المدينة المنورةرأس كوب إمداد منقوش بشفة مخرشة من الفولاذ المقاوم للصدأ برغي آلة SUS304 برغي 5/8 1/2-13

كاتب:[email protected] نقر:6596 مرة مصدر: الوقت:2023-06-22 17:52:24

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: الجوز المشقوق ، مسمار سحب من النوع...

لا يتم معالجة مسامير حلقة الرفع بشكل عام ، ولكن وفقًا للمتطلبات ، يمكن إجراء معالجة السطح مثل التخميل المجلفن والطلاء بالكروم ، وهي محددة في GB5267-85. يجب معالجة التركيب الكيميائي والخواص الميكانيكية للمادة مباشرة بعد الجلفنة الكهربائية. تم تحديد طرق الاختبار في GB699. أثناء الفحص الروتيني ، قد لا يتم تقديم اختبار حجم الحبوب ، ويجب أن تكون طريقة اختبار حجم الحبوب متوافقة مع أحكام YB27. يتم إجراء فحص الخيط باستخدام مقاييس الخيط ومقاييس الحد السلس أو أدوات الطاقة الشاملة.

لتحقيق الغرض أعلاه ، توفر شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. الحلول التقنية التالية: دبوس ، يتكون من غطاء دبوس وقضيب دبوس موصوف ، غطاء دبوس وطرف واحد لقضيب الدبوس متصلان بشكل ثابت ، و قضيب الدبوس يوجد جسم محدب ، والجسم المحدب متصل بشكل ثابت بقضيب الدبوس ، والجسم المحدب موجود على جسم قضيب الدبوس ، والطرف الآخر من قضيب الدبوس مزود بجسم علوي متصل ، والجزء العلوي يتم توصيل الجسم الموصل بشكل ثابت بقضيب الدبوس ، ويشتمل جسم التلامس العلوي على العديد من وحدات وأقراص الاتصال العلوية ، ويتم ترتيب كل وحدة تلامس علوية بشكل محوري مع قضيب الدبوس ، ويتم توصيل وحدات التلامس العلوية بالتتابع بشكل ثابت على طول اتجاه محور الدبوس ، وحدة التلامس العلوية هي القطر الرئيسي للمحيط الخارجي لجسم التوصيل أكبر من قطر قضيب الدبوس.

جهاز تجميع المدينة المنورةدبوس أسطواني مرن ، يشتمل جهاز التجميع على مقبض محول ، وإبرة تثقيب ، وقطعة مرنة ، وغطاء ثابت ، وغطاء تلسكوبي ، ومقبض المحول والغطاء الثابت متصلان بشكل ثابت ، ويتم إدخال إبرة التثقيب في مقبض المهايئ وثابت داخل الغلاف ويتم الضغط على نهايته العلوية مقابل مقبض المحول ، كما يتم إدخال الطرف السفلي من إبرة التثقيب في الغلاف الثابت ويتحرك بالنسبة للجلبة الثابتة في الاتجاه لأعلى ولأسفل عندما يدفع مقبض المحول إنه للتحرك لأعلى ولأسفل ، يتم ضبط زنبرك إعادة الضبط أيضًا بين الثقب واللكمة ، والطرف السفلي من غطاء التثبيت به فتحة إدخال لدبوس الأسطوانة المرن ، أي تجويف العمل ، والسفلي يتم أيضًا تزويد نهاية إبرة التثقيب بربط دفع للطرف العلوي من دبوس الأسطوانة المرن. رئيس تحديد المواقع. عند استخدام جهاز تجميع الدبوس الأسطواني المرن ، بعد تجميع المدينة المنورةدبوس أسطواني مرن ، يحتاج الدبوس الأسطواني المرن إلى إعادة التثبيت في الغلاف الثابت ، والذي لا يمكنه تحقيق التجميع المستمر وله كفاءة تجميع منخفضة.

المفتاح نصف الدائري هو نوع من المفاتيح ، والسطح العلوي مستوي ، والسطح السفلي عبارة عن سطح قوس نصف دائري ، والجانبان متوازيان ، والمعروف باسم مفتاح الهلال. إنها في الأساس نفس طريقة توصيل المفتاح المسطح ، ولكنها أكثر ملاءمة في التصنيع والتفكيك من المفتاح المسطح ، وهي مناسبة بشكل خاص للاتصال بين العمود المخروطي والمحور. ينقل المفتاح نصف الدائري عزم الدوران على الجانب ، لكن مسار المفتاح عميق ، مما يضعف العمود بشكل كبير. بسبب مجرى المفتاح العميق ، فإن الجزء السفلي من مجرى المفتاح يتشوه بسهولة بعد معالجة العمود بالحرارة. لذلك ، عندما يتم تجميع المفتاح نصف الدائري والمفتاح في علاقة ملائمة انتقالية ، يحدث غالبًا التداخل بين الجزء السفلي من المفتاح نصف الدائري وأسفل مجرى المفتاح ، مما يؤدي إلى تجميع صعب أو مستحيل. حالة التجمع. من أجل حل المشكلات الفنية المذكورة أعلاه ، تتمثل الطريقة الحالية في جعل سمك المفتاح نصف الدائري رقيقًا بشكل مناسب ، بحيث يكون المفتاح نصف الدائري والمفتاح مناسبًا للتخليص ، مما يؤدي إلى إحداث فجوة كبيرة بين الجزء العلوي من المفتاح نصف الدائري والمفتاح ، والمفتاح نصف الدائري قيد التشغيل. يصعب تحديد موقعه في مجرى الخابور ، مما يؤثر على انتقال سلس.

يتم استخدام الجوز المدمج الذي اقترحته شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. ليتم تضمينه في جزء مصبوب بالحقن. يتم ترتيب الجوز المضمن في شكل عمود وبه ثقب لولبي بالداخل. يشتمل الجوز المضمن على سطح طرفي خارجي ويتكون في الصمولة الداخلية. يتم توفير سطح الطرف العلوي والسطح السفلي للطرفين من الصمولة المضمنة مع تخريش على السطح المحيطي الخارجي ، ويتم تشكيل سطح توجيه عند الاتصال بين السطح المحيط الخارجي والسطح السفلي.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المدينة المنورةالبراغي ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت ، صواميل سداسية طبيعية من الدرجة 4 ، المدينة المنورةمسامير رأس مستديرة مع غسالات ، رأس غاطس صغير / رأس مسطح عاري الجسم صواميل برشام ثقب وغيرها من المنتجات ، يمكننا أن نقدم لك حل التثبيت الذي يناسبك.

المدينة المنورةالمسمار آلة الفولاذ المقاوم للصدأ

إمداد رأس الكأس بشفة مخرشة منقوشة


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].