المدينة المنورةسطح شفة خارجي سداسي للتجويف المخصص مع وسادة برغي أسنان مثلثة ذاتية الغلق ذاتي القفل برغي قياسي وطني سداسي

كاتب:[email protected] نقر:6579 مرة مصدر: الوقت:2023-06-14 01:31:09

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: ملحقات سرير بطابقين بإطار من الحد...

تستخدم صواميل البرشام في الغالب في بعض خزانات الهيكل ، والأنابيب المربعة والأنابيب الدائرية ، وإنتاج المراوح ، وإنتاج المعدات ، وحواجز الحماية المصنوعة من الصلب الزنك. بعد ذلك ، دعنا نتحدث عن صواميل البرشام. تستخدم صواميل البرشام أيضًا في الجزء العلوي من لوح خزانة الهيكل لتوفير السن اللولبي. طريقة عملها هي استخدام آلة التثبيت للتثبيت. في هذه الحالة ، ستكون المتطلبات أعلى ، وستكون آلة التثبيت مطلوبة. بعد تثبيت صامولة التثبيت بالضغط على الجانب العلوي من الصفيحة ، تصبح مسطحة جدًا ولن تحتوي على نتوءات. تستخدم صواميل التثبيت بالضغط بشكل أساسي في إنتاج بعض الهياكل والخزانات ، وكذلك بعض إنتاج المعدات ، ومضخات المياه ، والسيارات ، ومؤسسات الإنتاج الأخرى.

على الرغم من وجود العديد من أنواع براغي الإغلاق ذاتية التنصت ، إلا أنها تتميز جميعها بالخصائص الرئيسية التالية: (1) بشكل عام ، فهي مصنوعة من الفولاذ الكربوني (يمثل 99 ٪ من إجمالي المنتجات). متوفر أيضًا في الفولاذ المقاوم للصدأ أو المعادن غير الحديدية. (2) يجب معالجة المنتج بالحرارة. يجب أن تكون المدينة المنورةمسامير التنصت الذاتية المصنوعة من الصلب الكربوني مكربنة ، كما يجب أن تكون المدينة المنورةمسامير التنصت الذاتية المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ صلبة بالمحلول. من أجل جعل المسمار اللولبي يلبي الخصائص الميكانيكية والأداء المطلوب وفقًا للمعيار. (3) المنتج لديه صلابة سطح عالية وصلابة أساسية جيدة. أي النعومة الداخلية والصلابة الخارجية. هذه ميزة رئيسية لمتطلبات أداء المسامير اللولبية. إذا كانت صلابة السطح منخفضة ، فلا يمكن ثملها في المصفوفة ؛ إذا كانت صلابة اللب ضعيفة ، فسوف تنكسر بمجرد فكها ، ولا يمكن استخدامها. لذلك ، النعومة الداخلية والصلابة الخارجية هي متطلبات المدينة المنورةالبراغي لتلبية متطلبات الأداء. (4) يحتاج سطح المنتج إلى معالجة حماية السطح ، معالجة الطلاء الكهربائي بشكل عام. تتطلب بعض أسطح المنتجات معالجة الفوسفات (الفوسفات). مثل: المدينة المنورةمسامير التنصت الذاتية للوحة الحائط هي في الغالب من الفوسفات. (5) يتم إنتاجه عن طريق عملية العنوان البارد. يوصى باستخدام آلة العنوان البارد عالية السرعة وآلة لف الخيوط عالية السرعة أو آلة لف الخيوط الكوكبية عالية السرعة لضمان جودة المنتج. المسمار اللولبي الذي يتم إنتاجه بهذه الطريقة له رأس جيد التشكيل وجودة خيط عالية.

مسمار ، المعروف أيضًا باسم مسمار مزدوج أو مسمار مزدوج. يتم استخدامه لتوصيل وظيفة الارتباط الثابت للجهاز. يحتوي مسمار الالمدينة المنورةبرغي على خيوط في كلا الطرفين ، والمسمار في المنتصف سميك أو رفيع. تستخدم بشكل عام في آلات التعدين والجسور والسيارات والدراجات النارية والهياكل الفولاذية للغلايات والأبراج المعلقة والهياكل الفولاذية طويلة المدى والمباني الكبيرة.

إن غسالة دفع التروس الجانبية المستخدمة في ترس السيارة التفاضلي عبارة عن غسالة مسطحة ، يتم تثبيتها بين السكن التفاضلي والعتاد الجانبي لمنع الترس الجانبي من التراجع. نظرًا للدوران عالي السرعة للترس الجانبي عندما يعمل التفاضل ، فمن الضروري التأكد من أن أسطح التلامس على جانبي الحشية المسطحة مشحمة جيدًا.

هناك صنفان من المدينة المنورةالمكسرات السداسية ، أحدهما من الدرجة 4.8 ، صواميل عادية ، والآخر صواميل من الدرجة 8. لمزيد من المعرفة الصناعية حول المكسرات ، يمكنك قراءة جدول مواصفات الجوز وجدول المواصفات القياسية الوطنية لصناعة الجوز. معرفة صحائف مواصفات الجوز هذه ومعايير الصناعة. يتيح لنا الحصول على فهم أعمق للجوز.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: المسامير ذات الرأس المسطح المحفور ، والمدينة المنورةبرغي الكأس المستدير ، والصمولة السميكة ذات الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل السداسي ، والحشية المعدنية المسطحة وغيرها من المنتجات ، يمكننا تزويدك بحل التثبيت المناسب لك.

المدينة المنورةشفة بحشية

عرافة مأخذ مخصص الخارجي


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].