المدينة المنورةتخصيص اللون الزنك صوفا صوفا برغي واحد رأس مدبب ذيل برغي مزدوج الرأس أثاث الأسنان المسمار الذاتي التنصت 3/4 5/8

كاتب:[email protected] نقر:6836 مرة مصدر: الوقت:2022-12-29 11:53:50

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة البرغي ، والمنتجات الرئيسية هي: عمود فاصل الدعم ، وجوز الخشب الرقائقي ،...

تكنولوجيا المعالجة الحرارية لها تأثير حاسم على أدوات التثبيت عالية القوة ، وخاصة جودتها الذاتية. لذلك ، من أجل إنتاج مثبتات عالية الجودة وعالية القوة ، يجب توفير تكنولوجيا ومعدات المعالجة الحرارية المتقدمة. 1. حالة المعالجة الحرارية للمثبتات عالية القوة أدوات التثبيت عالية القوة لها 4 مستويات أداء ، وهي 8.8 ، 9.8 ، 10.9 ، و 12.9. يجب إخماد هذه الدرجات الأربع من أدوات التثبيت عالية القوة وتلطيفها. الغرض من المعالجة الحرارية والتلطيف هو تحسين الخواص الميكانيكية الشاملة للمثبتات لتلبية قيمة مقاومة الشد المحددة ونسبة العائد للمنتج. لذلك ، فإن عملية التبريد والتلطيف لها متطلبات صارمة بشأن المواد الخام ، والتحكم في درجة حرارة الفرن ، والتحكم في جو الفرن ، ووسط التبريد ، وفحص ومراقبة جودة المعالجة الحرارية ، إلخ.

عندما يتحقق تأثير الشد بواسطة الجوز ، غالبًا ما يكون من الضروري استخدام مفتاح ربط لإصلاح الجوز أو لف الجوز لتحقيق تأثير التثبيت. أثناء عملية الاستخدام ، يتم تحديد حجم الجوز ، لذلك من الضروري استخدام نوع مفتاح الربط المقابل والصمولة المقابلة. في عملية الشد ، أثناء عملية التثبيت ، يكون حجم مفتاح الربط كبيرًا ، أي أنه لا يمكن معالجة الجوز ، ويستغرق الأمر وقتًا للعثور على مفتاح ربط مناسب ، وهو غير فعال.

في الفن السابق ، بعد تثبيت المسمار في قطعة العمل ، يتم تجفيف مانع الصدأ على حافة المسمار لمنع الصدأ في المرحلة اللاحقة ، ولكن طريقة التنقيط التقليدية لمانع الصدأ غالبًا ما تنتج مانعًا للصدأ أثناء عملية التنقيط. يصعب اختراقه ، أو مشكلة عدم قدرة الزيت المضاد للصدأ على اختراقه بسبب التلامس المحكم بين الخيط اللولبي وأخدود الخيط. فيما يتعلق بتوفير المواد ، غالبًا ما يتسبب المضاد التقليدي للصدأ للبراغي في إهدار الكثير من العامل المضاد للصدأ ، ولا يمكنه تحقيق تأثير جيد ضد الصدأ للبراغي.

يتم توفير صامولة لولبية من الرصاص بفتحة من خلال فتحة في المركز لتمرير قضيب المسمار ، ويتم توفير سطح الفتحة من خلال خيط لولبي متصل بالخيط الموجود على السطح الخارجي لقضيب المسمار ، وسطح من خلال فتحة المسمار اللولبي يتم توفيره بخيط على طول سطح الفتحة من خلال. أخدود تخزين الزيت في الاتجاه المحوري ، وعمق أخدود تخزين الزيت أكبر من عمق الخيط.

الغسالات (الزنبركية) ، الحلقات الحلزونية عبارة عن وسادات مرنة أو غسالات المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل البطاقة عبارة عن حلقة تمنع المدينة المنورةالبراغي من فكها. مبدأ عمل غسالات الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل بسيط للغاية. يتكون من غسالتين. الخارج عبارة عن سطح إرتفاع نصف قطري ، والداخل عبارة عن سطح سن حلزوني. عند التجميع ، تكون أسطح الأسنان الحلزونية الداخلية متقابلة ، ويكون السطح الخارجي الشعاعي المرتفع معنيًا بأسطح التلامس في كلا الطرفين. عندما تهتز القطعة المتصلة ويميل الالمدينة المنورةبرغي إلى الارتخاء ، يُسمح فقط لأسطح الأسنان الحلزونية الداخلية للغسالات بمواجهة بعضها البعض. حركة متداخلة ، تؤدي إلى رفع التوتر ، وذلك لتحقيق المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل بنسبة 100٪.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير اللولبية ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: الصواميل والمسامير الكهربائية ، ومسامير الدرابزين على شكل S ، ومسامير اللولب السوداء الكاملة ، والمدينة المنورةالبراغي المشدودة يدويًا على شكل فراشة والمسامير ، إلخ. يمكننا أن نقدم لك منتجات مثل توفير حل التثبيت المناسب لك.

المدينة المنورةالمدينة المنورةبرغي مدبب برأس واحد

تخصيص لون الزنك صوفا الترباس


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].