المدينة المنورةتوريد رأس مقلاة كبير بالإضافة إلى برغي أسود صلب من النوع B برغي ذاتي التنصت برأس دائري مسطح ذيل مسطح 1/2-13 1/4-20

كاتب:[email protected] نقر:6747 مرة مصدر: الوقت:2023-08-31 07:29:05

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: براغي الماكينة ، براغي ومسامير رأس ...

كانت أقدم المسامير عبارة عن أوتاد صغيرة مصنوعة من الخشب أو العظام ، وقد تكون الأشكال المعدنية الأولى هي أسلاف ما نعرفه بالمسامير. إنها بلا شك أقدم طريقة معروفة لربط المعادن ، والتي يعود تاريخها إلى أقدم استخدام للمعادن القابلة للطرق ، على سبيل المثال: قام المصريون في العصر البرونزي بتثبيت القطاعات الخشبية الستة للخطوط الخارجية لعجلة مشقوقة بمسامير مثبتة معًا ، بعد نجح اليونانيون في صب التماثيل الكبيرة من البرونز ، وتم برشام الأجزاء مع المسامير.

هنا Yueluo يزيل العيوب. الغرض من Yueluo هو توفير المدينة المنورةبرغي المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل يمكن من خلاله إزالة الفجوة الموجودة بين المدينة المنورةبرغي الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل والثقب المستعرض في المدينة المنورةبرغي الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل. يستخدم Yueluo المدينة المنورةبرغي المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل لتحقيق الكائن المقترح ، والذي يتميز بخصائص المطالبة 3. يعتبر الخط الذي يربط بين مراكز الثقل في مناطق المقطع العرضي المتعامد المستمر محوريًا من المدينة المنورةبرغي الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل بمثابة خط. يمكن ملاحظة الميزة التي حققتها Yueluo بشكل أساسي أنه نظرًا لالمدينة المنورةبرغي الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الخاص بـ Yueluo ، يمكن القضاء على الفجوة بين الفتحة الأفقية للمسمار ومسمار الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل. المزايا الأخرى هي كما يلي - تظل دقة الإدخال والوقت الذي يقضيه الجراح ضمن النطاق حتى الآن ؛ - يتم الحفاظ على قوة مسمار الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ؛ - ضمان استخراج المسمار المكسور منتهي الصلاحية. تم شرح التركيب الإضافي لـ Yueluo و Yueluo بمزيد من التفصيل أدناه عن طريق الرسوم التخطيطية لأجزاء من تجسيدات مختلفة.

مع التطور السريع لصناعة الآلات في الصين ، وخاصة تطوير الصناعة الثقيلة ، يتزايد الطلب على معدات معالجة المعادن على نطاق واسع ؛ في الوقت نفسه ، يتم وضع متطلبات أعلى أيضًا على المعايير الفنية للمعدات. بالنسبة لبعض معدات CNC واسعة النطاق ، لضمان دقة التصنيع للمنتج بأكمله ، ليس من الضروري فقط الاعتماد على مكونات عالية الأداء مثل التحكم الكامل في الحلقة المغلقة ومكونات النقل الدقيق ، ولكن يتطلب أيضًا تحديد المواقع واستقرارها أسطح الوصلات بين المكونات الكبيرة والمتوسطة الحجم للمعدات. يعتمد الوضع المشترك لسطح المفصل بين المكونات الكبيرة على تحديد موضع المفتاح المسطح ، وتتطلب هذه الطريقة معالجة مسار المفتاح على سطح المفصل للمكونات الكبيرة. نظرًا لأن سطح المفصل للأجزاء الكبيرة يتأثر بعوامل مثل المعالجة والربط ، فلا يمكن ضمان مطابقة الممرات الرئيسية للأجزاء الكبيرة مجتمعة وفقًا للمتطلبات النظرية. لذلك ، يحتاج مفتاح تحديد الموضع إلى الضغط على المفتاح المسطح في جزأين من الأجزاء الكبيرة. بدلات إصلاح مختلفة تقليم إلى شكل متدرج. يؤدي اختلاف ارتفاع مسار المفتاح هذا في المكونات الكبيرة المختلفة إلى الحاجة إلى إصلاح مفتاح واحد مسطح من أربعة جوانب ، مما يزيد من صعوبة عملية الإصلاح الرئيسية ويجعل من الصعب تحسين كفاءة العمل. ليس ذلك فحسب ، فعند إصلاح المفتاح المسطح وتجميعه ، يجب أن يكون متداخلًا مع مجرى المفتاح ، مما يجعل فك وتركيب المفتاح المسطح أكثر صعوبة.

الحل التقني الذي تبنته شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. لحل مشاكلها التقنية هو: برشام مقاوم للماء ، بما في ذلك غطاء مقاوم للماء مكون بشكل متكامل وقضيب برشام للعزل المائي ، ويشتمل الغطاء المقاوم للماء على جزء سفلي متصل بشكل ثابت مع قضيب البرشام. الوجه النهائي ، والوجه السفلي يشتمل على جزء تثبيت مرتب بالترتيب من الموضع المركزي للوجه السفلي إلى الخارج ، وجزء عازل مرتب محيطيًا مع جزء التثبيت كمركز ، وجزء مقاوم للماء مرتب بشكل محيطي مع التثبيت الجزء كمركز ، وجزء التثبيت والمسمار. يتم توصيل القضبان بشكل ثابت ، ويكون قسم الجزء المقاوم للماء على شكل رقم ثمانية.

طريقة برشام الصفيحة الرقيقة من Yueluo ، سمك الصفيحة الرقيقة المعدنية أقل من 0.8 مم. يقوم الضلع المحدب ببثق الصفيحة المعدنية المجاورة لفتحة البرشام. الضلع البارز حلقي ، والضلع البارز يحيط بالبرشام. يتم توفير رأس البرشام بهيكل تحديد الموضع ، ويتم توفير رأس البرشام بهيكل تحديد الموضع لرسو هيكل تحديد الموضع ، ويتم تثبيت هيكل تحديد الموضع وهيكل تحديد الموضع بشكل متبادل من خلال البرشام لمحاذاة الضلع المحدب مع البرشام

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: براغي نايلون PA66 ، ومسامير للانفجار الداخلي والقوة الداخلية ، وصواميل فولاذية سداسية عادية بمعيار وطني ، وحلقة رفع المعدات الميكانيكية والكهربائية المكسرات وغيرها من المنتجات ، يمكننا أن نقدم لك المنتجات المناسبة لك حلول التثبيت.

مسامير سوداء من النوع B

توريد رأس مقلاة كبيرة تصلب


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].