المدينة المنورةالجملة المسمار مجموعة الرأس المستديرة GB9074.8 عبر رأس عموم صغير شقة الربيع غسالة ثلاثة مجموعة المسمار 3/8

كاتب:[email protected] نقر:6837 مرة مصدر: الوقت:2023-01-24 04:37:32

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: عزل الحشية المسطحة ، ومسامير وصوام...

من أجل تحقيق الغرض أعلاه ، توفر شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. الحل التقني التالي: المدينة المنورةالجوز المربع ، بما في ذلك جسم الجوز ، وجسم المدينة المنورةالجوز على شكل مكعب ، وطول الجانب 7.6 مللي متر ، الارتفاع 2.4 مم ، وجسم الجوز لأعلى ولأسفل. يتم توفير كلا الطرفين على التوالي مع نتوء دائري وبروز دائري بارتفاع 0.25 مم ، والنتوء الدائري والنتوء الدائري مماس على التوالي للأسطح العلوية والسفلية لجسم الجوز وهي مربعة ، وبروز دائري و يكون النتوء الدائري مماسًا على التوالي للأسطح العلوية والسفلية المربعة لجسم الجوز. يتم تزويد النتوء والنتوء الدائري بفتحة من خلال في المنتصف وتخترق جسم الجوز. يتم توفير فتحة الفتحة من خلال شطب بزاوية 30 درجة ، ويتم تزويد الجدار الداخلي للفتحة المارة بخيط. يوجد العديد من النتوءات على شكل شريط من المحيط إلى الداخل إلى فتحة الفتحة المروية ، ويتم ترتيب عدد من الأخاديد على شكل شريط من فتحة الفتحة إلى الخارج إلى محيط النتوء الدائري. يوجد شطب بمقدار 15 درجة يمتد للخارج إلى منشور جسم الجوز.

تستخدم المسامير الأسطوانية على نطاق واسع ، وعادة ما يتم تزويدها بفتحات دبوس مطابقة. بالنسبة إلى ذيول المسامير الأسطوانية المكشوفة خارج فتحات المسامير ، فعادة ما لا يكون لها وظيفة إرشادية ، والتي لا يمكنها تلبية احتياجات التثبيت السريع لقطع العمل.

يوجد المدينة المنورةالمدينة المنورةبرغي مضاد للسرقة ، والذي يمكن أن يمنع استخدام أي أداة تفكيك للتفكيك ، ويلعب بشكل فعال دور مكافحة السرقة. هيكلها هو أن المسمار المضاد للسرقة يتكون من جزأين ؛ الجزء العلوي هو جزء سداسي ، والجزء السفلي - جزء ملولب ؛ الجزء السداسي والجزء الملولب متصلان بالتناوب ؛ يتكون الغلاف الأساسي من قلب الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ؛ يتم توصيل قلب الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل بشكل دائري بقشرة قلب الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل. يتم توصيل غلاف أسطوانة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل بشكل ثابت بالقطعة السداسية ، ويكون هيكل البداية على النحو التالي: يتم ترتيب ثقب الدبوس على القطعة السداسية ؛ الجزء السفلي من الجزء السداسي مزود بفتحة متعددة الأضلاع متصلة بالثقب متعدد الأضلاع في الجزء الملولب ؛ الجزء السفلي من أسطوانة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل عبارة عن قضيب ملولب ؛ يقع القضيب الملولب في الفتحة متعددة الأضلاع ؛ تتحرك كتلة الحافة لأعلى ولأسفل في الفتحة متعددة الأضلاع. عند العمل ، قم بلف القطعة السداسية ببطء من اليسار إلى اليمين وأدر المفتاح في نفس الوقت لتحقيق محاذاة الثقوب المضلعة العلوية والسفلية.

تشتمل مواد التثبيت عالية القوة بشكل أساسي على فولاذ ML35 ، 35K ، ML40Cr ، ML35CrMo ، وما إلى ذلك ، والتي يتم استيراد 75ML35CrMo منها. المشاكل الرئيسية للمادة هي فصل الصندوق ، نزع الكربنة ، الشقوق وما إلى ذلك. تحتاج المادة إلى أن تكون كروية وتصلب قبل التشكيل البارد ، ويتم إجراء التلدين في فرن الزيت. لا يوجد جو وقائي في الفرن ، وهناك ظاهرة نزع الكربنة. 1.2 المثبتات عالية القوة ، خاصة الدرجة 12.9 ، يتم إخمادها وتلطيفها في خط إنتاج فرن الصب المتسلسل. يتم التحكم في درجة الحرارة والغلاف الجوي في الفرن بواسطة الكمبيوتر ، ويتم استخدام غاز Rx كجو وقائي. يمكن التحكم في التسخين ومضاد الأكسدة وإزالة الكربنة بشكل فعال ، كما أن جودة السحابات سليمة أثناء عملية التسخين. يتم إخماد السحابات عالية القوة بشكل أساسي من الدرجة 8.8 وتسخينها في فرن الموقد الاهتزازي. متأثرًا بهيكل فرن الموقد الاهتزازي ، فإن أداء الختم للفرن ضعيف ، وليس من السهل التحكم في جو Rx ، وفرق درجة حرارة الفرن كبير ، ويتم تسخين الأجزاء في الفرن. التصادم وطول الوقت غير متسقين ، ونوعية السحابات أثناء عملية التسخين رديئة ، وهناك ظواهر مثل نزع الكربنة ، المطبات ، والتسخين غير المتكافئ.

في التصميم الميكانيكي غير القياسي ، عندما يحتاج الجزء الأوسط من العمود الطويل أو الهيكل على شكل قضيب إلى الخيوط ، تكون النهاية محدودة ولا يمكن اختراق الجوز ، مما يتسبب في مشكلة عدم إمكانية تحقيق التثبيت. لحل هذه المشكلة ، غالبًا ما يتعين إلغاؤها. إنه لا يفضي إلى تحقيق خفض تكلفة المعدات والوظيفة المثلى ، وحتى المشكلة لا يمكن حلها ، وهناك حاجة إلى مخرج آخر.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المدينة المنورةالبراغي والصواميل والغسالات المسطحة وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: مسامير يدوية على شكل نجمة ، 02304 براغي فولاذية مقاومة للصدأ ، أعمدة نحاسية سداسية من النايلون ، المدينة المنورةغسالات معدنية مسطحة صغيرة ومنتجات أخرى ، يمكننا أن نقدم لك حل قطعة منتجات التثبيت المناسب.

GB9074.8

الجملة مسامير جولة رئيس الجمع


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].