المدينة المنورةتخصيص كبير مسطح الرأس شبه جوفاء برشام الألومنيوم برشام الحديد برشام برشام رأس دائري 1/2-13

كاتب:[email protected] نقر:6788 مرة مصدر: الوقت:2023-05-08 14:25:54

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة البرغي ، والمنتجات الرئيسية هي: صامولة طويلة سداسية ، مسمار برغي متساوي...

قم بمحاذاة فتحات التثبيت الأربعة 12-5 من لوحة وضع الغسالة الزنبركية 2 مع أعمدة تحديد الموضع الأربعة 4 من صينية اللولب 1 ، وضعها على صينية اللولب 1. يتم تمرير العديد من المدينة المنورةالبراغي 5 عبر لوحة التثبيت السفلية 12-2 بوصة منعطف أو دور. فتحة الغسالة الزنبركية 2-7 ، الفتحة الافتتاحية 12-32 للوحة الحاجز 12-3 ، الحلقة الداخلية للغسالة الزنبركية 7 في فتحة الغسالة الزنبركية 2-7 من لوحة التثبيت العلوية 12-1 ، امسك الزنبرك لوحة وضع الغسالة 2 يدويًا يسحب المقبض المرتفع 12-31 من لوحة الحاجز 12-3 لوحة الحاجز 12-3 من لوحة التثبيت العلوية 12-1 ولوحة التثبيت السفلية 12-2 ، والعديد من غسالات الزنبرك 7 تمريرات من خلال الفتحات الموجودة في لوحة التمركز السفلية 12-2. تسقط فتحات الغسالة الزنبركية 2-7 على طول قضيب المسمار اللولبي 5 ، بحيث يخترق قضيب المسمار اللولبي 5 في الغسالة الزنبركية 7 ، كما هو موضح في الشكل 10 ، ثم تتم إزالة لوحة وضع الغسالة الزنبركية 2 لإكمالها عملية خيوط المدينة المنورةالمدينة المنورةغسالة الربيع.

قم برش الغسالة الزنبركية القياسية الزائدة 7 على لوحة التثبيت 12-1 على لوحة وضع الغسالة الزنبركية 2 ، وقم بهز لوحة وضع الغسالة الزنبركية 2 يدويًا. بعد وقت قصير ، سيتم وضع الغسالة الزنبركية 7 وترتيبها على لوحة التثبيت العلوية 12-1. في فتحة الغسالة الزنبركية العلوية 2-7 ، نظرًا لأن عرض أخدود الفتح 12-32 من لوحة الحاجز 12-3 أصغر من قطر فتحة الغسالة الزنبركية 2-7 ، وسماكة لوحة التثبيت العلوية 12 -1 تم تصميمه وفقًا لسمك الغسالة الزنبركية 7 ، يمكن استيعاب غسالة زنبركية واحدة فقط 7 في فتحة الغسالة الزنبركية 2-7 من كل لوحة وضع علوية 12-1 ، ويتم تنظيف الغسالة الزنبركية الزائدة 7 بفرشاة .

تشير مسامير الصلب غير القابل للصدأ إلى المدينة المنورةالبراغي المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ ، بما في ذلك المدينة المنورةمسامير الفولاذ المقاوم للصدأ SUS201 ، ومسامير SUS304 من الفولاذ المقاوم للصدأ ، ومسامير SUS316 من الفولاذ المقاوم للصدأ ، ومسامير SUS316L من الفولاذ المقاوم للصدأ. تنقسم درجات أداء المدينة المنورةالبراغي والمسامير والمسامير المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ إلى 10 درجات: من 3.6 إلى 12.9. يمثل الرقم قبل الفاصلة العشرية 1/100 من حد مقاومة الشد للمادة ، ويمثل الرقم بعد الفاصلة العشرية 10 أضعاف نسبة حد العائد إلى حد مقاومة الشد للمادة.

يشتمل جهاز المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل اللولب على إطار تثبيت ، وهيكل قيادة مرتبة على إطار التثبيت ، ومفك براغي وهيكل قياس مدفوعًا ومتحركًا بواسطة هيكل القيادة ؛ يتضمن هيكل القياس أسطوانة صمام الملف اللولبي ، والتي يتم توصيلها بشكل ثابت بقضيب مكبس لأسطوانة صمام الملف اللولبي. قضيب القاذف ، ومستشعر الضغط للكشف عن قوة اسطوانة صمام الملف اللولبي ، ولوحة التحكم المتصلة كهربائيًا بهيكل القيادة ، وصمام الملف اللولبي ومستشعر الضغط.

الغرض من Yueluo هو توفير عملية ختم للبراغي. قبل الختم ، يتم طلاء طبقة واقية لزجة على سطح الضغط من فراغ المسمار. يمكن للطبقة الواقية اللاصقة أن تلعب دور التخزين المؤقت أثناء الختم وتمنع المدينة المنورةرأس المسمار من التلف. من أجل تحقيق الغرض أعلاه ، فإن الحل التقني لـ Yueluo هو تصميم عملية ختم المدينة المنورةبرغي ، والتي تستخدم قالب ختم لختم المسمار فارغًا وثقب المدينة المنورةرأس المسمار ؛ وقبل الختم ، فإن سطح ضغط الفراغ اللولبي مغطى بحماية لاصقة. طبقة.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: صواميل مفصلية ، صواميل سداسية رقيقة مجلفنة ، صواميل تعديل معدنية بدون ثقوب ، صواميل حلقية وغيرها من المنتجات ، يمكننا أن نقدم لك المنتجات المناسبة لك. حلول السحابة.

برشام الألومنيوم

مسامير برشام نصف مجوفة كبيرة الحجم مخصصة


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].