المدينة المنورةتخصيص H62 النحاس المسمار الجوز النحاس عرافة الجوز النحاس الجوز المسمار الجوز

كاتب:[email protected] نقر:6517 مرة مصدر: الوقت:2023-11-03 18:51:42

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: مسامير رأس الكأس غير المخرش ، صوا...

الخزائن هي واحدة من الأثاث الذي يجب اقتناؤه في منازل تحسين المنزل. إنها مفيدة للغاية. يمكن استخدام الخزائن المختلفة في المطابخ والحمامات وغرف النوم وغرف المعيشة وحتى الشرفات. يتم تجميع الخزانات التقليدية مسبقًا ثم وضعها في الموضع المناسب ، وهو أمر غير مريح للغاية للنقل. حاليًا ، يتم تقطيع الخزانات المستخدمة بشكل شائع مع الألواح وإكسسوارات الأجهزة. أثناء الإنتاج والنقل ، تكون الألواح وملحقات الأجهزة مستقلة. للإنتاج والمعالجة والنقل ، بعد إرسالها إلى الوجهة ، يتم تجميعها مع الألواح بواسطة المدينة المنورةالبراغي وغيرها من ملحقات الأجهزة لتشكيل هيكل الخزانة بالكامل. عادةً ما يكشف هيكل تركيب الخزانة الحالي عن بعض ملحقات الأجهزة مثل المدينة المنورةالبراغي الموجودة على الجزء الخارجي أو الداخلي للخزانة ، والتي لا تؤثر فقط على الجماليات العامة ، ولكنها تؤدي أيضًا إلى خدش العناصر أثناء الاستخدام ، مما يؤثر على تأثير الاستخدام. تسمح بعض التصميمات بتثبيت المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل بلاستيك على الجزء الخارجي من ملحقات الأجهزة (المدينة المنورةالبراغي بشكل أساسي). على الرغم من أنه يمكن أن يخفف من المشاكل المذكورة أعلاه إلى حد معين ، إلا أنه لا يزال لا يحل المشكلة بشكل أساسي ، ولا تزال النزاهة غير جيدة.

توجد المدينة المنورةالبراغي بشكل شائع في الآلات والأجهزة الكهربائية والمباني. عادة ما تكون مصنوعة من المعدن أو البلاستيك ، أسطوانية الشكل ، والأخاديد المنقوشة على السطح تسمى الخيوط اللولبية. تتمثل الوظيفة الرئيسية للمسمار في ربط جسمين ، أو إصلاح موضع الشيء. غالبًا ما يمكن فك المدينة المنورةالبراغي أو إعادة إحكام ربطها حسب الرغبة دون المساس بكفاءتها. بشكل عام ، يكون قطر الجزء العلوي من الالمدينة المنورةبرغي أكبر ، والأقطار الشائعة هي مسدس دائري أو مربع أو منتظم. إذا كان الجزء العلوي سداسيًا عاديًا ، فيمكنك لف الالمدينة المنورةبرغي باستخدام مفتاح ربط. إذا كان الجزء العلوي مستديرًا ، فسيكون هناك أيضًا أخاديد في الجزء الأمامي من الجزء العلوي ، وهو مناسب لاستخدام مفك المدينة المنورةالبراغي لقلب المسمار. * الأخاديد الشائعة هي شكل واحد ، صليب ومربع ، وهناك أشكال أخرى. غالبًا ما يكون من السهل ارتداء أخاديد المسامير الموجودة ، مما يجعل المسامير غير مريحة في الاستخدام ويؤدي إلى إلغاء المدينة المنورةالبراغي. بالإضافة إلى ذلك ، نظرًا لعدم وجود إزالة للبراغي ، فإن الهيكل يجعل من الصعب على الالمدينة المنورةبرغي اختراق الأشياء الأخرى ، مما يؤثر على كفاءة المسمار.

الغرض من شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هو التغلب على أوجه القصور في التكنولوجيا الحالية وتوفير أداة تثبيت مربعة الشكل لتركيب علبة الكابلات ، والتي تتميز بهيكل بسيط ومعقول ، وهي مريحة للغاية ومرنة في التشغيل ؛ لا يحتل الفولاذ على شكل حرف C بعد التثبيت. تزيد المساحة الموجودة في الأسفل من تنوع التركيب ، ويمكن تطبيقها على المكسرات المربعة ذات السماكات المختلفة ، ويكون التثبيت ثابتًا

في الوقت الحالي ، أثناء تجميع العديد من آليات تثبيت المسامير ، يجب تثبيت المسامير في الفتحات أو ترتيبها بطريقة منظمة ، وهناك العديد من المشكلات في طريقة التجميع هذه. بادئ ذي بدء ، أثناء التجميع ، إذا كان قطر فتحة منتج الفتحة كبيرًا ، وعندما يدخل الدبوس في فتحة منتج الفتحة ، لا يتم إصلاح جزء من الدبوس الذي يدخل في فتحة منتج الفتحة ، مما يؤدي غالبًا إلى انحراف طفيف . بالإضافة إلى ذلك ، عادةً ما تكون طريقة التجميع هذه مناسبة فقط للأجزاء ذات الفتحات الكبيرة والأعماق الصغيرة ، وعند تثبيت دبابيس متعددة ، من المستحيل تثبيت جميع المسامير تلقائيًا في مكانها بسبب قيود المساحة. يجب صنع أدوات خاصة لعمليات التثبيت ، ومن السهل إحداث دبابيس. تلف.

الجوز عبارة عن صمولة ، جزء يتم تثبيته مع مسمار أو المدينة المنورةبرغي للتثبيت. المكون الذي يجب استخدامه في جميع آلات الإنتاج والتصنيع ينقسم إلى عدة أنواع من الصلب الكربوني ، والفولاذ المقاوم للصدأ ، والمعادن غير الحديدية (مثل النحاس) ، إلخ. صامولة الاسم الصيني الاسم المستعار Crewnut خصائص الصواميل والمسامير أو المدينة المنورةالبراغي اللولبية معًا لتشديد دور الفولاذ الكربوني والفولاذ المقاوم للصدأ والمعيار المعدني غير الحديدية GB القياسي الألماني القياسي الدولي القياسي الياباني القياسي الأمريكي يتميز بالفولاذ والفولاذ المقاوم للصدأ والنحاس والسبائك ، إلخ.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المدينة المنورةالبراغي والصواميل والغسالات المسطحة وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: المدينة المنورةمجموعة مسامير ، براغي Torx ، المدينة المنورةمسامير رأس مستديرة فيليبس ، مجموعة صواميل مجمعة ومنتجات أخرى ، يمكننا أن نوفر لك مع محلول مشابك مناسب.

البندق

مسامير النحاس H62 المخصصة


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].