المدينة المنورةمعالجة مقبس رأس سداسي برغي ذاتي اللولب مطلي بالنيكل مقبس رأس أسطواني مسدس ذيل مدبب ذاتي التنصت 1/2-13 1/4-20 3/4

كاتب:[email protected] نقر:7072 مرة مصدر: الوقت:2022-04-24 15:04:40

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: مسامير سداسية سداسية كاملة الأسلا...

مواجهات التثبيت بالضغط ، والمعروفة أيضًا باسم المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت بالضغط أو المواجهة ، عبارة عن مثبتات غير قابلة للإزالة تُستخدم جنبًا إلى جنب مع المسامير لتوفير نوع خيطي. جزء الصفائح المعدنية هو منتج تتم معالجته بواسطة عملية صفائح معدنية ، أي أن ركيزة من الصفائح المعدنية يتم تشكيلها في جزء من الصفائح المعدنية ذات شكل معين من خلال القطع ، والانحناء ، والحفر ، واللحام وغيرها من العمليات. في بعض أجزاء الصفائح المعدنية ، مثل الهيكل والصناديق الكهربائية التي تنتجها الصفائح المعدنية ، من الضروري عادة وضع مواضع برشام لتسهيل تركيب المكونات الداخلية. عادة ما يتم تثبيت المواجهات الحالية على ركيزة الصفائح المعدنية عن طريق البثق ، والاتصال ليس ثابتًا.

كعنصر توصيل مهم في عملية تجميع السيارات ، يلعب المسمار دورًا حيويًا في أداء أمان السيارة. لا يمكن فصل تجميع كل مكون من مكونات السيارة عن وظيفة المسمار. فيما يتعلق بتجميع السيارات وأجزائها ، فإن التوصيل اللولبي بالإضافة إلى الهيكل البسيط وسهولة الصيانة والتفكيك ، يتم استخدامه على نطاق واسع. قد يكون هناك آلاف المسامير في السيارة. الاتصال اللولبي لكل جزء له وظيفته ووظيفته. بمجرد فشل واحد أو بعض التوصيلات اللولبية ، فسيؤدي ذلك إلى فك أو حتى فصل الأجزاء المتصلة. إذا كانت السيارة تعمل ، فمن المحتمل أن يتسبب ذلك في تعطل بعض الأجزاء أو تفككها. سوف تتسبب المصابيح الخفيفة في فشل الوظائف الرئيسية للسيارة مثل التوجيه والفرامل ، مما قد يؤثر على سلامة القيادة. إذا لم يتم العثور عليه في الوقت المناسب ، فسيؤدي ذلك إلى حوادث سلامة كبيرة بل ويعرض حياة الناس للخطر. سيؤدي عطل براغي السيارة إلى خطر على سلامة السيارة بأكملها ، كما سيؤدي إلى قلق العملاء والشكوى ، مما يؤثر على سمعة الشركة ويعرض حياة الشركة للخطر. دورة.

تعد صناعة الآلات أحد المستخدمين الرئيسيين للمثبتات. نظرًا لفهم الصين المتأخر للمكانة المهمة للأجزاء الميكانيكية الأساسية في صناعة الآلات ونقص الاستثمار على المدى الطويل ، فإن الصناعة بأكملها لديها أساس ضعيف وأساس ضعيف وقوة ضعيفة. خاصة مع تحسين مستوى المحرك الرئيسي في الصين ، أصبحت ظاهرة الاختناق المتمثلة في تخلف الأجزاء الأساسية الميكانيكية عن المحرك الرئيسي واضحة بشكل متزايد. اليوم ، على الرغم من أن الدولة قد قدمت دعمًا معينًا في إدخال التكنولوجيا ، والتحول التكنولوجي ، والبحث العلمي والتطوير ، وما إلى ذلك ، لا تزال هناك فجوة كبيرة مقارنة بمتطلبات السوق الحالية والمستويات الأجنبية. جودة غير مستقرة ، ومعدل فشل مبكر مرتفع ، وموثوقية رديئة. السحابات هي المنتجات الأساسية الرئيسية في صناعة الآلات ، كما أن تطوير صناعة الآلات يطرح أيضًا متطلبات أعلى لمنتجات التثبيت. لطالما كانت السحابات القياسية المحلية في حالة زيادة في العرض ، في حين أن السحابات عالية الجودة (درجة حرارة عالية ، وشكل خاص ، ومركب من التيتانيوم والبلاستيك ، وأداء خاص ومثبتات أخرى) غير متوفرة ، كما أنها تعتمد على الواردات. يسرد مكتب الآلات الحكومية أدوات التثبيت القياسية العادية كمنتجات تطوير مقيدة ، ومثبتات ذات شكل خاص عالية القوة كمنتجات تطوير مشجعة حاليًا. مع تحسن مستوى التصنيع في البلاد والتقدم التكنولوجي ، زاد استخدام أدوات التثبيت عالية القوة تدريجياً.

الجوانات عبارة عن مكونات ميكانيكية تستخدم للتعاون بين جسمين ، والتي تلعب دورًا في منع الضغط والتآكل والتسرب للأنابيب من التمدد الحراري الطبيعي والانكماش بين جسمين. باستخدام الحشية جنبًا إلى جنب مع الالمدينة المنورةبرغي والصمولة ، يمكن للحشية أن تزيد من منطقة التلامس بين الالمدينة المنورةبرغي والصمولة والأجزاء المعدنية ، وتلعب دور التخزين المؤقت وامتصاص الصدمات لمنع فك الخيط.

في الوقت الحالي ، تتمثل طريقة إيقاف دبوس توقف عمود الدبوس للحفار الهيدروليكي العام بشكل أساسي عن طريق استخدام مسمار طويل لتمرير ثقب دبوس عمود تثبيت عمود الدبوس وثقب دبوس عمود المسمار ، ثم استخدام صامولة مزدوجة على الآخر نهاية الترباس لإجباره على الابتعاد عن عمود المسمار. الدائرة الخارجية لغطاء الإيقاف على بعد حوالي 2 3 مم لمنع المدينة المنورةالبراغي والصواميل من السقوط. نظرًا للهيكل الذي يتم فيه ضغط المكسرات المزدوجة ضد بعضها البعض ، فإن كفاءة التفكيك والتجميع لطريقة إيقاف عمود المسمار هذه ليست عالية ، ويلزم وجود مفتاحين لكل تجميع وتفكيك ، وهو أمر مزعج للغاية.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: مسامير عين الأغنام ، والتقسيم ، والكسر والفصل ، والميزونات المسطحة ، وحشيات الفولاذ المقاوم للصدأ DIN9021 وغيرها من المنتجات ، يمكننا توفيرها لك مع السحابات المناسبة لك الحل.

رأس أسطواني مطلي بالنيكل ذاتي التنصت وذيل مدبب داخلي سداسي الأضلاع

معالجة مسامير اللولب ذات المقبس السداسي برأس الكأس


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].