المدينة المنورةتوريد صامولة مربعة من الفولاذ المقاوم للصدأ صامولة مربعة صامولة رفيعة صامولة مربعة صامولة مربعة صامولة مربعة 3/4

كاتب:[email protected] نقر:6745 مرة مصدر: الوقت:2023-05-21 08:01:04

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: المسامير ذات الأغطية والأغطية الكبي...

يكون تأثير الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل لغسالة الزنبرك عامًا ، ويتم استخدام الأجزاء المهمة بأقل قدر ممكن أو لا يتم استخدام هيكل الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الذاتي. بالنسبة للغسالات الزنبركية المستخدمة للشد عالي السرعة (هوائي أو كهربائي) ، فمن الأفضل استخدام غسالات الفوسفات السطحية لتحسين أدائها المقاوم للتآكل ، وإلا فمن السهل حرقها أو فتح الفم بسبب الاحتكاك والحرارة وحتى التلف سطح الأجزاء المتصلة. بالنسبة للوصلات ذات الألواح الرقيقة ، لا ينبغي استخدام هيكل الغسالة الزنبركية. وفقًا للإحصاءات ، يتم استخدام غسالات الزنبرك بشكل أقل في السيارات.

مع التطور السريع لصناعة السيارات في الصين ، تتحسن متطلبات عملية تجميع الهيكل باستمرار. يتميز التثبيت بخصائص دورة العملية القصيرة والضوضاء المنخفض والاستهلاك المنخفض للطاقة ، ويستخدم على نطاق واسع في أجسام السيارات. في صناعة السيارات ، نظرًا لتعقيد هيكل الصفائح المعدنية للهيكل ، هناك العديد من التجاويف ، وستتداخل أدوات التثبيت في بعض المواضع مع الهيكل. لا يمكن للعديد من نقاط التجميع استخدام تقنية التثبيت التقليدية ذات الاتجاهين ، لذلك يتم استخدام التثبيت أحادي الجانب بدلاً من ذلك. حرفة.

المسامير العمياء (المسامير العمياء) --------- جسم البرشام (جسم البرشام) مغزل (جذع البرشام أو مغزل البرشام). إنه نوع من البرشام للتثبيت من جانب واحد ، ولكن يجب أن يتم تثبيته بأداة خاصة - مسدس برشام (يدوي ، كهربائي ، هوائي). عند التثبيت ، يتم سحب قلب البرشام بواسطة مسدس برشام خاص لتوسيع جسم البرشام ولعب دور التثبيت. هذا النوع من البرشام مناسب بشكل خاص لمناسبات التثبيت حيث يكون من غير المناسب استخدام المسامير العادية (التثبيت من كلا الجانبين) ، لذلك يستخدم على نطاق واسع في البناء والسيارات والسفن والطائرات والآلات والأجهزة الكهربائية والأثاث وغيرها من المنتجات. من بينها ، المسامير العمياء ذات الرأس المفلطح من النوع المفتوح هي الأكثر استخدامًا ، والمسامير العمياء ذات الرأس الغاطسة مناسبة للتثبيت في المناسبات التي يحتاج فيها السطح إلى أن يكون أملسًا ، والمسامير العمياء المغلقة مناسبة لمناسبات التثبيت التي تتطلب حمولة عالية و أداء ختم معين.

يشتمل مسمار التأريض على شكل حرف T على منصة توصيل ، ومسمار سداسي ملحوم أسفل منصة التوصيل الموصوفة ، ويتم تزويد حافة السطح السفلية لمنصة التوصيل الموصوفة بقضيب.

تستخدم الدبابيس على نطاق واسع. فيما يتعلق بآلية الدوران لمكونين متحركين ، مثل آلية الكرنك ، وآلية الدوران ، والاتصال بين الأسطوانة الهيدروليكية والأجزاء المتحركة ، يتم استخدام المسامير. عطوف. من أجل ضمان الاستخدام العادي لمعدات التشغيل ومنع الدبوس الأسطواني من الانزلاق والسقوط أثناء الاستخدام ، تُستخدم عادةً بعض طرق مقاومة السقوط في رأس الدبوس ، مثل 1. حفر ثقوب وإدخال دبابيس كوتر لمنع الدبابيس من الانزلاق ؛ 2. يتم شد الخيط الخارجي بجوز لمنع المسمار من الانزلاق ؛ 3. يتم تثبيت الفتحة بحلقة إحكام لمنعها من الانزلاق ، وما إلى ذلك. هذه التدابير تجعل الدبوس الأسطواني عمليًا للغاية في حالة الفك والتجميع غير المتكرر ، ولكن في الاستخدام الفعلي للميدان ، من أجل منع الاصطدام في بعض المعدات أثناء كل عملية استكشاف الأخطاء وإصلاحها أو الصيانة ، يجب سحب الدبوس للخارج وتشغيله ، وما إلى ذلك. بعد اكتمال الفشل أو الصيانة ، قم بإخماد الدبوس ثم إدخاله لاستعادته ، ستؤدي هذه العملية إلى حدوث مشكلة للمشغل الفعلي. على سبيل المثال ، يجب إحضار أدوات خاصة معك في كل مرة تقوم فيها بفك وتجميع الدبوس ، كما أن الدبوس المنفصل أو الحلبة يتلف بسهولة بعد التفكيك والتجميع المتكرر. ، من أجل توفير المتاعب ، يستخدم المشغل أحيانًا سلكًا حديديًا لربطه أو ربطه بدلاً من ذلك ، وحتى لا يزيل الدبوس من أجل السرعة والراحة ، مما يسهل إلحاق الضرر بالجهاز عند التعامل مع الأعطال.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: أغطية لولبية مزخرفة برأس كروي قبيح ، صواميل دائرية من نوع فراشة الجناح ، مسامير برأس غاطسة مغلقة ، قائمة بذاتها مسامير الغسالة الزنبركية المسطحة ، إلخ. المنتجات ، يمكننا أن نوفر لك حل التثبيت المناسب لك.

المدينة المنورةصامولة رقيقة المدينة المنورةالمدينة المنورةمربعة البندق

توريد صامولة مربعة من الفولاذ المقاوم للصدأ


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].