المدينة المنورةإنتاج مسامير من الصلب غير القابل للصدأ ذات مقبس سداسي اللولب ذاتي التنصت غير قياسي مسامير 5/8

كاتب:[email protected] نقر:6987 مرة مصدر: الوقت:2022-05-21 22:41:56

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: صواميل سداسية خارجية مجلفنة من الصلب ال...

في الوقت الحاضر ، أصبحت الآلات والمعدات تدريجيًا القوة الرئيسية لإنتاج العمل. تتطلب العديد من المعدات صيانة متكررة وحتى استبدال الأجزاء أثناء الاستخدام. أثناء عملية الصيانة والاستبدال ، لا مفر من مواجهة مشكلة فك المدينة المنورةالبراغي وتجميعها. في عملية التفكيك والتجميع ، يكاد يكون من الضروري التعاون بكلتا يديك ، أو لأن الخيط طويل جدًا ، فإن التركيب والتفكيك مرهقان للغاية. خاصة في التثبيت الخلفي للفلنجات ، تستخدم المدينة المنورةالبراغي والصواميل في التثبيت والتثبيت في هذه المرحلة. أثناء الاستخدام ، يلزم استخدام يدين لإمساك اللوح ، والمدينة المنورةبرغي ثابت ، وصامولة لولبية. هذا لمنع الجوز من أثناء عملية الدوران ، يدور المسمار أيضًا. عند الشد ، يجب فك مفتاح الربط دون انقطاع ، وإعادة تحديده في موضع جيد ، ثم إعادة المدينة المنورةربط المسمار بقوة مرة أخرى ، وتكرار ذلك عدة مرات قبل أن يتم فك المسمار. تضيع تكاليف الوقت والعمالة للصيانة. في الوقت الحالي ، لا يوجد المدينة المنورةبرغي سهل التثبيت والإزالة.

تسمى المدينة المنورةالمسامير البلاستيكية للأشجار أيضًا المدينة المنورةالمسامير البلاستيكية للأسنان المقلوبة ، والتي تُعرف أيضًا باسم المدينة المنورةالمسامير البلاستيكية لشجرة عيد الميلاد. تتمتع الرقائق المسننة بمرونة جيدة ويمكن ضغطها يدويًا وتثبيتها في الفتحات الدائرية لتجميع التداخل. يمكن تركيب الرقائق المسننة حسب السماكة والحجم الفعليين. يمكن إصلاحه عن طريق الضبط الذاتي. تصميم نوع السن المقلوب هو أن البرشام مثبت بإحكام على سطح التثبيت بعد التثبيت ، وليس من السهل سحبه. إنها مناسبة للتثبيت بين المواد اللينة مثل الرغوة والخشب والمطاط والديكورات الداخلية للسيارات. تتميز مسامير برشام الأشجار البلاستيكية بعزل ممتاز ، ومقاومة للحريق ، وغير مغناطيسية ، وعزل حراري ، وخفيفة الوزن ، ومقاومة درجات الحرارة العالية ، وقوة عالية ، ومقاومة للتآكل ، وتستخدم على نطاق واسع في مختلف المجالات الصناعية.

صامولة دائرية مشقوقة ، صامولة دائرية بفتحة جانبية ، صامولة دائرية بفتحة نهائية ، صمولة مستديرة صغيرة ، صمولة حلقة ، صمولة نحاسية ، صمولة نحاسية مطعمة ، صامولة نحاسية مخرشة ، صواميل نحاسية مضمنة ، صواميل نحاسية حقن وسبائك أخرى الزنك والنحاس صواميل من السبائك ومبادئ أخرى مانعة للفك ، قم بتحرير صامولة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل تتكون صامولة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل DIC-LOCK من جزأين ، يحتوي كل جزء على كاميرا متداخلة ، نظرًا لتصميم الإسفين الداخلي ، تكون زاوية الانحدار أكبر من زاوية الترباس. من الجوز ، تم دمج المجموعة بإحكام في الكل. عندما يحدث الاهتزاز ، فإن الأجزاء المرفوعة من صمولة المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل DIC-LOCK تتمايل مع بعضها البعض لتوليد شد الرفع ، وبالتالي تحقيق التأثير المضاد للفك.

للتغلب على المشكلة التقنية المتمثلة في عدم إمكانية تفكيك المدينة المنورةالبراغي والصواميل وتجميعها في نفس الوقت في الفن السابق ، توفر شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هيكلًا بسيطًا ويمكن تفكيكها وتجميعها بسرعة في نفس الوقت في مساحة صغيرة. أداة إزالة المسمار والجوز.

تم وصف تجسيدات شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. بالتفصيل أدناه ، والتي تظهر أمثلة عليها في الرسومات المصاحبة ، حيث تمثل نفس الأرقام المرجعية أو الأرقام المرجعية المماثلة نفس العناصر أو العناصر مع نفس الوظائف أو وظائف مماثلة في جميع أنحاء. تعتبر التجسيدات الموضحة أدناه بالإشارة إلى الرسومات المصاحبة نموذجية ، ويقصد استخدامها لشرح شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. ، ولا ينبغي تفسيرها على أنها قيد على شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: صواميل الخيوط الدقيقة ، ومسامير الألمنيوم السوداء ، وصواميل المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل اللوحة الأم المخلبية ، والصواميل السداسية المصنوعة من سبائك الألومنيوم وغيرها من المنتجات ، يمكننا نوفر لك المنتجات المناسبة لك. حلول السحابة.

المدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير اللولب السداسي

إنتاج الفولاذ المقاوم للصدأ


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].