المدينة المنورةمسدس خارجي مخصص من الفولاذ المقاوم للصدأ بثلاثة مسامير مجمعة غير قياسية مسامير تجميع سداسية خارجية 5/8 1/2-13

كاتب:[email protected] نقر:6545 مرة مصدر: الوقت:2023-10-31 21:24:37

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: مسامير GB70 من الفولاذ المقاوم للصد...

يتكون جهاز الحز اللولبي من طاولة عمل ، ويتم ترتيب لوحة الاهتزاز على الجزء العلوي من طاولة العمل ، ويتم ترتيب جهاز النقل أسفل منفذ تفريغ قرص الاهتزاز ، ويتم ترتيب جهاز الشق على جانب واحد من جهاز النقل ، والشق. الجهاز مزود بجهاز ترددي. عندما يتم تمديد الحركة ، يمكن استخدام عجلة القطع لحفر المسامير اللولبية في جهاز النقل ، كما يتم توفير جهاز الحفر بشكل ثابت مع عجلة ثابتة لطحن المسامير اللولبية المحززة.

يتضمن البرشام ذو الهيكل البسيط غطاء برشام ، وقضيب برشام رئيسي ، وقضيب برشام وفتحة حد. يتم توفير قضيب البرشام الرئيسي بفتحة حد بالداخل ، ويقع قضيب الحد من البرشام أسفل قضيب البرشام الرئيسي ، ويتم توفير الجانب العلوي من قضيب حد البرشام بأخدود حد ، ويتم توصيل الأخدود المحدود بالطرف السفلي من قضيب البرشام الرئيسي ، وسطح الأخدود لأخدود الحد مستدير. على شكل قوس ، يتم توفير الجانب السفلي لقضيب حد البرشام بأربعة أخاديد حدية ، ويكون المقطع العرضي لأخدود الحد على شكل شبه منحرف بزاوية قائمة ، ويمر ثقب الحد عبر الجزء الداخلي لقضيب حد البرشام وقضيب البرشام الرئيسي ، وطرف واحد من الفتحة المحددة يكون سطح الفتحة والسطح السفلي لقضيب حد البرشام على نفس المستوى.

من أجل حل المشكلات الفنية المذكورة أعلاه ، فإن المخطط الفني الذي تبنته شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هو: يتم توفير برشام قادر على اختيار نقطة الانكسار ، ويتكون من جسم مسمار ومغزل ، والمغزل هو تقدم بالتتابع مع من الرأس إلى الذيل. رأس نصف كروي ، مخروط وأسطوانة ، يتم تزويد المخاريط بثلاثة على الأقل ، يخترق المغزل في جسم الظفر من أسفل جسم الظفر ، ثم يخرج من رأس جسم الظفر ، والرأس النصف كروي والأسطوانة مكشوفة في الجزء السفلي من جسم الظفر والجزء الخارجي من الرأس ، يتم ترتيب جميع الأقماع داخل جسم الظفر.

الغرض من شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هو التغلب على أوجه القصور في التكنولوجيا الحالية وتوفير صامولة رقاقة ، والتي يمكن أن تحسن من صلابة وموثوقية اللحام أثناء اللحام ، وفي الوقت نفسه ، يمكنها ضمان أن اللحام أنيق وجميل. .

مع التحسين المستمر لمرافق الطرق ، يتم إنشاء حواجز الحماية في منتصف الطرق في معظم المدن عند الفصل بين الممرات العلوية والسفلية. في الوقت نفسه ، يتم أيضًا إنشاء حواجز حماية بين ممر السيارات وحارة المركبات غير الآلية. يتم ضبط الجزء السفلي من عمود الدرابزين بقاعدة ، وعادةً ما تكون القاعدة مصنوعة من إذا تم تثبيت المسمار الفولاذي ، فيجب حفر ثقب التشوه على طريق الإسفلت أولاً ، ثم يجب أن يطرق المسمار الفولاذي في فتحة التشوه . نظرًا لأن الجدار الخارجي للمسمار الفولاذي أسطواني ، فإن قوة الاحتكاك على الأرض صغيرة ، ويتأثر الحاجز الأمني بالتشوه. عند حدوث قوة التأثير الخارجية ، يتم فصل المسامير الفولاذية بسهولة عن طريق الأسفلت ، مما يجعل حاجز حماية الطريق يفقد تثبيته. في بعض الأماكن ، يتم استخدام براغي التمدد لإصلاح السور ، ولكن أثناء عملية شد مسامير التمدد ، يتم فتح قطع التمدد بقوة قضيب القاذف ، وتكون زاوية الفتح صغيرة. بشكل محدود ، سيظل الدرابزين يسقط عند تعرضه لتأثير كبير. لذلك ، من الضروري تصميم المدينة المنورةبرغي خاص لتثبيت الدرابزين على طريق الأسفلت.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: رأس مسطح مع ثقب ، وغسالة صفيحة دائرية مكبرة ، ومسمار بمقبس سداسي ، ومزلاج مضاد للسرقة بعمود وغيرها. المنتجات ، يمكننا مساعدتك في توفير حل التثبيت المناسب لك.

مسدس خارجي بثلاثة مسامير ملولبة

الفولاذ المقاوم للصدأ حسب الطلب


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].