المدينة المنورةالجملة رأس غاطسة Y فتحة المسمار 304 الفولاذ المقاوم للصدأ المضادة للسرقة المسمار على شكل بشري فتحة المسمار على شكل خاص

كاتب:[email protected] نقر:6742 مرة مصدر: الوقت:2023-06-17 12:51:39

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: صمولة فائقة السُمك GB6175 ، برغي ضبط رأ...

يحتوي مفتاح العزل في المحطة الفرعية على عبء عمل كبير للصيانة. ترتبط أجزاء النقل مثل قضيب التوصيل بمفتاح العزل في الغالب بواسطة المدينة المنورةدبابيس أسطوانية. تناسب دبوس العمود بشكل عام 1 مم ، وهي ضيقة. إذا تم تفكيك الدبوس الأسطواني أثناء عملية الصيانة ، فعادةً ما يكون ذلك بسبب التآكل والتشوه الميكانيكي. من الصعب المضي قدمًا بسلاسة لأسباب أخرى ، وإذا كانت بيئة العمل عبارة عن مساحة صغيرة ، فمن الصعب تفكيكها. في العمليات التقليدية ، غالبًا ما يتم استخدام الطحن أو التحديق الشديد أو الضرب بمطرقة يدوية للتفكيك ، مما يؤدي إلى زيادة تشويه المسامير ، وعندما تكون المساحة صغيرة ، يصعب استخدام أدوات مثل المطارق اليدوية. يحل.

الصين هي أكبر منتج في العالم لمثبتات الصلب الكربوني مثل المدينة المنورةالبراغي والصواميل والمسامير ، والاتحاد الأوروبي هو سوق رئيسي لهذه المنتجات. في يناير 2009 ، قرر الاتحاد الأوروبي فرض رسوم مكافحة الإغراق من 26.5٪ إلى 85٪ على منتجات التثبيت المصنوعة من الصلب الكربوني الصيني. في 31 يوليو من العام نفسه ، لجأت الصين إلى تشريعات الاتحاد الأوروبي ذات الصلة وإجراءات مكافحة الإغراق إلى آلية تسوية المنازعات بمنظمة التجارة العالمية. أصبحت القضية أول دعوى قضائية صينية ضد الاتحاد الأوروبي في منظمة التجارة العالمية. في 15 يوليو 2011 ، أصدرت هيئة الاستئناف التابعة لمنظمة التجارة العالمية تقريرًا وقضت أخيرًا بأن الصين فازت بالقضية في النزاع التجاري مع الاتحاد الأوروبي بشأن السحابات. رحب رئيس إدارة المعاهدات والقانون بوزارة التجارة الصينية بالحكم الصادر في السادس عشر ، وقال إن انتصار الصين في القضية له أهمية كبيرة ، مما سيساعد في تحسين البيئة التنافسية للشركات الصينية في السوق الدولية. بما في ذلك الاتحاد الأوروبي ، وسيعزز أيضًا اهتمام أعضاء منظمة التجارة العالمية بالقضية. الثقة في قواعد منظمة التجارة العالمية والنظام التجاري متعدد الأطراف. وقال المسئول إن هذا ليس انتصارًا فقط للصناعة الصينية ، ولكنه أيضًا انتصار لقواعد منظمة التجارة العالمية. وجدت هيئة الاستئناف التابعة لمنظمة التجارة العالمية في تقريرها الصادر في الخامس عشر من الشهر أن المادة 9 (5) من لوائح الاتحاد الأوروبي الأساسية لمكافحة الإغراق بشأن معدلات الضرائب الفردية تنتهك قواعد منظمة التجارة العالمية ؛ في الوقت نفسه ، نقضت هيئة الاستئناف بعض أحكام اللجنة ودعمت موقف الصين ، وقضت بأن تدابير مكافحة الإغراق التي اتخذها الاتحاد الأوروبي ضد المدينة المنورةالبراغي والصواميل والمسامير وغيرها من أدوات التثبيت المصنوعة من الصلب الكربوني تنتهك أيضًا قواعد منظمة التجارة العالمية فيما يتعلق بتحديد الصناعة المحلية ، القيمة العادية والمقارنة العادلة لأسعار التصدير. قال رئيس إدارة المعاهدات والقانون بوزارة التجارة الصينية إن الاتحاد الأوروبي هو أحد أعضاء منظمة التجارة العالمية الذين بدأوا معظم تحقيقات مكافحة الإغراق ضد المنتجات الصينية في العالم. معاملة غير عادلة. وقال إن الصين تأمل في أن يقوم الاتحاد الأوروبي بإلغاء التشريعات والإجراءات التمييزية لمكافحة الإغراق التي تتعارض مع قواعد منظمة التجارة العالمية في أقرب وقت ممكن ، ومعاملة شركات التصدير الصينية بشكل عادل ، وحماية التجارة الحرة والمنافسة العادلة بشكل فعال.

التطبيقات صناعة السيارات - السيارات ، الشاحنات ، الحافلات ، الضواغط ، آلات البناء ، معدات طاقة الرياح ، السحابات ، السحابات ، الآلات الزراعية ، صناعة المسبك ، معدات الحفر ، صناعة بناء السفن ، معدات التعدين العسكرية ، حفارات النفط (البرية أو البحرية) ، العامة المرافق ، أنظمة النقل بالسكك الحديدية المعدات المعدنية مطرقة الصخور

صامولة ذاتية الغلق من النايلون صامولة ذاتية الغلق من النايلون هي نوع جديد من أجزاء التثبيت عالية المقاومة للاهتزاز والمضادة للفك ، والتي يمكن استخدامها في العديد من المنتجات الميكانيكية والكهربائية بدرجة حرارة من -50 إلى 100 درجة مئوية. الفضاء والطيران والخزانات وآلات التعدين وآلات نقل السيارات والآلات الزراعية وآلات النسيج والمنتجات الكهربائية وأنواع مختلفة من الآلات لها زيادة حادة في الطلب على صواميل النايلون ذاتية الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ، نظرًا لأدائها المضاد للاهتزاز والمانع للتخفيف أعلى بكثير من الأجهزة الأخرى المضادة للارتخاء ، وعمر الاهتزاز أعلى عدة مرات أو حتى عشرات المرات. في الوقت الحاضر ، أكثر من 80٪ من حوادث المعدات الميكانيكية ناتجة عن أدوات التثبيت السائبة ، خاصة في آلات التعدين ، ويمكن أن يمنع استخدام صواميل النايلون ذاتية الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الحوادث الكبيرة التي تسببها أدوات التثبيت السائبة.

بشكل عام ، تستخدم المسامير اللولبية المركبة على نطاق واسع في الأجهزة الكهربائية ، والكهربائية ، والميكانيكية ، والإلكترونية ، والأجهزة المنزلية ، والأثاث ، والسفن ، وما إلى ذلك. لكن ما سبق ذكره أن مسامير التجميع المختلفة لها وظائف مختلفة. على سبيل المثال ، تُستخدم مسامير تجميع رأس عموم فيليبس عمومًا في المنتجات الإلكترونية الصغيرة. تُستخدم مسامير الجمع السداسية المتقاطعة الأكبر حجمًا في المنتجات الكهربائية الأكبر ، مثل محولات التردد ، وبعض محولات التردد الأكبر تستخدم العديد من المسامير اللولبية السداسية المتقاطعة. اضغط على علبة العاكس. لتخفيف تأثير الشد. على سبيل المثال ، يتم استخدام اثنين من المدينة المنورةالبراغي المدمجة مع أسنان الزهرة ، والتي يتم استخدامها على العاكس ، لكسر الطلاء ، بحيث يتم تشغيل جميع المسامير اللولبية المركبة على سطح الغلاف. يوجد أيضًا المدينة المنورةبرغي من مجموعتين مع خط ضغط مربع ، وهو في حد ذاته المدينة المنورةبرغي من مجموعتين مع لولب برأس مقلاة ولوحة مربعة. يتم استخدامه بشكل عام على سطح الكتلة الطرفية. الوظيفة هي من أجل الأسلاك والتجعيد.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: براغي عين الأغنام مغلقة الفم ، صواميل الضغط ، صواميل سداسية خارجية مجلفنة عالية القوة DIN970 ، مسامير برأس دائرية 304 و المنتجات الأخرى ، يمكننا أن نقدم لك حل السحابة المناسب لك.

304 من الفولاذ المقاوم للصدأ

الجملة رئيس غاطسة Y فتحة مسامير


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].