية لها تصميم هيكل بسيط. بعد الاستخدام طويل المدى ، من المحتمل أن تحدث ظاهرة ترقق السماكة ، مما يؤدي بدوره إلى ضعف مقاومة التآكل للغسالة المسطحة.

عندما يتم برشام البرشام ، غالبًا ما يكون من الضروري تحديد مكان البرشام وتثبيته. ومع ذلك ، فإن آلية وضع البرشام الشائعة في الوقت الحالي ليس لديها طريقة لإزالة القيود المفروضة على البرشام بشكل فعال وسريع بعد إصلاح البرشام ، مما يجعل من الصعب إدخال آلية التثبيت. قم بسرعة بقيادة المسامير المتوضعة.

في الوقت الحاضر ، في مجال بناء الحائط الساتر ، وهيكل دعم بناء المصنع ، وهيكل الرفوف وغيرها من مجالات اتصال الهيكل الفولاذي ، إذا تم استخدام الملامح المغلقة (مثل الأنابيب الفولاذية المستطيلة) كهيكل اتصال ، يتم استخدام اتصال اللحام بشكل عام ، و لا يمكن تحقيق اتصال الترباس. السبب وراء عدم إمكانية التوصيل بالمسامير هو أن الملف الشخصي عبارة عن هيكل مغلق ولا يمكن وضع الالمدينة المنورةبرغي في موقع التوصيل لأن حجم رأس الالمدينة المنورةبرغي أكبر من قطر فتحة الخيط في الملف الشخصي. تؤثر الوصلات الملحومة على الجودة الهيكلية للمشاريع الخارجية ، مع مقاومة ضعيفة للتآكل ، وقوة هيكلية منخفضة ، وحوادث حريق متكررة. ومع ذلك ، فإن الهيكل الفولاذي غير الملحوم الحالي ووصلة التثبيت للقوس لهما هيكل T-bolt معقد وتكنولوجيا معالجة مزعجة وتكلفة إنتاج عالية.

البرشام عبارة عن جسم على شكل مسمار مع غطاء على أحد طرفيه: في التثبيت ، ترتبط الأجزاء المثبتة عن طريق تشوهها أو تداخلها. هناك أنواع عديدة من المسامير ، وهي غير رسمية. تستخدم بشكل شائع رأس نصف دائري ، رأس مسطح ، برشام نصف مجوف ، برشام صلب ، برشام رأس غاطسة ، المدينة المنورةبرشام أعمى ، برشام مجوف ، والتي تستخدم عادة تشوهها الخاص لتوصيل الأجزاء المثبتة. بشكل عام ، يتم استخدام البرشام البارد لمن هم أصغر من 8 مم ، والتثبيت الساخن يستخدم للتثبيت على الساخن. ولكن هناك استثناءات ، مثل اللوحة الموجودة على الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ثلاثي الحلقات ، والتي يتم تثبيتها بالتداخل بين البرشام وفتحة جسم الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل. بالإضافة إلى ذلك ، هناك براشيم مقترنة ، وهي خاصة. مقسم إلى جزأين ، القسم السميك من القضيب ذو الغطاء به فتحة في المنتصف ، والجزء الآخر من القضيب ذو الغطاء مناسب للتداخل. عند التثبيت ، ادفع القضيب الرفيع إلى القضيب السميك. ترتبط معظم المسامير الموجودة عن طريق التشوه الكلي لتحقيق التعاون المتبادل. في شاشة العرض فائقة الدقة ، تتميز المسامير المستخدمة لإصلاح شاشة العرض فائقة الدقة بقطر رفيع. إذا تم إصلاحها عن طريق التشوه العام ، فهي عرضة للانحناء والكسر. والظواهر الأخرى ، تأثير التشديد ليس جيدًا أو لا يوجد تأثير تشديد ، مما يؤدي إلى إتلاف المكونات ، ويزيد من التكلفة ، ويضيع الوقت والموارد.

مزايا صامولة التثبيت بالضغط: 1. يتم تحقيق ضمان طول مدى المسافة ، مما يبسط بشكل كبير عملية التجميع ويسرع تقدم الإنتاج للوحة التباعد المجمعة والملحقات. 2. الجزء الخلفي من اللوحة مدمج ومسطح تمامًا ، مع ضمان رأس عمود الصمولة. الطائرة ناعمة مع اللوحة ؛ 3. المواد الخام عبارة عن حديد قطع حر أو فولاذ مقاوم للصدأ بقطع حر. الدليل الفني لتطبيق موازنة التثبيت بالضغط: 1. عند اختيار المواجهة ، يجب أن يعتمد على سمك اللوحة المستخدمة ، ونطاق الحجم الدقيق ، ويجب أن تكون صلابة الصفيحة الفولاذية منخفضة الكربون أقل من 70RB ، يجب أن تكون صلابة لوحة الفولاذ المقاوم للصدأ أقل من 80RB. 2. سطح الحديد الذي يمكن قطعه بدون معالجة ، والفولاذ المقاوم للصدأ يحافظ على لونه الأصلي. يمكن للمستخدمين الطلب وفقًا للطراز والمواصفات الواردة في الجدول وفقًا لاحتياجاتهم ، أو يمكنهم أيضًا إصدار طلبات خاصة وفقًا لاحتياجاتهم. 3. يجب معالجة حجم ثقب اللوحة وفقًا لحجم التسامح من 0- + 0.075mm ، ويوصى بالتثقيب. 4. يجب أن يتحقق التثبيت عن طريق عملية التثبيت بالضغط ، ويجب ألا يتم ضربه بالصدمة. 5. عندما تكون المادة من الفولاذ المقاوم للصدأ ، يجب تمييز رقم الذيل بـ S. 6. يتم تمثيل الوجه النهائي لعمود الجوز بالرمز C. 7. طول عمود الصمولة عبر الفتحة هو سلك كامل أقل من 10mm. إذا كان أعلى من 10 مم ، فيمكن إعادة تكثيفه على الوجه النهائي السداسي (النوع الأول) أو الوجه النهائي المستدير (النوع الثاني).

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: مسامير برشام سداسية ذات رأس مسطح ، وغسالات أسنان أحادية الجانب على شكل سرج 511 ، وصواميل مسمار عمودية ، ومسامير تمديد و المدينة المنورةالبراغي وغيرها من المنتجات ، يمكننا تزويدك بحل التثبيت المناسب لك.

المدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير برشام ألمنيوم صلبة

إنتاج مسامير برشام ألومنيوم ذات رأس غاطس GB869


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].