المدينة المنورةبرغي برغي برغي برأس أسطواني رفيع مخصص 304 برغي إزالة نجمة من الفولاذ المقاوم للصدأ مضاد للسرقة 5/8 1/2-13

كاتب:[email protected] نقر:6986 مرة مصدر: الوقت:2022-06-09 02:51:13

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: مسامير دعم العمود الفاصل ، غسالات م...

الصواميل أحادية الاتجاه التي تقدمها شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. لها الخصائص التالية: أ. وهو يتألف من غلاف لولبي 1 ، نواة ملولبة 2 ، غطاء 3 ، زنبرك 4 وحبة 5 ؛ ب. توجد نقطة توقف 7 على الحافة الخارجية للقلب 2 وحلقة من الأخاديد 8 ؛ ج. يتم جلب الأكمام اللولبية 1 على لب المسمار 2 ؛ د. 4 محاطة بفتحة 6.

المدينة المنورةالبراغي هي نوع من أدوات التثبيت المستخدمة بشكل شائع في الحياة اليومية والصناعة. في الوقت الحاضر ، يتم اختيار أنواع مختلفة من المدينة المنورةالبراغي بشكل عام للتثبيت وفقًا لأطوال المدينة المنورةالبراغي المختلفة والمعلمات الأخرى. نظرًا لأن طول الالمدينة المنورةبرغي ثابت في وقت التصنيع ، عند استخدام عدد كبير من المدينة المنورةالبراغي ذات أطوال لولبية مختلفة ، من الضروري فرز المدينة المنورةالبراغي ذات أطوال لولبية مختلفة مسبقًا. هذه الطريقة أكثر إزعاجًا ، وأحيانًا في بعض المناسبات الخاصة ، يلزم استخدام بعض المدينة المنورةالبراغي ذات الأطوال الخاصة. إن إنتاج مسامير بهذا الطول المعين بشكل فردي عملية شاقة وشاقة.

عمود الدوران هو جزء ميكانيكي مثبت على العمود المشقوق ويستخدم كجزء ثابت لحركة الفتحة. القطر الداخلي لحلقة العمود أصغر قليلاً من قطر عمود التثبيت. عند تثبيت إحكام العمود ، استخدم كماشة إحكام ، وأدخل الزردية في ثقب كماشة حلقة الاستبقاء ، وقم بتوسيع حلقة الاحتفاظ ، ثم ضع حلقة العمود في أخدود العمود.

④ نوع السن اللولبي أ: ذيل حاد ذاتي التنصت (النوع القياسي الياباني 1) متفرق AB: ذيل حاد ذاتي التنصت (النوع القياسي الياباني 4) كثيف ؛ ب: الذيل المسطح ذاتية التنصت (النوع القياسي الياباني 2) متفرق ؛ ج: التنصت الذاتي التنصت على الذيل المسطح (النوع الثالث من المعيار الياباني) كثيف ؛ P: أسنان ذات سلك مزدوج اكتب أسنان مثلثة CCT: أسنان مثلثة من النوع C PTT: أسنان مثلثة من النوع P STT: أسنان مثلثة من النوع S

مع تطور الاقتصاد ، أصبحت السيارات وسيلة نقل لا غنى عنها في حياة الناس ، كما تطورت خدمات الإنتاج والمبيعات وما بعد البيع للسيارات بسرعة. تعتبر عجلات السيارات والحلقات الفولاذية جزءًا مهمًا من قطع غيار السيارات وترتبط أيضًا باستخدام السيارة بأمان. يتم تحقيق الاتصال بين عجلة السيارة والحلقة الفولاذية بواسطة المدينة المنورةالبراغي ، لذلك تحتاج المدينة المنورةالبراغي والصواميل إلى تثبيت جيد.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: المدينة المنورةالبراغي السداسية المضادة للفك ، مع الأسنان الداخلية والخارجية ذات الفتحتين ، وحشيات المطاط ، وجولة واحدة ورأس واحد و منتجات أخرى ، يمكننا تزويدك بالمنتجات المناسبة لك. حلول السحابة.

304 من الفولاذ المقاوم للصدأ

المدينة المنورةمسامير توركس ذات رأس أسطواني رفيع مخصصة


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].