المدينة المنورةمخصصة الفولاذ المقاوم للصدأ نافذة أبو بريص رأس غاطس عبر التمدد اللولبي للباب والنافذة برغي توسيع يسحب للخارج 3/4 5/8

كاتب:[email protected] نقر:6774 مرة مصدر: الوقت:2022-12-19 15:45:45

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: غسالة مسطحة صغيرة رفيعة ، صامولة ج...

قامت شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. بترقية ودمج صامولة التثبيت والمدينة المنورةالجوز السداسي لضمان الوظيفة الأصلية للجوز. يمكن فك الجوز بسهولة وأمان عن طريق تحضير أجزاء عملية صغيرة. القطر الداخلي لحلقة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل أكبر بـ 0.1 مم من المدينة المنورةالجوز السداسي ، وهو مناسب للتركيب.

إذا تم استخدام الصواميل والمدينة المنورةالبراغي المذكورة أعلاه كنوع من أدوات التثبيت التي يمكن أن تمنع الآخرين من التفكيك ، كما هو الحال عند تثبيت الأبواب الحديدية والنوافذ الفولاذية ، فعادة ما يقوم الناس بشد الصواميل أولاً ، ثم استخدام آلة لحام للحام الصواميل ومسامير. لمنع الصمولة من التراخي ، قد يكون من الضروري استخدام أداة لطحن الخيوط الموجودة على المسمار. يمكن ملاحظة أن هذا النهج غير مريح للغاية.

المكسرات هي أجزاء تثبيت شائعة الاستخدام وتستخدم على نطاق واسع في مختلف المعدات الميكانيكية والكهربائية. لا تحتوي معدات التطبيق الشائعة على متطلبات صارمة بشكل خاص فيما يتعلق بخصائص مقاومة التآكل للمكسرات ، ولكن بالنسبة للسيارات والسكك الحديدية عالية السرعة والفضاء والطاقة النووية وغيرها من المجالات ، تعمل العديد من المعدات أو المكونات في بيئة اهتزازية لفترة طويلة ، و من السهل أن تفقد بين المدينة المنورةالبراغي والصواميل. سيؤثر ذلك على التشغيل العادي للجهاز بل ويسبب حوادث تتعلق بالسلامة.

المفتاح المسطح هو مفتاح يعتمد على الجانبين كسطح عمل وينقل عزم الدوران عن طريق قذف المفتاح وجانب مجرى المفتاح ، ويتم تثبيته في الغالب على العمود. إذا تم استخدام المفتاح المسطح لفترة طويلة أو كان في بيئة عمل سيئة لفترة طويلة ، فسيظل الغبار والزيت وما إلى ذلك عالقًا حتمًا بين المفتاح المسطح والمفتاح. نظرًا لأن المفتاح المسطح لا يحتوي على فتحة ملولبة للقاذف للتفكيك ، فمن الصعب تفكيكه ، وأثناء عملية التفكيك ، سيؤدي القليل من الإهمال إلى إتلاف المفتاح المسطح.

تتحكم معظم الأحزمة الموجودة في طول الحزام عن طريق تثبيت الطرف الآخر من الحزام بواسطة الإبزيم ، وسوف تتشوه الفترة التي يتم ربطها غالبًا بالإبزيم وتتلف بعد الاستخدام طويل المدى ، ويمكن للمستخدم تغيير الموقف من الوقوف إلى الجلوس أو بعد الوجبات. يمكن ضبط محيط الحزام ، ولا يكون الضبط الجزئي ممكنًا بالضرورة عند ضبط إحكام نوع مشبك الدبوس أو مشبك الحزام من نوع لوحة الإبزيم. لحل هذه المشكلة ، من الضروري تصميم حزام مناسب نسبيًا لخصر الشخص.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: مسامير وبراغي سداسية خارجية ، مسامير صفيحة الضغط على شكل حرف T ، مسامير والمدينة المنورةمسامير برأس مسطحة ، ملحقات صواميل شبه منحرف وغيرها المنتجات ، يمكننا تزويدك بالمنتجات المناسبة لك. حلول السحابة.

رئيس غاطسة عبر التوسع المسمار

نافذة مخصصة من الفولاذ المقاوم للصدأ أبو بريص


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].