المدينة المنورةإنتاج الفولاذ المقاوم للصدأ 304 جولة رئيس عموم رئيس الداخلية سداسية المقبس المسمار جوفاء آلة قناع الترباس الخيوط

كاتب:[email protected] نقر:6796 مرة مصدر: الوقت:2022-12-27 04:20:10

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: مسامير مسمار متساوية الطول ، غسالات...

تم تصنيف المسامير اللولبية المركبة وفقًا للمعيار الوطني ، بما في ذلك GB9074.2 ، GB9074.3 ، GB9074.5 ، إلخ. يشير GB9074.3 إلى تركيبة مكونة من مكونين من المسمار اللولبي ذي الرأس المتقاطع وغسالة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الأجنبية.

عند معالجة بعض أجزاء القرص ، غالبًا ما يتم استخدام المغزل لتحديد الموضع ، ويتم الضغط على الجوز عليه. ومع ذلك ، فإن الجوز العادي لا يمكنه تلبية المتطلبات نظرًا لوجهه الطرفي الصغير وسوء التسطيح. يحتاج المستخدم إلى صنع الجوز ، والتكلفة عالية بسبب الإنتاج من قطعة واحدة.

الالمدينة المنورةبرغي القياسي هو أحد السحابات المستخدمة بشكل شائع للتثبيت والتجميع. تُستخدم المدينة المنورةالبراغي القياسية والغسالات المسطحة ، من الدرجة A ، وغسالات الزنبرك القياسية معًا ، وتستخدم على نطاق واسع في تجميع المنتجات المختلفة. بالنسبة للمصنعين الذين يستخدمون براغي مجمعة على دفعات صغيرة ومتوسطة ، فإن عملية الجمع بين المدينة المنورةالبراغي وغسالات الزنبرك والغسالات المسطحة تعتمد بشكل عام طريقة تجميع المدينة المنورةالبراغي بواسطة أيدي العمال العارية. هذه الطريقة مملة ومتكررة ، وتهدر الموارد البشرية ، وتستغرق وقتًا طويلاً وتتطلب عمالة كثيفة ، ومن الصعب ضمان التشغيل العادي لورشة العمل. تقدم التجميع. يمكن لآلات التجميع اللولبية الموجودة حاليًا في السوق أن تحل محل براغي التجميع اليدوية ، ولكن هذا النوع من المعدات له عيوب مثل الحجم الضخم ، والتكلفة العالية ، والهيكل المعقد ، والتصنيع والصيانة غير المريحين غير المعياريين ، والضوضاء العالية ، واستهلاك الطاقة.

تحدد هذه الخلوص مدى قدرة جزء العظم المثبت عن طريق مسمار الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل في ثقب الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل المقابل على التحرك بالنسبة إلى الظفر وبالتالي أيضًا بالنسبة لشظايا العظام الأخرى المثبتة بواسطة نفس الظفر بسبب صلابة الظفر. جنبًا إلى جنب مع مرونة المادة والجهاز العام ، يمكن أن يتراكم هذا إلى الحجم الذي يمنع أو يؤخر بشكل حاسم الشفاء الفعال. من أجل ضمان قابلية تطبيق جهاز الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل على الجراح ، فإن هذه الفجوة ، على الرغم من أنه لا مفر منها ، غير مرغوب فيها سريريًا في بعض المؤشرات (على سبيل المثال في حالة الأجزاء الميتافيزيقية). حتى المسمار ذو المقطع العرضي الكامل ، والذي يمكن أن يحتوي على خيط داخلي في فتحة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ، لا يكون بلا فجوات. هذا الخيط الداخلي يمنع فقط الحركة المحورية المحتملة للمسمار الموجود على المدينة المنورةبرغي الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل.

تستخدم الدبابيس على نطاق واسع. فيما يتعلق بآلية الدوران لمكونين متحركين ، مثل آلية الكرنك ، وآلية الدوران ، والاتصال بين الأسطوانة الهيدروليكية والأجزاء المتحركة ، يتم استخدام المسامير. عطوف. من أجل ضمان الاستخدام العادي لمعدات التشغيل ومنع الدبوس الأسطواني من الانزلاق والسقوط أثناء الاستخدام ، تُستخدم عادةً بعض طرق مقاومة السقوط في رأس الدبوس ، مثل 1. حفر ثقوب وإدخال دبابيس كوتر لمنع الدبابيس من الانزلاق ؛ 2. يتم شد الخيط الخارجي بجوز لمنع المسمار من الانزلاق ؛ 3. يتم تثبيت الفتحة بحلقة إحكام لمنعها من الانزلاق ، وما إلى ذلك. هذه التدابير تجعل الدبوس الأسطواني عمليًا للغاية في حالة الفك والتجميع غير المتكرر ، ولكن في الاستخدام الفعلي للميدان ، من أجل منع الاصطدام في بعض المعدات أثناء كل عملية استكشاف الأخطاء وإصلاحها أو الصيانة ، يجب سحب الدبوس للخارج وتشغيله ، وما إلى ذلك. بعد اكتمال الفشل أو الصيانة ، قم بإخماد الدبوس ثم إدخاله لاستعادته ، ستؤدي هذه العملية إلى حدوث مشكلة للمشغل الفعلي. على سبيل المثال ، يجب إحضار أدوات خاصة معك في كل مرة تقوم فيها بفك وتجميع الدبوس ، كما أن الدبوس المنفصل أو الحلبة يتلف بسهولة بعد التفكيك والتجميع المتكرر. ، من أجل توفير المتاعب ، يستخدم المشغل أحيانًا سلكًا حديديًا لربطه أو ربطه بدلاً من ذلك ، وحتى لا يزيل الدبوس من أجل السرعة والراحة ، مما يسهل إلحاق الضرر بالجهاز عند التعامل مع الأعطال.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: توريد المدينة المنورةالمدينة المنورةصواميل شفة سداسية ANSI ، ومسامير مسامير خشبية ، وصواميل معدنية بالكامل ، وصواميل مجلفنة وغيرها من المنتجات ، يمكننا نوفر لك حلول التثبيت المناسبة.

رأس مستدير

انتاج الستانلس ستيل 304


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].