المدينة المنورةتخصيص الأرض المكونات الجدار التبديل أسفل مربع تمديد المسمار لوحة كهربائي المسمار عبر رئيس شقة

كاتب:[email protected] نقر:7036 مرة مصدر: الوقت:2022-09-05 04:57:14

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: جوانات للخدمة الشاقة ، ومسامير برشا...

المسامير على شكل T هي نوع شائع من المدينة المنورةالبراغي التي تميل إلى الاستخدام مع القضبان عند استخدامها. عندما تكون السكة الحالية قيد الاستخدام ، فإن المدينة المنورةالبراغي على شكل حرف T تكون عالقة بسهولة ولا يمكنها الوصول إلى الموضع المحدد جيدًا ، والاستخدام ليس ملائمًا بدرجة كافية ، بحيث لا يمكن تثبيت المدينة المنورةالبراغي على شكل حرف T بشكل جيد.

يشتمل اللولب المركب على رأس وقسم ملولب وقسم تشفيه ، ويتم ترتيب قسم التشفيه أسفل القسم الملولب ، ويمر قسم التشفيه والقسم الملولب عبر فتحات التركيب الموجودة على التركيبات ، بحيث يمرر المسمار المركب والتركيبات متصلة بشكل دائري ، لذلك بعد أن يمر قسم التشفيه من خلال التركيب ، يتم تثبيت الجزء السفلي من قسم التشفيه والضغط عليه بحيث يتحول الجزء السفلي من قسم التشفيه إلى الخارج ، بحيث لا يمكن فصل المسمار المدمج عن التركيب.

من أجل حل مشكلة الأداء الضعيف للماء للمسامير الموجودة ، توفر شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. برشام مقاوم للماء. من خلال ترتيب جزء مقاوم للماء على شكل رقم ثمانية للعزل المائي على السطح السفلي للغطاء المقاوم للماء ، عندما يتم تثبيت الكائن ، يتعرض الغطاء المقاوم للماء لقوة سحب قضيب البرشام والقوة الداعمة للكائن. تتسبب قوة السحب والقوة الداعمة في توليد الغطاء المضاد للماء إجهادًا ، مما يؤدي بدوره إلى تشوه الجزء المقاوم للماء من الغطاء المضاد للماء بشكل دقيق في أقرب اتصال مع الجسم ، وذلك لتحقيق تأثير إغلاق جيد.

الوظيفة الرئيسية للغسالة الزنبركية هي منع الصمولة من فكها. ومن المعروف أيضًا أن: حلقة الغسالة الزنبركية الموجودة عبارة عن حلقة مصنوعة من الفولاذ الزنبركي ، ثم يتم قطع فجوة في اتجاه القطر على الحلقة ، ويتم قطع الرؤوس على جانبي الفجوة. يتم تحويل مادة الجزء إلى جانبين مختلفين من الحلقة لتشكيل درع ، ويتم تحقيق الغرض من منع الارتخاء من خلال التوافق بين الدبابيس والجوز على السطح وقطعة العمل. من الواضح ، أنه يتم استخدام دبابيس واحدة فقط لتحقيق الغرض من منع التراخي. نظرًا لأن قوة الكبح الناتجة عن دق واحد محدودة ، فهناك عيوب في تأثير الكبح الضعيف وتأثير منع التليين السيئ.

المدينة المنورةبرغي رصيف الأسفلت ، يتضمن المدينة المنورةبرغي رصيف الأسفلت قضيبًا رئيسيًا ، وسترة خارجية ، وقطعة ضغط وصامولة ، والقضيب الرئيسي هو قضيب عمودي ، ويتم توفير الطرف السفلي للقضيب الرئيسي بطاولة لدعم الغلاف الخارجي ، ويمر الجزء الأوسط من القضيب الرئيسي عبر الغلاف الخارجي. يتم توفير الجزء العلوي من القضيب الرئيسي بقسم ملولب ، ويتم تثبيت قطعة الضغط والصمولة على المقطع الملولب ، ويتم توفير فتحتين تشوه على الأقل الغلاف الخارجي ، والجزء الأوسط من فتحة التشوه أكبر من الجانبين العلوي والسفلي من فتحة التشوه ، والجزء الموجود بين فتحات التشوه المجاورة هو جزء التشوه ، ويكون عرض الجزء الأوسط من جزء التشوه أصغر من عرض الجانبين العلوي والسفلي لجزء التشوه. بعد تجميع المدينة المنورةبرغي رصيف الأسفلت لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. ، لديها قوة ربط قوية مع طريق الأسفلت. حتى لو أصابته فلن ينفصل عن الطريق الإسفلتي. إن استخدام المدينة المنورةبرغي رصيف الأسفلت لإصلاح درابزين الطريق يمكن أن يقوي درابزين الطريق. صلابة التجمع.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: دبابيس تحديد موضع العمود ، والمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير المقبس السداسية ذات الرأس المسطح ، والصواميل السداسية ذات المشبك الدقيق ذات الأسلاك الدقيقة ، والمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت بالضغط وغيرها من المنتجات ، يمكننا أن نقدم لك المنتجات المناسبة لك حلول التثبيت.

مفتاح الجدار

المكونات الأرضية المخصصة


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].