المدينة المنورةمعالجة GB91 المجلفن A3 الصلب دبوس دبوس الشعر دبوس على شكل حرف U حربة

كاتب:[email protected] نقر:6972 مرة مصدر: الوقت:2022-06-04 03:23:50

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: مسامير فواصل للوحة الكمبيوتر الشخصي...

يسأل العديد من العملاء ما هو الفرق بين صمولة البرشام وجوز البرشام ، وكيفية استخدامها؟ دعنا نلقي نظرة على الفرق بين صامولة البرشام وجوز البرشام مع Yueluo. بادئ ذي بدء ، من حيث المظهر ، يمكنك إلقاء نظرة على الاختلافات في المظهر. من حيث المظهر ، لا يزال الفرق بين صامولة البرشام وصامولة برشام الضغط كبيرًا جدًا ، لكن وظائفهما الرئيسية هي نفسها تقريبًا. توفر جميعها خيوط لألواح رفيعة ، لكن طريقة التثبيت مختلفة. تحدد طريقة التثبيت بشكل كبير الغرض من الجوز واستخدامه. بادئ ذي بدء ، تتمثل طريقة التثبيت الخاصة بجوز التثبيت في استخدام معدات التثبيت لتنفيذ التثبيت ، لذا فهي مناسبة للاستخدام في المكان الذي لا يكون فيه التثبيت سهلًا للأنبوب المربع والأنبوب الدائري. تعوض صمولة البرشام أيضًا بعض أوجه القصور في اللحام الكهربائي ، مثل الجماليات ، والأماكن التي يصعب لحامها ، مثل الألواح الرقيقة.

الأجزاء القياسية هي الأجزاء شائعة الاستخدام ، والتي تستخدم على نطاق واسع في الهياكل الميكانيكية المختلفة. من بينها ، يعتبر الترباس T-track جزءًا قياسيًا شائعًا. غالبًا ما يتم تثبيت مسامير الجنزير الحالية على شكل حرف T ، خاصة تلك المستخدمة في السكك الحديدية عالية السرعة ، في مسارات مدفونة مسبقًا ، كما أن براغي الجنزير على شكل حرف T ليست سهلة التركيب ، مما قد يتسبب بسهولة في انحراف موضعي.

في تجسيد آخر لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. ، يشتمل جهاز الشق 4 على محرك 41 ومحرك 43 ، وعجلة القطع 42 مرتبة بشكل ثابت في نهاية إخراج المحرك 41 ، والمحرك 41 يقود عملية القطع عجلة 42 لتدوير لفتح المسمار. فتحة ، المحرك 43 مرتب بشكل ثابت على طاولة العمل 1 ، المحرك 41 مرتبة على المحرك 43 ، المسار 47 مرتبة بين المحرك 41 والمحرك 43 ، المحرك 41 يمكن أن يتبادل من خلال المسار 47 ، وعندما اللولب مشقوق ، المحرك 41 يقود عجلة القطع 42 للتحرك في اتجاه المسمار. عند الانتهاء من الشق ، يدفع المحرك 41 عجلة القطع 42 للتراجع. العجلة الثابتة 48 مرتبة في نهاية خرج المحرك 43. العجلة الثابتة 48 تقع مباشرة أسفل عجلة القطع 42. سطح المسمار الأوسط ملامس ، والمحرك 43 يقود العجلة الثابتة 48 لتدور إلى طحن وتلميع سطح المسمار المشقوق لجعل السطح أملس. على نحو مفضل ، يكون اتجاه دوران عجلة القطع 42 والعجلة الثابتة 48 عكسًا.

يتم تجميع مجموعة المدينة المنورةالمسامير المجوفة ومسامير الرأس المسطحة المثبتة على لوحة الغطاء في المنتج. بالمقارنة مع طريقة التوصيل بالمسامير ، فإن سرعة التحميل والتفريغ يمكن أن تحسن الكفاءة بحوالي 80٪ إلى 90٪ ، وهي مستخدمة على نطاق واسع. يحتاج التجميع إلى برشام جوفاء والمدينة المنورةمسامير برأس مسطحة على لوحة الغطاء ، والتأكد من أن مسامير البرشام المسطحة المثبتة يمكن أن تدور بمرونة. عند التثبيت ، من الضروري استخدام أدوات خاصة لربط المدينة المنورةالمسامير المجوفة ومسامير الرأس المسطحة وألواح الغطاء معًا للتثبيت. في عملية التثبيت الحالية ، غالبًا ما يتضرر المدينة المنورةبرغي الرأس البيضاوي بسبب عمل القوة الخارجية. عملية تحديد المواقع مرهقة وكفاءة العمل منخفضة.

(+): فتحة متقاطعة (-): فتحة مشقوقة (T): فتحة أقحوان (H): مقبس سداسي (PZ): فتحة مشطوفة (+ -): + - فتحة (Y): فتحة على شكل Y (H): H-groove (L): سن توقف خلفي (WIS): غسالة زنبركية أحادية الحركة (WIF): غسالة مسطحة أحادية الحركة (WIT): غسالة أسنان خارجية أحادية الحركة (W2SF): غسالة مسطحة مزدوجة الحركة (W = 6 مم): القطر الخارجي للغسالة يساوي 6 مم (SUS): فولاذ مقاوم للصدأ (Cu): نحاس (Br): نحاس أحمر (8.8): المدينة المنورةبرغي من الدرجة 8.8 (10.9): المدينة المنورةبرغي بدرجة 10.9 (12.9): المدينة المنورةبرغي بدرجة 12.9 (R) ): الملاحظات الأخرى

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: مسامير ذات مقبس سداسي بدون رأس ، ومسامير ملفوفة ، و 201 غطاء لولبي ، وصواميل خيطية بريطانية وأمريكية وغيرها من المنتجات ، يمكننا توفر لك شد مناسب. حلول البرامج الثابتة.

المدينة المنورةالمدينة المنورةدبوس كوتر صلب A3

معالجة GB91 المجلفن


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].