المدينة المنورةالجملة الفولاذ المقاوم للصدأ المسمار التوصيل كلمة واحدة غرامة طحن رمح كم مصقول قضيب نصف كفاف الأسنان المسمار 3/4 5/8

كاتب:[email protected] نقر:6899 مرة مصدر: الوقت:2022-10-23 19:44:14

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: مسامير سميكة سداسية ، ثقب سداسي لو...

مع تقدم التكنولوجيا في مختلف الصناعات ، تطور التصميم الهيكلي الحالي للبراغي من مجرد المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل بسيط إلى التركيز على كفاءة العمل أثناء عملية الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل وعدم تدمير سلامة الأشياء المراد المدينة المنورةالمدينة المنورةقفلها. الحالات الجديدة مثل تحسين اللولب برقم 556784 والمسمار رقم 289415 الذي يدمج الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل والاستقرار وتوفير العمالة والسرعة ومتعددة الوظائف والتي تم تصميمها واعتمادها مسبقًا ونشرها في نشرة Central Taiwan Bulletin هي الممثلين الرئيسيين للبراغي. من الواضح أنه تم التعرف على أن الحالتين لا تعملان فقط على تحسين أوجه القصور في براغي الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل التقليدية البسيطة ، بل تحققان أيضًا الغرض من التحسين الكبير للبراغي المصممة في كل حالة في الاستخدام الفعلي.

حلقة الاستبقاء عبارة عن جسم على شكل حلقة مع فتحة ، وطريقة المعالجة التقليدية هي الختم. أي ، يتم اختيار مادة على شكل لوحة وتثقيبها على مادة على شكل لوحة (جسم دائري ، ثم يتم ثقب منتصف الجسم الدائري لتشكيل جسم حلقة على شكل حلقة.) المادة المثقوبة في المنتصف لا يمكن استخدامها مرة أخرى. هذا يؤدي إلى هدر المواد.

في الوقت الحاضر ، عادةً ما تشتمل حلقات الاحتفاظ بالعمود المستخدمة بشكل شائع في السوق على حلقات الاحتفاظ المرنة وحلقات تثبيت الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل اللولبي ، ولكنها تتطلب جميعًا أدوات ليتم تثبيتها وتفكيكها ، وهو أمر غير مريح نسبيًا للاستخدام.

لتحقيق الغرض أعلاه ، توفر شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. الحلول التقنية التالية: دبوس ، يتكون من غطاء دبوس وقضيب دبوس موصوف ، غطاء دبوس وطرف واحد لقضيب الدبوس متصلان بشكل ثابت ، و قضيب الدبوس يوجد جسم محدب ، والجسم المحدب متصل بشكل ثابت بقضيب الدبوس ، والجسم المحدب موجود على جسم قضيب الدبوس ، والطرف الآخر من قضيب الدبوس مزود بجسم علوي متصل ، والجزء العلوي يتم توصيل الجسم الموصل بشكل ثابت بقضيب الدبوس ، ويشتمل جسم التلامس العلوي على العديد من وحدات وأقراص الاتصال العلوية ، ويتم ترتيب كل وحدة تلامس علوية بشكل محوري مع قضيب الدبوس ، ويتم توصيل وحدات التلامس العلوية بالتتابع بشكل ثابت على طول اتجاه محور الدبوس ، وحدة التلامس العلوية هي القطر الرئيسي للمحيط الخارجي لجسم التوصيل أكبر من قطر قضيب الدبوس.

الصواميل أحادية الاتجاه التي تقدمها شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. لها الخصائص التالية: أ. وهو يتألف من غلاف لولبي 1 ، نواة ملولبة 2 ، غطاء 3 ، زنبرك 4 وحبة 5 ؛ ب. توجد نقطة توقف 7 على الحافة الخارجية للقلب 2 وحلقة من الأخاديد 8 ؛ ج. يتم جلب الأكمام اللولبية 1 على لب المسمار 2 ؛ د. 4 محاطة بفتحة 6.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المدينة المنورةالبراغي والصواميل والغسالات المسطحة وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: المدينة المنورةالبراغي الداخلية مع الحلقات والمسامير والمدينة المنورةالبراغي السداسية والغسالات السوداء عالية القوة وصواميل الغطاء السداسي B1183 وغيرها من المنتجات ، يمكننا تزويدك بإحكام مناسب. حلول البرامج الثابتة.

جلبة أرضية دقيقة واحدة

الجملة مسامير التوصيل الفولاذ المقاوم للصدأ


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].