المدينة المنورةالجملة الفولاذ المقاوم للصدأ 304 سميكة رئيس المسمار ثقب توركس نصف سن برغي غير قياسي توركس المسمار 3/4

كاتب:[email protected] نقر:6527 مرة مصدر: الوقت:2024-02-15 06:26:36

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: صواميل سداسية ذات حواف ، مسامير تجم...

في الإنتاج السابق ، كان يتم الحصول على الجوانات بشكل عام من قناتين: الأولى ، تم شراء الحشيات القياسية في الغالب من السوق ، وكانت التكلفة مرتفعة ؛ تتطلب الحشيات غير القياسية ، نظرًا للطلب الصغير ، أدوات وقوالب منفصلة ، والتي كانت باهظة الثمن ودورة إنتاج طويلة. من الصعب الشراء ثانيًا ، يتم شراء اللوحة من قبل الشركة ، ثم يتم تشكيل الغسالة بواسطة آلة القطع الأوتوماتيكية. نظرًا لأن العقيدات المقطوعة وعلامات القطع الناتجة عن القطع باللهب لا تفي بمتطلبات الاستخدام ، يجب حجز الأقطار الداخلية والخارجية بدل تصنيع 2 ~ 3 مم ، ثم إنهاء القطر الخارجي والقطر الداخلي بواسطة المخرطة.

تستخدم الغسالة المسطحة بشكل أساسي لتقليل الضغط. عندما يتم شد بعض الأجزاء بقوة محورية كبيرة ، فمن السهل الضغط على الغسالة في شكل طبق. في هذا الوقت ، يمكن حلها عن طريق تغيير المادة وزيادة الصلابة.

عيب حل التثبيت الحالي هو: عند وضع حلقة التثبيت في قسم الشطب أو قسم التوجيه لرأس العمود ، لا يمكن إصلاح حلقة التثبيت بدقة ، وحلقة التثبيت سهلة الإمالة أو السقوط ، على وجه الخصوص عندما يكون رأس العمود موجودًا داخل انخفاض غرفة المحمل ، فإن ميل حلقة الاستبقاء سيجعل من الصعب الضغط على حلقة الاحتفاظ ، ويؤثر على كفاءة الإنتاج ، وحتى يتسبب في إلغاء المنتج.

صامولة ذاتية الغلق من النايلون صامولة ذاتية الغلق من النايلون هي نوع جديد من أجزاء التثبيت عالية المقاومة للاهتزاز والمضادة للفك ، والتي يمكن استخدامها في العديد من المنتجات الميكانيكية والكهربائية بدرجة حرارة من -50 إلى 100 درجة مئوية. الفضاء والطيران والخزانات وآلات التعدين وآلات نقل السيارات والآلات الزراعية وآلات النسيج والمنتجات الكهربائية وأنواع مختلفة من الآلات لها زيادة حادة في الطلب على صواميل النايلون ذاتية الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ، نظرًا لأدائها المضاد للاهتزاز والمانع للتخفيف أعلى بكثير من الأجهزة الأخرى المضادة للارتخاء ، وعمر الاهتزاز أعلى عدة مرات أو حتى عشرات المرات. في الوقت الحاضر ، أكثر من 80٪ من حوادث المعدات الميكانيكية ناتجة عن أدوات التثبيت السائبة ، خاصة في آلات التعدين ، ويمكن أن يمنع استخدام صواميل النايلون ذاتية الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الحوادث الكبيرة التي تسببها أدوات التثبيت السائبة.

المواصفات نموذج مواصفات المسمار النموذج مثال: 4 X 10 PW AHC (+) ① ② ③ ④ ⑤ ⑥ ⑦ ① قطر المسمار ② طول المسمار ③ المدينة المنورةرأس المسمار النوع B: أسطواني كروي ؛ C: أسطواني ؛ F (K): غاطسة ؛ H: رأس سداسي ؛ HW: رأس سداسي بغسالة ؛ O: رأس نصف غاطسة ؛ P: رأس عادي. R: نصف الرأس ؛ PW: رأس عادي بغسالة ؛ T: رأس مسطح كبير ؛ الخامس: رأس الفطر.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: مسامير ذكر من النحاس الأصفر ، صواميل سداسية ممتدة ، 304 صواميل غطاء ، سبائك على شكل طبق وأغطية لولبية مخلب وغيرها من المنتجات ، يمكننا تزويدك بحل التثبيت المناسب لك.

المدينة المنورةمسامير رأس سميكة

الفولاذ المقاوم للصدأ بالجملة 304


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].