المدينة المنورةتوريد GB882 دبوس رمح رأس مسطح مع ثقب دبوس تحديد المواقع دبوس أسطواني Q235 الصلب الأسود

كاتب:[email protected] نقر:6765 مرة مصدر: الوقت:2022-09-15 23:18:47

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: أغطية لولبية سداسية ، براغي تثبيت ا...

شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. تكشف عن برشام الرأس الغاطس. يتضمن برشام الرأس الغاطسة جسم الظفر ومغزل. جسم الظفر أنبوبي ، ويتم تزويد أحد طرفيه بغطاء مسمار. يمر المغزل عبر جسم الظفر من نهاية الغطاء ويشكل قطرًا. بالنسبة لرأس الظفر الأكبر من القطر الداخلي للظفر ، يكون غطاء الظفر قريبًا من نهاية رأس الظفر لتشكيل رأس غاطس. عندما يتم استخدام برشام الرأس الغاطس ، فإن جسم الظفر يشكل هيكل رأس غاطس للقطعة المعدنية المثبتة تحت بثق رأس الظفر ، بحيث يتم تثبيت القطعتين المعدنيتين المبرشمتين بإحكام دون أن يبرز جسم الظفر من القطعة المعدنية.

تكشف شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. عن صامولة تركيب من خلال الفتحة ، والتي تتضمن جزءًا سداسيًا وجزءًا أسطوانيًا ، ويتم ترتيب ثقب ملولب بين الجزء السداسي والجزء الأسطواني ، ويتم توفير الجزء الأسطواني بقضيب ملولب الفجوة. اثنين من الأخاديد ، كل جانب من جانبي الأخدود له جانب محدب ، والسطح العلوي للجانب مزود بنقطة محدبة ؛ الميزة هي أن الجانبين يتم ضغطهما بواسطة الترباس ، أو بعد ضرب المطرقة ، سوف تنحني إلى كلا الجانبين ، ويمكن تثبيتها على جانبي فتحة اللولب للصفائح المعدنية بدون لحام.

يتم تقطيع أسطح ألواح الأبواب الموجودة معًا بواسطة أدوات تثبيت مثل المسامير والمدينة المنورةالبراغي. على سبيل المثال ، يتم استخدام هيكل هيكل باب لخط إنتاج تم الكشف عنه في CN203807555 لأبواب كل غرفة في خط إنتاج الطلاء. حجم الآلية هو نفسه ، ويمكن فتح وإغلاق الجانبين الأيسر والأيمن لجسم الباب ؛ يتم توصيل باب الغرفة وإطار الباب بشكل منفصل عن طريق مجموعات متعددة من مكونات الختم ، وتشمل مكونات الختم أجهزة المفصلات وأجزاء الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل.

الجوز المقدمة من Yueluo. المدينة المنورةالجوز على شكل جلبة ولها قسم ملولب بالداخل. يتم وضع أخدود حلقي على الجدار الداخلي لأحد طرفي المقطع الملولب. يشير حز الأخدود إلى قلب الحفرة. يكون قطر الفتحة عند شق الأخدود في الطرف الأمامي أكبر من الحجم الاسمي لقطعة الخيط أو أن قطر الفتحة عند شق الأخدود في الطرف الخلفي في اتجاه اللولب أصغر من الحجم الاسمي لقطعة الخيط.

نظرًا للتشغيل المريح ، تُستخدم براغي سريعة التحرير على نطاق واسع في معدات تسجيل الطيران ، مثل لوحة التشغيل على وحدة التحكم المركزية للطائرة ، ولوحة التشغيل العلوية ، وما إلى ذلك. ومع ذلك ، يجب أن يتم تجميع براغي التحرير السريع مجمعة بالتسلسل. النوابض والقضبان اللولبية سريعة الفك ، عادةً ما تكون أدوات العقص اللولبية سريعة الفك التي يوفرها الموردون الخارجيون قادرة فقط على تجعيد بعض المدينة المنورةالبراغي صغيرة الحجم سريعة الفك ، أو أدوات العقص اللولبية سريعة التحرير المصنوعة خصيصًا لمنتج معين والوقت والتكلفة عالية جدًا ، لذلك من الضروري تصميم جهاز تجميع لولبي سريع التحرير لمعدات الطيران العامة المحمولة جواً.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: مسامير برأس دائري ، غسالات بوصة ، مسامير خارجية غير قياسية ، مسامير O وغيرها من المنتجات ، يمكننا نوفر لك حل قطعة منتجات التثبيت المناسب.

دبوس مسطح الرأس مع ثقب

توريد المدينة المنورةGB882 دبوس


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].