المدينة المنورةآلة برغي آلة برأس مسطحة فائقة الدقة مخصصة فائقة الطول مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ ذات رأس غاطس متقاطع من الفولاذ المقاوم للصدأ - برغي أسنان 3/4

كاتب:[email protected] نقر:6798 مرة مصدر: الوقت:2023-02-20 03:54:45

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار ، والمنتجات الرئيسية هي: برغي رأس مقبس سداسي ، صامولة شفة ...

تستخدم مثبتات الصواميل الموجودة بشكل عام لإصلاح المدينة المنورةالبراغي لإصلاح الأجهزة ذات الثقوب. ومع ذلك ، أثناء تشغيل معظم الأجهزة ، يسهل فك المدينة المنورةالبراغي والصواميل وفصلها بسبب الاهتزاز الميكانيكي ، مما يتسبب في اهتزاز طويل المدى. سيؤدي ذلك إلى فصل الجوز عن الترباس ، مما يؤثر على سلامة واستقرار الجهاز أثناء التشغيل. في الوقت نفسه ، في الوصلة بين الالمدينة المنورةبرغي والصمولة لفترة طويلة ، يدخل الغبار الخارجي بسهولة إلى الوصلة ، مما يؤدي إلى تراكم الغبار ، مما يجعل من الصعب تفكيك الالمدينة المنورةبرغي والصمولة. تؤثر على استخدام السحابات.

يقترح نموذج المنفعة هيكلًا للتركيب يعتمد مسمارًا على شكل حرف T للتعاون مع قناة ، والتي تتضمن رأسًا لولبيًا وقناة تثبيت وصامولة وغسالة. يتم توفير الطرف العلوي للقضيب اللولبي برأس لولبي ، ويتم توفير الجدارين الجانبيين لرأس الالمدينة المنورةبرغي على التوالي بسطح قوس ، ويتم توفير طرفي رأس الالمدينة المنورةبرغي مع نتوءات ، ويتم توفير الجزء الداخلي لقناة التثبيت مزود بتجويف داخلي ، يوجد فتحة فوق قناة التثبيت ، يتم تثبيت رأس الالمدينة المنورةبرغي في التجويف الداخلي ، ويتم تثبيت الجوز على المسمار ، ويقع الجوز فوق قناة التثبيت ، ويتم تثبيت الحشية على التثبيت قناة والجوز بينهما.

اسم بث المعلمة الأساسية 1. المدينة المنورةبرغي الآلة 2. المدينة المنورةبرغي التنصت الذاتي 3. المدينة المنورةبرغي الحفر 4. المدينة المنورةبرغي لوحة الحائط 5. المدينة المنورةبرغي اللوح الليفي 6. المدينة المنورةالمدينة المنورةبرغي خشبي 7. المدينة المنورةالمدينة المنورةبرغي خشبي سداسي 8. المدينة المنورةبرغي غير قابل للانزلاق 9. المدينة المنورةبرغي تجميع 10. المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةبرغي صغير 11 . براغي الأثاث 12. براغي إلكترونية 13. نوع رأس المدينة المنورةبرغي السلسلة: 1. رأس سداسي (رأس سداسي) 2. رأس سداسي مع شفة (رأس سداسي مع شفة) 3. رأس مربع (رأس مربع) 4. رأس على شكل حرف T (رأس T) ( رأس المطرقة 5. رأس الفطر (رأس الجمالون) 6. رأس أسطواني (رأس جبن) 7. رأس مستدير (رأس مستدير) 8. رأس مقلاة (رأس مقلاة) 9. رأس غاطس (رأس مسطح) 10 رأس نصف غاطس مرفوع (نوع الأخدود: 1. مسطح 2. مثلث داخلي 3. مربع زاوية داخلي 4. تقاطع 5. شكل أرز 6. شكل زهرة 7. زهر البرقوق 8. شكل زهرة 9. شكل خاص 10. مسدس داخلي

في الوقت الحاضر ، فإن هيكل الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الشائع الاستخدام هو دبوس منفصل (يشار إليه فيما يلي باسم صامولة تعديل نوع المدينة المنورةدبوس كوتر) أو يطرق الصفيحة على صمولة الضبط في أخدود مفصل التوجيه (يشار إليه فيما يلي باسم صمولة تعديل نوع الصفيحة) ، هذه يتم استخدام هيكلين بشكل أساسي في صف واحد تستخدم المحامل بالكاد في وحدات المحمل ووحدات محامل المحور. الأول له هيكل معقد ويسهل سقوط دبوس الكوتر ؛ هذا الأخير يتطلب من العمال السيطرة على قوة الضغط. يمكن أن يؤدي الضغط المفرط بسهولة إلى تكسير هيكل الصفيحة على صمولة الضبط ، ويمكن أن يؤدي الضغط القليل جدًا إلى فشل ضبط الجوز بسهولة ، ويتأثر في الاتجاه المحوري.

بغض النظر عن الصفيحة الفولاذية المقاومة للحرارة أو الصفيحة الفولاذية المقاومة للحرارة ، تتمتع الصفائح الفولاذية الأوستنيتي بأفضل الخصائص الشاملة ، مع القوة الكافية واللدونة الممتازة والصلابة المنخفضة ، وهو أحد أسباب استخدامها على نطاق واسع. يشبه الفولاذ الأوستنيتي المقاوم للصدأ معظم المواد المعدنية الأخرى ، حيث تزداد قوة الشد وقوة الخضوع والصلابة مع انخفاض درجة الحرارة ؛ اللدونة تتناقص مع انخفاض درجة الحرارة. تزداد قوة شدها بشكل موحد في نطاق درجة حرارة 15 ~ 80 درجة مئوية. الأهم من ذلك: مع انخفاض درجة الحرارة ، تقل صلابة تأثير المدينة المنورةمسامير الفولاذ المقاوم للصدأ ببطء ، ولا توجد درجة حرارة انتقالية هشة. لذلك ، يمكن للفولاذ المقاوم للصدأ الحفاظ على اللدونة الكافية والمتانة عند درجة حرارة منخفضة.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المدينة المنورةالبراغي والصواميل والغسالات المسطحة وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: براغي حديدية سداسية ، ضبط المكسرات ، صواميل ذات غطاء مسطح ، صواميل الغطاء وغيرها من المنتجات ، يمكننا تزويدك بمسامير مناسبة حلول البرامج الثابتة.

المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةبرغي آلة الرأس المسطحة

تخصيص سوبر طويل


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].