المدينة المنورةبرغي أسنان دقيق مخصص بالموجات فوق الصوتية مجموعة مخرش برغي بالموجات فوق الصوتية 3/4 1/4-20

كاتب:[email protected] نقر:6871 مرة مصدر: الوقت:2022-11-21 18:15:04

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: مسامير التثبيت 12.9 درجة ، مسامير غ...

يتم عمل خيط الالمدينة المنورةبرغي بشكل عام على البارد ، بحيث يمر الخيط الفارغ ضمن نطاق قطر معين عبر لوحة السلك (المتداول) (يموت) ، ويتشكل الخيط بضغط لوحة السلك (قالب التدحرج). لا يتم قطع الانسيابية البلاستيكية للجزء الملولب ، وزيادة القوة ، والدقة عالية ، والجودة موحدة ، لذلك يتم استخدامها على نطاق واسع. من أجل جعل القطر الخارجي لخيط المنتج النهائي ، يختلف قطر الخيط الفارغ المطلوب ، لأنه مقيد بعوامل مثل دقة الخيط وما إذا كانت المادة مطلية أم لا. خيوط الدرفلة (الفرك) هي طريقة معالجة تستخدم تشوهًا بلاستيكيًا لتشكيل أسنان خيطية. إنها تستخدم قالب دحرجة (لوحة لولبية) بنفس درجة وشكل السن مثل الخيط المراد معالجته ، أثناء بثق المسمار الأسطواني فارغًا ، أثناء تدوير المسمار فارغًا ، وأخيراً نقل شكل السن على قالب التدحرج إلى On the المدينة المنورةبرغي فارغ ، يتم تشكيل الخيط. النقطة الشائعة في معالجة الخيط المتداول (الاحتكاك) هي أن عدد الثورات المتدحرجة لا يلزم أن يكون كثيرًا. إذا كان كثيرًا ، فستكون الكفاءة منخفضة ، وسيسبب سطح أسنان الخيط بسهولة انفصالًا أو مشبكًا عشوائيًا. على العكس من ذلك ، إذا كان عدد الثورات صغيرًا جدًا ، فمن السهل إخراج قطر الخيط من الجولة ، ويزداد الضغط في المرحلة الأولية من التدحرج بشكل غير طبيعي ، مما يؤدي إلى تقصير عمر القالب. العيوب الشائعة للخيوط الملفوفة: شقوق أو خدوش على سطح جزء الخيط ؛ أبازيم عشوائية من استدارة جزء الخيط. إذا حدثت هذه العيوب بأعداد كبيرة ، فسيتم اكتشافها أثناء مرحلة المعالجة. إذا كان عدد التكرارات صغيرًا ، فإن عملية الإنتاج لا تلاحظ هذه العيوب ثم يتم تعميمها على المستخدمين ، مما يتسبب في حدوث مشكلات. لذلك ، يجب تلخيص القضايا الرئيسية لظروف المعالجة ، ويجب التحكم في هذه العوامل الرئيسية في عملية الإنتاج.

خلاصة القول ، صامولة الرقاقة المقدمة من شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. لها دائرة من الأسنان المسننة 1011 بارزة للخارج على حافة وجه نهاية اللحام 101. أثناء اللحام ، يفيض اللحام الزائد ويتدفق إلى المحيط. في الفجوة بين الأسنان المسننة 1011 ، من ناحية ، يمكن جعل اللحام على وجه نهاية اللحام 101 موحدًا ، وذلك للتأكد من أن صامولة الرقاقة الملحومة نظيفة وجميلة ؛ يتم زيادة مساحة اللحام وتحسين صلابة وموثوقية اللحام.

في الوقت الحاضر ، في عصر التصنيع ، لا يمكن للمسامير المستخدمة في مناسبات محددة ، وصناعات السيارات والطيران الاعتماد إلا على الأدوات والمعدات المهنية لإكمال طريقة التثبيت.

تتطلب معظم الشركات المصنعة للأجهزة الكهربائية فقط الحجم وفجوة التثبيت ليتم اختبارها لمكونات التلامس المثبتة. لا يوجد شرط واضح للتثبيت القوة. يقوم عدد قليل فقط من الشركات المصنعة بإجراء اختبار الالتواء على قوة التثبيت. طريقة الكشف عن عزم الدوران هي كما يلي: استخدم شفرة المنشار لفتح أخدود على شكل واحد على رأس البرشام لعنصر التلامس المثبت ، ثم أدخل مفتاح عزم الدوران في الأخدود المفتوح على شكل واحد للتدوير ، وقياس قيمة عزم الدوران . نظرًا لأن معظم نقاط التلامس الكهربائية مصنوعة من سبائك النحاس والفضة ، فإن القوة منخفضة ، ومن السهل الانزلاق أثناء الاختبار ، وعندما يتم استخدام شفرة المنشار لفتح الأخدود ذي الشكل الواحد ، لا يمكن أن يكون العرض والعمق يتم وضعها بدقة ، وبالتالي فإن القيمة المقاسة تتقلب بشكل كبير. ، لطالما كانت مشكلة تقنية غير قابلة للحل في الصناعة.

يشتمل اللولب المركب على رأس وقسم ملولب وقسم تشفيه ، ويتم ترتيب قسم التشفيه أسفل القسم الملولب ، ويمر قسم التشفيه والقسم الملولب عبر فتحات التركيب الموجودة على التركيبات ، بحيث يمرر المسمار المركب والتركيبات متصلة بشكل دائري ، لذلك بعد أن يمر قسم التشفيه من خلال التركيب ، يتم تثبيت الجزء السفلي من قسم التشفيه والضغط عليه بحيث يتحول الجزء السفلي من قسم التشفيه إلى الخارج ، بحيث لا يمكن فصل المسمار المدمج عن التركيب.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: توريد الصواميل المجلفنة ، والصواميل المربعة ، والمسامير ذات الرأس شبه الدائرية المصنوعة من الألومنيوم الأسود ، وغسالات الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ، وما إلى ذلك. الحل المناسب لك.

المدينة المنورةالمدينة المنورةبرغي مجموعة مخرش

تخصيص مسامير الخيط الدقيق بالموجات فوق الصوتية


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].