المدينة المنورةتوريد الفولاذ المقاوم للصدأ 304 مسامير مقبس مسدس مسامير ذاتية اللولب غير قياسي رأس الكأس مسامير 3/8 5/8

كاتب:[email protected] نقر:7082 مرة مصدر: الوقت:2022-05-12 16:27:16

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: حشية مسطحة مستديرة من الحديد ، حشية...

يوجد بشكل عام اثنان ، واحد هو الحديد ، أي الكربون الصلب. إحداها الفولاذ المقاوم للصدأ ، وبالطبع هناك صواميل من النحاس والألومنيوم ، لكن نادرًا ما تستخدم. النحاس مفيد إلى حد ما ، ونادرا ما تستخدم المكسرات مثل الألومنيوم.

1. أسماء أخرى: البندق الجذر ، والجوز المضادة للتخفيف ، والجوز. 2. الغرض: المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الوصلة الخارجية للسلك أو وصلات الأنابيب الأخرى. مبدأ العمل للجوز هو استخدام الاحتكاك بين الجوز والمسمار للالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الذاتي. ومع ذلك ، يتم تقليل موثوقية هذا الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الذاتي في ظل الأحمال الديناميكية. في بعض المناسبات الهامة ، سوف نتخذ بعض التدابير المضادة للفك لضمان موثوقية المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الجوز. صامولة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل هي أحد تدابير منع التراخي. يعتمد التأثير المضاد للفك لصمولة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل بشكل أساسي على قوة التفاعل بين الجوز وخيط الالمدينة المنورةبرغي. هناك العديد من الطرق لتحسين قوة التفاعل بين الخيوط المتشابكة ، مثل التحسين الهيكلي لخيوط الجوز ، وخشونة النايلون للصواميل المصنوعة من النايلون ، والمعالجة السطحية للخيوط.

من أجل تحقيق الغرض أعلاه ، توفر Yueluo الحلول التقنية التالية: المسامير الملولبة تشمل قضيب مسمار ، وقطعة توسيع ، وغطاء مسمار ، ويتم توفير أحد طرفي قضيب الظفر بقطعة تثبيت ، وجانب التثبيت قطعة بعيدًا عن قضيب الظفر مثبتة بشكل متحرك بقطعة تثبيت. هناك آلية للقيادة. تتضمن آلية القيادة أسطوانة تركيب وقضيبًا متحركًا. يتم تشكيل أخدود متقاطع في أحد طرفي قطعة التثبيت بالقرب من آلية القيادة. يتم تثبيت القضيب بشكل متحرك على الجانب الداخلي من أسطوانة التثبيت ، ويتم تزويد أحد طرفي القضيب المتحرك بالقرب من الأخدود المتقاطع بشكل ثابت بقطعة توصيل متقاطعة تتوافق مع الأخدود المتقاطع ، وتتطابق قطعة التوصيل المتقاطعة مع الأخدود المتقاطع ، والقضيب المتحرك بعيدًا عن الأخدود المتقاطع. يتم توفير أحد طرفي قطعة التوصيل المتقاطعة بشكل ثابت بقطعة تثبيت ، ويتم تثبيت قطعة التثبيت وأسطوانة التثبيت معًا بواسطة خيوط ، ويتم تغطية قطعة التمدد على الجانب الخارجي لقضيب الظفر ، ويتم تثبيت غلاف الظفر بشكل متحرك قضيب الظفر بعيدًا عن آلية القيادة يتم تثبيت الجانب الخارجي لأحد طرفي قضيب الظفر بشكل متحرك بآلية تثبيت.

دبوس التثبيت عبارة عن دبوس مصمم لوضع الجزأين المتجاورين من القالب بدقة في قالب يتكون من جزأين أو أكثر. يمكن ملاحظة أن دبوس تحديد المواقع يلعب دور تحديد المواقع ، ويجب مزامنة القالب بدقة عند إغلاقه. المنتج ، ويمكن أن يجعل دبوس تحديد المواقع القوالب العلوية والسفلية تلعب دورًا في تحديد المواقع بدقة. في تصميم وتصنيع قوالب Yueluo ، يعتبر دبوس الموضع أحد أكثر الأجزاء شيوعًا. نظرًا لأنه يتم استخدامه فقط للوضع بين الأجزاء ، فإن قلة من الناس سيهتمون به كثيرًا. في عملية الختم البارد لـ Yueluo ، تعتمد دقة الأبعاد لأجزاء الطمس على حجم جزء العمل من الثقب والقالب المقعر ، ويشكل فرق الأبعاد بينهما فجوة الطمس. الفجوة هي معلمة عملية مهمة لتصميم القالب ، ولحجمها تأثير كبير على جودة مقطع جزء الطمس ، وقوة الطمس ، وعمر القالب. إذا كانت الفجوة كبيرة جدًا ، فستظهر نتوءات التثقيب في التثقيب ؛ إذا كانت الفجوة صغيرة جدًا ، فستحدث شقوق ثانوية في القسم وستظهر نتوءات قذف ، مما يجعل جودة القسم بعد التثقيب غير مرضية ، ولن تساعد الفجوة المعقولة قسم التثقيب فقط. يساهم تحسين الجودة أيضًا في تحسين العمر الافتراضي للأداة الثلاثة.

الغرض من شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هو توفير حربة عبارة عن دبوس أسطواني على شكل حرف T مع فتحة غير محاذاة في الرأس ، ونابض حربة وهو عبارة عن سلك فولاذي نابض على شكل حلقة نهاياته مذهول. يتم تثبيت حلقة الاستبقاء بواسطة دبوس الحربة لإصلاح جلبة الإيقاف وعمود الدبوس معًا. سدادة مسمار هيدروليكي ذات كفاءة عالية في التفكيك والتجميع ولا تحتاج إلى مفتاح ربط. الحل التقني لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. يشمل مزلاج وغطاء توقف ودبوس وحربة وحلقة إحكام. يتم تثبيت الطرف المتعرج في المحاذاة المنحرفة من خلال فتحة القابس ، ويتم تثبيته ببراغي في الجزء السفلي من غطاء السدادة لإصلاح غلاف السدادة وعمود الدبوس معًا. يتكون المزلاج من دبوس حربة وحلقة إحكام ، ويتم لف الحلبة حول الفتحة من خلال دبوس الحربة إلى جذر دبوس الحربة ، ويتم لف غلاف السدادة بإحكام حول عمود الدبوس ، ويتم ربط الحلبة بإحكام ضد دبوس حربة. يحتوي رأس دبوس الحربة على المدينة المنورةدبابيس أسطوانية على شكل حرف T مع فتحات متداخلة ، والحلقة عبارة عن سلك فولاذي حلقي ذو نهايات متداخلة. من خلال اعتماد طريقة إيقاف عمود المسمار للمخطط الفني أعلاه ، فهي مريحة للغاية وسريعة لتفكيك وتجميع عمود المسمار. يتكون الترباس من شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. من دبوس أسطواني على شكل حرف T مع فتحتين متداخلتين في الرأس وسلك فولاذي نابض على شكل حلقة مع نهايات متداخلة. الهيكل بسيط ومريح للتصنيع ومنخفض التكلفة وواضح. إنها طريقة توقف حفارة ذات كفاءة عالية في التفكيك والتجميع ، ولا حاجة لمفتاح ربط وتكلفة تصنيع منخفضة.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المدينة المنورةالبراغي ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: IFI145 ، المدينة المنورةمسامير برأس مسطحة كبيرة ، ميزونات متضخمة وسميكة ، أجزاء التثبيت وغيرها من المنتجات ، يمكننا تزويدك بمنتجات مناسبة برنامج حلول التثبيت.

المدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير اللولب السداسي

توريد الستانلس ستيل عيار 304


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].