المدينة المنورةتخصيص لولب يدوي مخرش ذو رأس عالٍ مخصص لغطاء الصندوق الأرضي ثابت الضبط الدقيق 5/8 1/2-13

كاتب:[email protected] نقر:6965 مرة مصدر: الوقت:2022-08-28 08:02:46

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: حشية نايلون سوداء مقاومة للحرارة العالي...

لتحقيق الغرض أعلاه ، توفر شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. الحلول التقنية التالية: دبوس ، يتكون من غطاء دبوس وقضيب دبوس موصوف ، غطاء دبوس وطرف واحد لقضيب الدبوس متصلان بشكل ثابت ، و قضيب الدبوس يوجد جسم محدب ، والجسم المحدب متصل بشكل ثابت بقضيب الدبوس ، والجسم المحدب موجود على جسم قضيب الدبوس ، والطرف الآخر من قضيب الدبوس مزود بجسم علوي متصل ، والجزء العلوي يتم توصيل الجسم الموصل بشكل ثابت بقضيب الدبوس ، ويشتمل جسم التلامس العلوي على العديد من وحدات وأقراص الاتصال العلوية ، ويتم ترتيب كل وحدة تلامس علوية بشكل محوري مع قضيب الدبوس ، ويتم توصيل وحدات التلامس العلوية بالتتابع بشكل ثابت على طول اتجاه محور الدبوس ، وحدة التلامس العلوية هي القطر الرئيسي للمحيط الخارجي لجسم التوصيل أكبر من قطر قضيب الدبوس.

يشير المسمار (الإنجليزية المسمار) إلى الأجزاء المستخدمة في آلات البناء. إنه نوع من الأجزاء الملولبة ذات النهايات الحادة مثل المسامير ، والقضبان المعدنية الأسطوانية أو المخروطية الصغيرة ، ذات الرؤوس المحززة أو المخروطية ، وتستخدم بمفردها. . يجب أن يبدأ اكتشاف الالمدينة المنورةبرغي من سلك الالمدينة المنورةبرغي. ترتبط جودة المسمار الدقيق ارتباطًا مباشرًا بالسلك الذي ينتج الالمدينة المنورةبرغي. سيفتح السلك اللولبي الجيد المدينة المنورةالبراغي بشكل أكثر جمالًا. ما انفجر المدينة المنورةرأس المسمار ، ما هو موضوع سيء. لا تجد الأسلاك اللولبية الجيدة هذا الموقف عمومًا.

الجوز المقدمة من Yueluo. الصامولة على شكل غلاف ومزودة بقسم ملولب. يتم توفير أحد طرفي المقطع الملولب مع نتوء على جدار الفتحة. الحجم الاسمي للمقطع أو المسافة من الطرف الخلفي للالمدينة المنورةعروة إلى قلب الفتحة في اتجاه المسمار أصغر من الحجم الاسمي للمقطع الملولب.

مادة الترباس: 18Cr2Ni4W ، 25Cr2MoV فولاذ ؛ مواصفات الترباس: M27 ~ M48. لأن هذا النوع من الفولاذ يسهل تشكيل فيلم تخميل على السطح ، وهذا الفيلم التخميل سيجعل الالمدينة المنورةبرغي غير قادر على الحصول على التصاق جيد بطبقة كيميائية من النيكل والفوسفور ، لذلك يجب اتخاذ تدابير معالجة خاصة لإزالة الفيلم أولاً ، والتدابير يجب أن تؤخذ لمنع التجدد ، فمن الممكن ضمان قوة الترابط جيدة بين الطلاء المطلي والركيزة. في الوقت نفسه ، نظرًا للحجم الهندسي الكبير للمسمار ، فإنه يزيد من صعوبة معالجة الطلاء بالنيكل والفوسفور وفحص جودة العملية.

المدينة المنورةبرغي ، بعض الناس يسمونه المدينة المنورةبرغي (المدينة المنورةبرغي) ، المدينة المنورةبرغي (قضيب لولبي). في الواقع ، المسمار هو مصطلح عام ، والمسمار وقضيب اللولب مختلفان عن بعضهما البعض. تسمى المدينة المنورةالبراغي بشكل عام براغي الخشب ؛ هم الذين لديهم نهاية مدببة في المقدمة ونغمة أكبر. تستخدم بشكل عام لربط الأجزاء الخشبية والبلاستيكية. القضيب اللولبي عبارة عن المدينة المنورةبرغي آلة (المدينة المنورةبرغي آلة) ، وهو نوع الرأس المسطح في الطرف الأمامي. الملعب صغير وموحد. يستخدم بشكل عام لربط الأجزاء المعدنية والآلية.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: صواميل لولبية مزدوجة الطرف لقضبان الخيوط ، غسالات بوصة مسطحة ، مسامير عالية القوة ، مسامير ذات ثقوب وغيرها. المنتجات ، يمكننا أن نوفر لك المنتجات المناسبة حل السحابة الخاص بك.

اضبط وحدد مكان غطاء الصندوق الأرضي

براغي إبهامية مخصصة عالية الرأس مخرشة


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].