المدينة المنورةتخصيص عمود نحاسي سداسي لعزل العمود النحاسي بمرور واحد ، ثقب أعمى ، عمود عزل رأس واحد ، اللوحة الأم ، مسمار نحاسي 3/8

كاتب:[email protected] نقر:7047 مرة مصدر: الوقت:2022-08-14 05:07:24

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: مسامير اللولب المستقيمة ، صناعة ال...

لولب التأريض M15 المستخدم لإصلاح سلك التأريض على الأجهزة المنزلية وغيرها من المعدات ، والمسمار أسطواني ، والخيط عمودي على السطح النهائي (المقطع). ومع ذلك ، فإن فتحات المسامير الموجودة في الجهاز تحتوي جميعها على أخاديد توجيهية من أجل الغرق والتوجيه بسبب متطلبات عملية التصنيع. عند تثبيت السلك الأرضي ، إذا لم يتم وضع الالمدينة المنورةبرغي بدقة (الالمدينة المنورةبرغي مائل) ، يتم الضغط على المسمار بقوة لأسفل ، مما يسهل إحداث المسمار والمسمار. يعض الثقب اللولبي الأسنان ، وبعد قضم الأسنان ، من السهل التسبب في فك المسمار أو سقوطه ، مما يشكل خطرًا على السلامة.

يمكن استكمال المكسرات النحاسية المدمجة مسبقًا بنمط مستقيم / نمط قطني طويل / نقش متعرج وأنماط أخرى مختلفة مانعة للانزلاق في وقت واحد عن طريق المخارط الأوتوماتيكية. تتم معالجة المكسرات النحاسية الأكثر تعقيدًا عن طريق تشكيل السكاكين وتقليب / نقر الطاولة. العديد من المنتجات التي يتم معالجتها بعد المعالجة الآلية عبارة عن صواميل نحاسية شبكية بسيطة نسبيًا وصواميل نحاسية ذات حبيبات مستقيمة ، وهي مصنوعة من النحاس الأصفر C3604 سهل التقليب. يتم رسم نمط السطح مباشرة من الشريط الأصلي ، والنمط ممتلئ وتكون قمة السن وأسفله مرئيين بوضوح. التشكيل بالحقن في أجزاء بلاستيكية بعد ذلك ، يمكنه تحمل المزيد من عزم الدوران العالي.

براغي الخشب ، أحدها قضيب مصقول ، تختلف زاوية وميل أسنان المدينة المنورةالبراغي الخشبية والتنصت الذاتي. تتميز المدينة المنورةمسامير التنصت الذاتية بصلابة عالية ، وتباعد واسع للخيوط ، وخيوط عميقة ، وسطح غير مستوٍ ، في حين أن براغي الخشب هي عكس ذلك. هناك اختلاف آخر أكثر وضوحا. مسامير الخشب ليس لها خيوط في الخلف. تخضع المسامير اللولبية ذاتية اللولبة بشكل عام للمعالجة الحرارية ، ولا يلزم استخدام براغي خشبية. يعتبر مفهوم المدينة المنورةالبراغي ذاتية اللولبة في الواقع عامًا جدًا ، لأن هناك أنواعًا عديدة منها وفقًا لأنواع الرأس المختلفة. استخدام براغي الخشب: على غرار مسامير الآلة ، لكن الخيط الموجود على الالمدينة المنورةبرغي هو ضلع خاص للبراغي الخشبية ، والتي يمكن تثبيتها مباشرة في مكونات خشبية (أو أجزاء).

يجب أن يكون مسمار حلقة الرفع مصنوعًا من 20 أو 25 فولاذ (GB699). يجب تشكيل المدينة المنورةبرغي حلقة الرفع ككل. يجب تطبيع المطروقات وإزالة مقياس الأكسيد. يجب ألا يكون حجم الحبوب للمنتج النهائي أقل من الدرجة 5 (YB27-77). يجب أن يكون هناك عيوب احتراق وشقوق.

هناك العديد من أسماء المدينة المنورةالبراغي في نطاق التطبيق. قد يكون لكل شخص أسماء مختلفة. يسميها بعض الناس براغي ، ويطلق عليها البعض مسامير ، ويطلق عليها البعض اسم أجزاء قياسية ، ويطلق عليها البعض مشابك. على الرغم من وجود العديد من الأسماء ، إلا أن المعنى واحد ، إلا أنها كلها براغي. المسمار هو مصطلح عام للتثبيت. مبدأ اللولب هو استخدام المبادئ الفيزيائية والرياضية للدوران الدائري المائل للكائن وقوة الاحتكاك لتشديد أداة الإناء تدريجيًا. لا غنى عن المدينة المنورةالبراغي في الحياة اليومية والإنتاج الصناعي ، لذلك تُعرف المدينة المنورةالبراغي أيضًا باسم أرز الصناعة. يشمل نطاق تطبيق المدينة المنورةالبراغي: المنتجات الإلكترونية ، والمنتجات الميكانيكية ، والمنتجات الرقمية ، والمعدات الكهربائية ، والمنتجات الميكانيكية الكهروميكانيكية. السفن والمركبات والهندسة الهيدروليكية وحتى التجارب الكيميائية تستخدم أيضًا المدينة المنورةالبراغي. هناك العديد من أنواع المدينة المنورةالبراغي ، سواء كانت المدينة المنورةبرغيًا صغيرًا جدًا للنظارات أو لولبًا كبيرًا للهندسة الكهربائية الثقيلة الكبيرة. عادة ما تكون دقة المدينة المنورةالبراغي 6 جرام (الفئة 2 ، المعيار الأمريكي IFI هو 2A أسنان) ، والمسامير الخشنة المستخدمة في مشاريع البناء هي 1 جرام. تُستخدم المدينة المنورةالبراغي على نطاق واسع ، وبالتالي فإن سوق الالمدينة المنورةبرغي كبير ، مما يؤدي إلى قيام المزيد من الشركات المصنعة بإنتاج المدينة المنورةالبراغي. عندما يختار المشترون مصنعًا محترفًا للبراغي ، فإنهم بحاجة إلى فهم بعض المعرفة المهنية الأساسية للمسامير ، مثل المواصفات القياسية لتصنيف اللولب وجدول مواصفات اللولب الأمريكي.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: مسامير اللولب الخارجية من خلال الفتحة ، والمدينة المنورةالبراغي المركبة ، والمسامير المرنة المنقسمة ، والصواميل الباردة وغيرها من المنتجات ، يمكننا توفيرها لك مع حلول التثبيت المناسبة لك البرنامج.

المدينة المنورةالمدينة المنورةبرغي العزل

عمود نحاسي سداسي أحادي التمرير مخصص


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].