المدينة المنورةالجملة الاستغناء المسمار 304 الفولاذ المقاوم للصدأ المضادة للسقوط مكافحة فضفاضة المسمار عبر زهر البرقوق مكافحة سرقة مسدس مقبس الترباس

كاتب:[email protected] نقر:6803 مرة مصدر: الوقت:2023-06-18 05:31:45

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار ، والمنتجات الرئيسية هي: عمود نايلون سداسي خارجي ، مسمار ب...

يتضمن برشام وسادة الفرامل العنق رأسًا وعمودًا ، والرأس والعمود متصلان بشكل متكامل ، ويتميز بأنه: يتم تزويد الرأس والعمود بمحور من خلال فتحات تكونت بواسطة رأس بارد ، وبالتالي فإن نهاية العمود يتم تزويده بجزء مدبب يتكون من البثق والشطف على البارد.

غسالة مسطحة ، يتم تشكيل أخدود حلقي على الجانب الخارجي من السطح العلوي للغسالة المسطحة ، ويتم تثبيت حلقة مانعة للتسرب في الأخدود الحلقي ، ويتم تثبيت ما لا يقل عن خمس أسطوانات مرتبة دائرية متساوية البعد على السطح العلوي للغسالة المسطحة ، والسطح العلوي للغسالة المسطحة مزود بفتحة دائرية تتواصل مع قاعها ، ويتم ترتيب طوق في الفتحة الدائرية ، ويتم تثبيت حلقة دائرية علوية فوق الياقة ، ويتم تثبيت حلقة دائرية سفلية أسفل الياقة ، والدائرية العلوية قطر الحلقة هو نفس قطر الحلقة السفلية ، وقطر الياقة أصغر من قطر الحلقة العلوية ، وقطر الياقة يتوافق مع قطر الفتحة الدائرية ، وهناك ما لا يقل عن ثلاثة ثقوب متباعدة بشكل متساوٍ في منتصف الجدار الخارجي للغسالة المسطحة. الأخدود الدائري ، الجدار الخارجي للغسالة المسطحة مثبت بثلاث كتل تقوية على الأقل متداخلة مع الأخدود الدائري ، وكتل التسليح والغسالة المسطحة ملحومة في قطعة واحدة.

المفصلة عبارة عن مفصلة تتكون غالبًا من طيتين. إنه جزء يربط بين جزأين من الكائن ويمكن أن يجعله يتحرك. يتم تثبيت مسامير دعم المفصلة على الأشياء المقابلة. بالنسبة لبيئات الاستخدام المختلفة ، تختلف أيضًا متطلبات مسامير الدعم. مختلف. تم ضبط معظم المدينة المنورةالبراغي الموجودة على هيكل أحادي الخيط. عند استخدامها للقطع في باب خشبي ، تكون سرعة القطع بطيئة ، وتأثير القطع ليس مثاليًا ، وهو ما لا يفضي إلى القطع في باب خشبي صلب ، وما إلى ذلك ، وغالبًا ما تكون المدينة المنورةالبراغي شائعة الاستخدام مصنوعة من مواد حديدية. من السهل أن تصدأ بعد ملامستها لبخار الماء ، مما يقلل من عمر الخدمة ؛ بالإضافة إلى ذلك ، عندما يتم دفع المسمار في الباب الخشبي ، لا يمكن تفريغ الرقائق المتولدة في الوقت المناسب ، وتبقى داخل الباب الخشبي وتحيط بالمسمار ، مما يشكل ضغطًا تمددًا ، وبالتالي الضغط على الركيزة الخشبية ، والتي لا تساعد على المسمار . الاتصال بالباب الخشبي مستقر ، مما يؤثر بسهولة على التثبيت العادي للمفصلة ، وتأثير الاستخدام ضعيف. باختصار ، من أجل حل أوجه القصور في الهيكل اللولبي الحالي للمفصلات ، صممت شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. المدينة المنورةبرغي مفصلي بهيكل بسيط ، استخدام مناسب ، بناء سريع وتأثير جيد.

يتكون صامولة المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل DISC-LOCK من جزأين ، كل جزء به كاميرات متداخلة. نظرًا لتصميم الإسفين الداخلي ، تكون زاوية الانحدار أكبر من زاوية الجوز للمسمار ، وستكون التركيبة متماسكة بإحكام في الكل ، عندما يحدث الاهتزاز. عندما يكون صامولة المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل DISC-LOCK متداخلة ، تتحرك الأجزاء المرتفعة من صامولة المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل DISC-LOCK مع بعضها البعض لتوليد توتر الرفع ، وذلك لتحقيق تأثير مثالي مضاد للتخفيف.

تحتاج المسامير الملولبة بشكل عام إلى معالجة السطح. هناك أنواع عديدة من معالجات سطح الترباس. بشكل عام ، يشيع استخدام الطلاء الكهربائي ، الأسود ، الأكسدة ، الفوسفات ، وطلاء رقائق الزنك غير الكهربائي. ومع ذلك ، فإن السحابات المطلية بالكهرباء تمثل نسبة كبيرة من الاستخدام الفعلي للمثبتات. خاصة في السيارات والجرارات والأجهزة المنزلية والأجهزة والأدوات والفضاء والاتصالات وغيرها من الصناعات والمجالات المستخدمة على نطاق واسع. ومع ذلك ، بالنسبة للمثبتات الملولبة ، لا يلزم استخدام قدرة معينة على مقاومة التآكل فحسب ، بل يجب أيضًا ضمان قابلية تبديل الخيوط ، والتي يمكن تسميتها أيضًا قابلية اللولب هنا. من أجل تلبية أداء الاستخدام المزدوج لمقاومة التآكل وقابلية التبادل التي تتطلبها أدوات التثبيت الملولبة المستخدمة ، من الضروري جدًا صياغة معايير طلاء خاصة. [1] معيار GB / T5267.1-2002 [طلاء بالكهرباء للتثبيت الملولب] هو أحد المعايير الوطنية لسلسلة معايير المعالجة السطحية للتثبيت ، والتي تشمل: GB / T5267.1-2002 [طبقة الطلاء الكهربائي للتثبيت] ؛ GB / T5267.2-2002 [طلاء رقائق الزنك غير الكهربائي للمثبت] معياران. هذا المعيار يعادل المعيار الدولي ISO4042 ؛ 1999 [طبقة الطلاء الكهربائي للالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الملولب]. تحل هذه المواصفة القياسية محل معيار GB / T5267-1985 [طلاء بالكهرباء للتثبيت الملولب].

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المدينة المنورةالبراغي والصواميل والغسالات المسطحة وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: قضيب تمديد لولبي كامل الخيط ، صامولة المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل معدنية ، 201 صمولة من الفولاذ المقاوم للصدأ ، مسامير تجميع متقاطعة ومنتجات أخرى ، يمكننا تزويدك بحل التثبيت المناسب لك.

304 من الفولاذ المقاوم للصدأ

مسامير الاستغناء بالجملة


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].