المدينة المنورةماكينة صنع ذيل مدبب برأس مستدير GB845 مخصصة من الفولاذ المقاوم للصدأ ماكينة رأس برغي الأسنان 1/2-13 1/4-20

كاتب:[email protected] نقر:6748 مرة مصدر: الوقت:2023-02-22 05:55:03

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: مسامير مع وسادات ، وغسالة زنبركية ، وغس...

صمولة نحاسية مخرشة ، المواصفات M5X8X12 ، الدائرة الخارجية 8.0 مللي متر ، والارتفاع 12 مللي متر. المواد: النحاس C3604 (ROHS PASS). الخيط لا يزال يضمن دقة 6H. يستخدم هذا الجوز النحاسي المخرش في الأدوات الكهربائية. على عكس الصواميل النحاسية المخرشة الأخرى ، يوجد نمط الماس لهذا الجوز النحاسي المخرش في منتصف المنتج ، وحافة العجلة المخرشة الشبكية الماسية الشكل.

جهاز تثبيت الدبوس ، الذي يشتمل على مسامير تثبيت لمعالجة وتثبيت قطعتين من الشغل ، حيث يشتمل جهاز تثبيت المسمار أيضًا على أخدود تثبيت مرتب على قطعة العمل ، وثقب تحديد الموضع يتم ترتيبه على قطعة العمل ويتم توصيله بأخدود التثبيت ، وثقب تحديد الموضع مرتبة في فتحة تحديد الموضع. يتم توفير دبوس بجلبة دبوس ، ويتم جلب جلبة المسامير على دبوس التثبيت ، ويتم توفير مساحة إقامة بين جلبة المسامير والجدار الداخلي لأخدود التثبيت ، ويتم ملء الغروية في مكان الإقامة . يمكن أن يؤدي استخدام جهاز تثبيت الدبوس الخاص بـ Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. إلى تحسين دقة تحديد المواقع بشكل كبير ، وتحسين كفاءة المعالجة ، وتقليل تكلفة التصنيع ، وتكلفة الاختبار وتكلفة العمالة ، مع التنقل القوي والاستجابة السريعة.

شاحنات المناجم مطلوبة للبناء تحت الأرض ونقل الفحم. مع التطور النشط للطاقة ، زاد إنتاج الفحم بشكل كبير ، وزاد الطلب على شاحنات المناجم. تعد بطاقة المحور جزءًا مهمًا من سيارة المنجم. شكله غير منتظم ، والفراغ عبارة عن صب. يجب أن يتم الانتهاء منه على السطح نصف الدائري الذي يتطابق مركزه العلوي مع محور سيارة المنجم. في الوقت الحاضر ، تتم معالجة بطاقة محور شاحنة التعدين بشكل عام بواسطة آلة طحن ، والتي تعاني من مشكلة الكفاءة المنخفضة.

تعتمد المكسرات ذاتية الغلق بشكل عام على الاحتكاك. المبدأ هو الضغط على الأسنان المنقوشة في الفتحات المحددة مسبقًا للصفائح المعدنية. بشكل عام ، يكون قطر الثقوب المربعة المحددة مسبقًا أصغر قليلاً من قطر صامولة البرشام. الجوز متصل بآلية الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل. عندما يتم المدينة المنورةالمدينة المنورةشد الجوز ، تقوم آلية الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل بإغلاق جسم المسطرة ، ولا يمكن لإطار المسطرة التحرك بحرية لتحقيق الغرض من الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ؛ عندما يتم فك الجوز ، تقوم آلية الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل بفك ارتباط جسم المسطرة ، وحركة حافة إطار المسطرة

في الوقت الحالي ، في ورشة الإنتاج ، لا توجد أداة خاصة لإزالة المسامير مثل الانحراف ، والمسامير الخاطئة ، والمسامير المتعددة. عند إزالة هذه المسامير ، يستخدم العمال أدوات إزالة البرشام محلية الصنع ، ويستخدمون مطرقة ثقيلة لإزالة رأس البرشام ، ثم يستخدمون أداة حادة لإزالة قضيب البرشام. إخراج. أثناء عملية الإزالة ، أحيانًا يطير رأس البرشام للخارج ، وتكون السرعة عالية ، والخطر مرتفع للغاية ، وكثافة العمالة عالية ، مما تسبب في العديد من الحوادث الصناعية.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: صواميل القصب ، مسامير ذات رأس دائري سداسي ، صواميل خيطية دقيقة ، صواميل خيطية دقيقة ، مسامير على شكل حرف U القياسية الألمانية وغيرها المنتجات ، يمكننا تزويدك بحل التثبيت المناسب لك.

وأشار رئيس جولة الذيل آلة الأسنان مسمار

المدينة المنورةGB845 الفولاذ المقاوم للصدأ حسب الطلب


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].