المدينة المنورةجسم أبيض مخصص عالي السرعة من الفولاذ HSS بمقبض مستقيم مثقاب ملتوي بمقبض من الحديد والنحاس والألمنيوم مقاوم للاهتراء 3/4

كاتب:[email protected] نقر:6713 مرة مصدر: الوقت:2022-11-16 07:40:57

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: الصواميل السداسية الخارجية المجلف...

يشتمل ساحب المسمار ذو الرأسين على مطرقة منزلقة وقضيب منزلق ، ويتم توفير طرفي قضيب منزلق على التوالي بأنواع مختلفة من أجزاء سحب الدبوس ، وأجزاء سحب المسمار متصلة بشكل مترابط مع قضيب منزلق ، وقضيب منزلق مزود أيضًا بكتلة حد قضيب منزلق ، والقضيب المنزلق متصل بشكل منزلق بمطرقة منزلقة. يمكن لماكينة سحب المسامير تثبيت نوعين من رؤوس سحب الدبوس في نفس الوقت ، ويمكنها سحب نوعين مختلفين من المسامير. إنه سهل الاستخدام وله كفاءة عمل عالية. العيب: وظيفة واحدة ، لا يمكن استخدامها لتثبيت المسامير.

مزايا صامولة التثبيت بالضغط: 1. يتم تحقيق ضمان طول مدى المسافة ، مما يبسط بشكل كبير عملية التجميع ويسرع تقدم الإنتاج للوحة التباعد المجمعة والملحقات. 2. الجزء الخلفي من اللوحة مدمج ومسطح تمامًا ، مع ضمان رأس عمود الصمولة. الطائرة ناعمة مع اللوحة ؛ 3. المواد الخام عبارة عن حديد قطع حر أو فولاذ مقاوم للصدأ بقطع حر. الدليل الفني لتطبيق موازنة التثبيت بالضغط: 1. عند اختيار المواجهة ، يجب أن يعتمد على سمك اللوحة المستخدمة ، ونطاق الحجم الدقيق ، ويجب أن تكون صلابة الصفيحة الفولاذية منخفضة الكربون أقل من 70RB ، يجب أن تكون صلابة لوحة الفولاذ المقاوم للصدأ أقل من 80RB. 2. سطح الحديد الذي يمكن قطعه بدون معالجة ، والفولاذ المقاوم للصدأ يحافظ على لونه الأصلي. يمكن للمستخدمين الطلب وفقًا للطراز والمواصفات الواردة في الجدول وفقًا لاحتياجاتهم ، أو يمكنهم أيضًا إصدار طلبات خاصة وفقًا لاحتياجاتهم. 3. يجب معالجة حجم ثقب اللوحة وفقًا لحجم التسامح من 0- + 0.075mm ، ويوصى بالتثقيب. 4. يجب أن يتحقق التثبيت عن طريق عملية التثبيت بالضغط ، ويجب ألا يتم ضربه بالصدمة. 5. عندما تكون المادة من الفولاذ المقاوم للصدأ ، يجب تمييز رقم الذيل بـ S. 6. يتم تمثيل الوجه النهائي لعمود الجوز بالرمز C. 7. طول عمود الصمولة عبر الفتحة هو سلك كامل أقل من 10mm. إذا كان أعلى من 10 مم ، فيمكن إعادة تكثيفه على الوجه النهائي السداسي (النوع الأول) أو الوجه النهائي المستدير (النوع الثاني).

الأجزاء الميكانيكية الموحدة لربط التوصيلات. تشتمل أدوات التثبيت القياسية بشكل أساسي على المدينة المنورةالبراغي ، والمسامير ، والمدينة المنورةالبراغي ، والمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت ، والصواميل ، والغسالات ، والمسامير. هناك العديد من الأنواع الهيكلية للبراغي ، ومعظم الرؤوس سداسية. بالنسبة للبراغي المعرضة للصدمات أو الاهتزاز أو الحمل المتغير ، من أجل زيادة المرونة ، يتم تصنيع جزء القضيب المصقول إلى أقسام رفيعة أو مجوفة. يتم تثبيت طرف المقعد للمسمار في الفتحة الملولبة للقطعة المتصلة ، ويشبه الجوز المستخدم في نهاية الجوز صامولة الترباس. هيكل الالمدينة المنورةبرغي هو في الأساس نفس هيكل الالمدينة المنورةبرغي ، لكن شكل الرأس مختلف للتكيف مع مساحات التجميع المختلفة ، ودرجات الشد وظهور التوصيل. تتميز براغي التثبيت بأشكال مختلفة للرأس والطرف لتلائم مستويات الربط المختلفة. تتوفر المكسرات أيضًا في مجموعة متنوعة من الأساليب ، مع استخدام السداسيات على نطاق واسع.

معنى درجة أداء الترباس هو معيار دولي. المدينة المنورةالبراغي من نفس درجة الأداء ، بغض النظر عن الاختلاف في المواد والأصل ، لها نفس الأداء ، ويمكن اختيار درجة الأداء فقط في التصميم. درجة القوة تشير ما يسمى بالدرجات 8.8 و 10.9 إلى درجات إجهاد القص للمسامير 0.88GPa و 1.09GPa 8.8 مقاومة الشد الاسمية 800N / MM2 قوة الخضوع الاسمية 640N / MM2 تستخدم المدينة المنورةالبراغي العامة XY للإشارة إلى القوة ، X * 100 = قوة الشد لهذا الالمدينة المنورةبرغي ، X * 100 * (Y / 10) = قوة الخضوع لهذا الالمدينة المنورةبرغي (لأنه وفقًا للوائح: قوة الخضوع / قوة الشد = Y / 10 ، أي 0.Y هي نسبة مقاومة الخضوع) إذا كانت الدرجة 4.8 ، فإن قوة الشد لهذا الالمدينة المنورةبرغي هي: 400MPa ؛ قوة الخضوع هي: 400 * 8/10 = 320 ميجا باسكال. آخر: عادةً ما يتم تمييز المدينة المنورةالبراغي المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ على أنها A4-70 ، A2-70 ، ويتم شرح المعنى بطريقة أخرى. (م) وسنتيمتر (سم). ) ، مليمتر (مم) ، وما إلى ذلك ، يتم استخدامها بشكل أكبر في أوروبا وبلدي واليابان ومناطق أخرى في جنوب شرق آسيا ، والآخر هو النظام البريطاني ، ووحدة القياس بشكل أساسي بالبوصة (بوصة) ، والتي تستخدم أكثر في الولايات المتحدة وبريطانيا ودول أوروبية وأمريكية أخرى. 1. القياس المتري: (النظام العشري) 1 م 2 = 100 سم 2 = 10000 مم 2 ، القياس الإمبراطوري: (8 نظام عشري) 1 بوصة = 8 بوصات 1 بوصة = 25.4 مم 3/8 ¢¢ × 25.4 = 9.523 ، 1/4 ¢¢ يشار إلى المنتجات التالية بأرقامها ، مثل: 4 # ، 5 # ، 6 # ، 7 # ، 8 # ، 10 # ، 12 #

هنا Yueluo يزيل العيوب. الغرض من Yueluo هو توفير المدينة المنورةبرغي المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل يمكن من خلاله إزالة الفجوة الموجودة بين المدينة المنورةبرغي الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل والثقب المستعرض في المدينة المنورةبرغي الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل. يستخدم Yueluo المدينة المنورةبرغي المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل لتحقيق الكائن المقترح ، والذي يتميز بخصائص المطالبة 3. يعتبر الخط الذي يربط بين مراكز الثقل في مناطق المقطع العرضي المتعامد المستمر محوريًا من المدينة المنورةبرغي الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل بمثابة خط. يمكن ملاحظة الميزة التي حققتها Yueluo بشكل أساسي أنه نظرًا لالمدينة المنورةبرغي الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الخاص بـ Yueluo ، يمكن القضاء على الفجوة بين الفتحة الأفقية للمسمار ومسمار الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل. المزايا الأخرى هي كما يلي - تظل دقة الإدخال والوقت الذي يقضيه الجراح ضمن النطاق حتى الآن ؛ - يتم الحفاظ على قوة مسمار الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ؛ - ضمان استخراج المسمار المكسور منتهي الصلاحية. تم شرح التركيب الإضافي لـ Yueluo و Yueluo بمزيد من التفصيل أدناه عن طريق الرسوم التخطيطية لأجزاء من تجسيدات مختلفة.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المدينة المنورةالبراغي ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: المدينة المنورةالبراغي الصغيرة لسلك الماكينة ، والأجزاء الميكانيكية الدقيقة CNC ، ومسامير تثبيت الأنابيب ، ومسامير الإنفجار العلوية وغيرها من المنتجات ، يمكننا نوفر لك براغي مناسبة لك. حلول البرامج الثابتة.

HSS مستقيم عرقوب الحفر تويست

جسم أبيض مخصص عالي السرعة من الفولاذ


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].