المدينة المنورةحبل غسيل مخصص في الهواء الطلق سلسلة غير قابلة للانزلاق خطاف من الحديد سلسلة يندبروف حبل الغسيل 3/4

كاتب:[email protected] نقر:6738 مرة مصدر: الوقت:2023-04-05 03:34:25

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: مسامير برأس مستديرة GB867 ، مسامير...

في مصانع صناعة الصلب ، يتم توصيل عجلات عربات الرافعات المعدنية المستخدمة لتعليق المعدن السائل بأعمدة كاردان من خلال الفلنجات. عادة ، يتم ضبط مجرى المفتاح في الاتجاه الشعاعي للحافة المتصلة ، ويكون مجرى المفتاح هو الأخدود عبر الأخدود. يتم ضبط المفتاح المسطح من النوع B في مجرى الخابور لنقل عزم الدوران. أثناء الحركة المتكررة للأمام والخلف للعجلة ، يمكن فك مسامير توصيل الفلنجة بسهولة. منذ keyway هو

تُستخدم عجلة النقش للضغط على نمط الشبكة (نمط الشبكة المتداول) ، والوسط مشقوق. بعد الطحن ، لا يزال الخيط يضمن دقة 6H. يتم استخدام صامولة النحاس هذه في الأدوات الكهربائية ، والتي تختلف عن غيرها من صواميل النحاس المخرش. يوجد النمط الماسي لهذا الجوز النحاسي المخرش في الجزء الأوسط من المنتج ، وتقوم عجلة التخريش الشبكية ذات الشكل الماسي بتدوير الزهرة الماسية على طول السطح الخارجي الدائري الكبير.

القضيب اللولبي في الجوز العادي ذو الفتحة على شكل T هو متوازي المستطيلات ، لذلك لا يمكن إدخال صمولة الفتحة على شكل T إلا في الصمولة من الوجه النهائي للفتحة على شكل حرف T ، مما يجعل من المستحيل إكمال تركيب المدينة المنورةالجوز على شكل حرف T بسرعة ، وهو غير مريح للاستخدام. فائدة محدودة للغاية.

تشير المسامير اللولبية المعلقة برأس المقلاة إلى براغي الأسلاك المعلقة بالآلة ، والتي يتم تمثيلها بالحروف PM. تشترط الدولة أن مواصفات مؤشر الترابط هي M1.6-M10 ، ومستوى الأداء هو 4.8 ، و A-50 ، و A2-70 ، و CU2 ، و CU3 و AL4 ، و H-type ، و Z-type متقاطع ، ودرجة المنتج هي Class صليب المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير رأس عموم راحة. إذا كانت هناك حاجة لمتطلبات فنية أخرى ، فيجب تحديدها من المعايير الحالية (مثل GB / T196 و GB / T3106 و GB / T3098.1 و GB / T3098.6 و GB / T3098.10).

المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الجوز هو نوع من الجوز يستخدم على نطاق واسع في الآلات والصناعات الأخرى. مبدأ عملها هو الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الذاتي عن طريق الاحتكاك بين الجوز والمسمار. ومع ذلك ، يتم تقليل موثوقية هذا الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الذاتي في ظل الأحمال الديناميكية. في بعض المناسبات الهامة ، سوف نتخذ بعض التدابير المضادة للفك لضمان موثوقية المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الجوز.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المدينة المنورةالبراغي ، المكسرات ، الغسالات المسطحة ، إلخ. المنتجات الرئيسية هي: غسالات الزنبرك الفراشة ، براغي التمدد الكيميائي ، المسامير الأساسية الدقيقة ، الإمداد بالجملة لصواميل الفلنجات السداسية وغيرها من المنتجات ، يمكننا نوفر لك المنتجات المناسبة لحلول التثبيت.

حبل الغسيل في الهواء الطلق

حبل غسيل مخصص


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].