المدينة المنورةالفولاذ المقاوم للصدأ المخصص 304 حشية مسطحة صغيرة حشية مسطحة غسالة مسطحة 3/8 5/8

كاتب:[email protected] نقر:6645 مرة مصدر: الوقت:2023-09-07 06:10:05

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: مسامير JISB1180 ، مسامير مشبك لإطار عرض ...

يتكون جهاز التغذية الأوتوماتيكي من برشام من إطار تثبيت التغذية ، ويتم توفير الطرف العلوي لإطار تركيب التغذية بلوحة تثبيت بلوك استقبال مرتبة أفقيًا ، ويتم توفير السطح العلوي للوحة تركيب كتلة الاستقبال مع كتلة استقبال برشام ، وبرشام الجزء العلوي سطح كتلة الاستقبال مزود بكتلة استقبال أخدود متحرك يفتح لأعلى ويخترق اليسار واليمين تمامًا. يمكن تضمين قضيب الاستقبال المتحرك الأيسر في الأخدود المتحرك لكتلة الاستقبال بشكل متحرك نسبيًا ، ويقع قضيب الاستقبال المتحرك الأيمن على الجانب الأيمن من قضيب الاستقبال المتحرك الأيسر. يتم تزويد قضيب الاستقبال ، الطرف الأيمن لقضيب الاستقبال المتحرك الأيسر ، بأخدود استقبال أيسر يفتح لأعلى ، ويتم تزويد الطرف الأيسر من كتلة الاستقبال اليمنى المنقولة بأخدود استقبال أيمن يفتح لأعلى ؛

لولب ، بعض الناس يسمونه المدينة المنورةبرغي [المدينة المنورةبرغي] (لولب) ، لولب (قضيب لولبي). في الواقع ، المسمار هو مصطلح عام ، والمسمار وقضيب اللولب مختلفان عن بعضهما البعض. تسمى المدينة المنورةالبراغي بشكل عام براغي الخشب ؛ هم الذين لديهم نهاية مدببة في المقدمة ونغمة أكبر. تستخدم بشكل عام لربط الأجزاء الخشبية والبلاستيكية. القضيب اللولبي عبارة عن المدينة المنورةبرغي آلة (المدينة المنورةبرغي آلة) ، وهو نوع الرأس المسطح في الطرف الأمامي. الملعب صغير وموحد. يستخدم بشكل عام لربط الأجزاء المعدنية والآلية.

في الوقت الحاضر ، فإن هيكل الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الشائع الاستخدام هو دبوس منفصل (يشار إليه فيما يلي باسم صامولة تعديل نوع المدينة المنورةدبوس كوتر) أو يطرق الصفيحة على صمولة الضبط في أخدود مفصل التوجيه (يشار إليه فيما يلي باسم صمولة تعديل نوع الصفيحة) ، هذه يتم استخدام هيكلين بشكل أساسي في صف واحد تستخدم المحامل بالكاد في وحدات المحمل ووحدات محامل المحور. الأول له هيكل معقد ويسهل سقوط دبوس الكوتر ؛ هذا الأخير يتطلب من العمال السيطرة على قوة الضغط. يمكن أن يؤدي الضغط المفرط بسهولة إلى تكسير هيكل الصفيحة على صمولة الضبط ، ويمكن أن يؤدي الضغط القليل جدًا إلى فشل ضبط الجوز بسهولة ، ويتأثر في الاتجاه المحوري.

تستخدم المكسرات النحاسية المخرشة بشكل أساسي في قولبة الحقن ، ونوابض الأجهزة ، والينابيع ذات الشكل الخاص ، ونوابض الهدايا الحرفية ، وألواح زنبرك البطارية ، وهوائيات الزنبرك ، وحلقات المفاتيح ، وأجزاء الخراطة الأوتوماتيكية CNC ذات الزنبركات الفوسفورية (أجزاء السيارة النحاسية ، وقطع غيار السيارات الحديدية ، والألمنيوم قطع غيار السيارات) ، أجزاء الختم المعدنية ، الأجهزة الإلكترونية ، العمود الحديدي ، عمود الزهرة الفردي ، عمود الزهرة المتعدد ، دبوس حديدي ، المسمار والمدينة المنورةالجوز غير القياسيين ، أجزاء التوصيل ، السحابات ، تشكيل الأسلاك (حامل بطاقة عمل الأسلاك المعدنية ، نموذج معدات هبوط الطائرات ، خطاف S ، مزلاج من النوع R ، مشبك مثلث ، مشبك من النوع D) ومنتجات الأجهزة الأخرى تنتمي إلى سلسلة الجوز النحاسي.

السحابات هي نوع من الأجزاء الميكانيكية التي تستخدم لربط الوصلات وتستخدم على نطاق واسع. يمكن رؤية جميع أنواع السحابات على جميع أنواع الآلات والمعدات والمركبات والسفن والسكك الحديدية والجسور والمباني والهياكل والأدوات والأدوات والعدادات واللوازم. يتميز بمجموعة متنوعة من المواصفات واستخدامات الأداء المختلفة ودرجة عالية جدًا من التوحيد والتسلسل والتعميم. لذلك ، يشير بعض الأشخاص أيضًا إلى نوع من السحابات ذات المعايير الوطنية الحالية كمثبتات قياسية ، أو ببساطة كأجزاء قياسية. السحابات هي الأسس الميكانيكية الأكثر استخدامًا. وبانضمام بلدي إلى منظمة التجارة العالمية في عام 2001 ، فقد دخل في مصاف دول التجارة الدولية الرئيسية. يتم تصدير منتجات المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل بلدي إلى العديد من البلدان في العالم ، كما تتدفق منتجات التثبيت من جميع أنحاء العالم إلى السوق الصينية. السحابات ، باعتبارها واحدة من المنتجات ذات أكبر حجم للاستيراد والتصدير في بلدي ، تتماشى مع المعايير الدولية ، والتي لها أهمية عملية مهمة وأهمية عملية للترويج لمؤسسات التثبيت الصينية للذهاب إلى العالم وتعزيز شركات التثبيت للمشاركة الكاملة في التعاون الدولي والمنافسة. الأهمية الاستراتيجية. نظرًا للمواصفات والأبعاد والتفاوتات والأوزان والخصائص وظروف السطح وطرق وضع العلامات والمتطلبات المحددة للعناصر مثل فحص القبول ووضع العلامات والتعبئة لكل منتج تثبيت محدد.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المدينة المنورةالبراغي ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: غطاء مسطح قرع المدينة المنورةGB109 Liuding مسامير نحاسية حمراء ، غسالات مرنة سميكة ، براغي فراشة ، فولاذ كربوني غير قياسي عالي القوة المدينة المنورةالبراغي وغيرها من المنتجات ، يمكننا تزويدك بحل التثبيت المناسب لك.

المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةحشية مسطحة صغيرة

الفولاذ المقاوم للصدأ المخصص 304


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].