المدينة المنورةالفولاذ المقاوم للصدأ المخصص 304 داخليًا سداسيًا برغيًا برغيًا لا يخرج من المسمار 1/2-13 1/4-20

كاتب:[email protected] نقر:6603 مرة مصدر: الوقت:2023-10-30 12:04:25

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: صواميل مجلفنة بأربعة مخالب ، صواميل أعمد...

حاليًا ، يشتمل اللولب عمومًا على جسم ساق ، وجزء ملولب يتكون على الحافة الخارجية لجسم السيقان ، ورأس مخروطي الشكل في النهاية الخلفية لجسم الساق. عندما يكون الخيط الحالي قيد الاستخدام ، نظرًا لأن جزء الخيط أسطواني ، يكون جزء الخيط وقطعة العمل عموديًا ، لذلك يكون شاقًا نسبيًا عند الاستخدام ، ويصعب تحديد موقعه والمدينة المنورةالمدينة المنورةقفله وفتحه.

يشير الجوز المشقوق بشكل أساسي إلى الجوز ذي الفتحات السداسية ، أي أن الفتحة يتم تشكيلها فوق المدينة المنورةالجوز السداسي. يتم استخدامه مع المدينة المنورةالبراغي اللولبية ذات الثقوب ودبابيس الكوتر لمنع الدوران النسبي للمسامير والصواميل ، انظر GB6178 ~ 6181 وما إلى ذلك.

توفر شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. صامولة مقدمة من Yueluo ، والتي تتضمن سنًا داخليًا. هو منحنى القوس. بالمقارنة مع الجوز من نفس النوع ، يتم زيادة الضغط الطبيعي وقوة الاحتكاك للجوز ، وليس من السهل فك الخيط ، ويكون الالمدينة المنورةبرغي والصمولة في تلامس السطح ، لذلك ليس من السهل التسبب في تركيز الضغط والمحلي إنتاجية المواد ، مما يحسن بشكل فعال قوة شد الالمدينة المنورةبرغي والصمولة. الاستقرار ، زيادة موثوقية التثبيت.

قالب الختم عبارة عن معدات عملية خاصة لمعالجة المواد إلى أجزاء في معالجة الختم على البارد ، تسمى قوالب الختم على البارد. الختم هو استخدام القالب المثبت على المكبس للضغط على المادة في درجة حرارة الغرفة لجعلها تنتج فصلًا أو تشوهًا بلاستيكيًا للحصول على الأجزاء المطلوبة من طريقة معالجة الضغط ، والتقنية المستخدمة عمومًا هي عمل الثقوب واللكمات المقابلة القالب ، لا يمكن لهذه الطريقة تلبية متطلبات الدُفعات الصغيرة ومنتجات وقت التسليم القصير ، والتكلفة النسبية مرتفعة نسبيًا ، لذلك يلزم وجود بنية برشام القوالب لتحسين المشكلات المذكورة أعلاه.

تمتلك شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هيكل بسيط وصعوبة معالجة منخفضة وتثبيت مناسب. الدبوس كله له نفس القطر باستثناء الأخدود الحلقي. يمكن استخدام السلك المسحوب مباشرةً ، مما يوفر تكلفة المواد وتكاليف المعالجة ويحسن سرعة الإنتاج وكفاءته. لا يتطلب الهيكل دقة تصنيع عالية للفتحة ، والتي يمكن أن تقلل بشكل فعال تكلفة المعالجة ومعدل إعادة العمل للأجزاء.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المدينة المنورةالبراغي والصواميل والغسالات المسطحة وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: صواميل حلقة مطاطية من النايلون ، صواميل مانعة للتسرب مقاومة للماء ، 304 مسامير من الصلب غير القابل للصدأ مثبتة ، حلقات دائرية ومنتجات أخرى ، يمكننا توفيرها لك مع المنتجات المناسبة لك حلول التثبيت.

مسامير مقبس مسدس

الفولاذ المقاوم للصدأ المخصص 304


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].