المدينة المنورةإنتاج أبيض مجلفن عبر رأس مسطح كبير آلة سن برغي قياسي وطني رأس مستدير رأس فطر رأس مظلة كبيرة 3/4

كاتب:[email protected] نقر:6713 مرة مصدر: الوقت:2024-01-17 05:09:05

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة المسمار ، والمنتجات الرئيسية هي: المكسرات المربعة ، نوع GB 30 نوع 40 ، ...

الآن غالبًا ما يستخدم الناس غسالات زنبركية لالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الصواميل والمسامير ، وغسالات الزنبرك ، وغسالات حلزونية غير مغلقة بشكل عام من الفولاذ المقاوم للصدأ والفولاذ الكربوني ، وتحت الجوز ، وفوق الغسالة المسطحة ، وزيادة الاحتكاك بين الجوز والمسمار ، وتستخدم لمنع يلعب تفكيك الجوز دورًا في منع الاهتزاز والتفكك ، ولكن غالبًا ما يكون بسبب التوتر الخارجي الشعاعي ، والذي ينتج عن شد القوة المحورية المتولدة عن عزم الدوران المشدود ، وتحدث ظاهرة تمدد الحلقة المفتوحة ، ويحدث الهيدروجين غالبًا ما يحدث تقصف في الغسالة الزنبركية. يتم تطبيق الضغط بشكل غير متساو على الغسالة المسطحة من خلال الغسالة الزنبركية ، ومعامل الاحتكاك بين الغسالة الزنبركية والصمولة والغسالة المسطحة صغير ، مما يؤدي إلى الاهتزاز والدوران والاسترخاء.

علاوة على ذلك ، تشتمل آلية التثبيت على لوحين تثبيت موضوعتين بين كتلتين للتثبيت ، ويتم تثبيت مقعد محمل على جانب واحد من كل لوح تثبيت ، ومحمل مثبت داخل مقعد المحمل ، والمحمل هو الحلقة الداخلية المفاجئة- متصل بالمدينة المنورةبرغي ضبط مرن ، والطرف الآخر من المدينة المنورةبرغي الضبط المرن يخترق كتلة التثبيت ويوضع خارج كتلة التثبيت.

بث طريقة التثبيت 1. طريقة الدفن لمرة واحدة: عند صب الخرسانة ، دفن المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت. عندما يتم التحكم في البرج المرتفع عن طريق الانقلاب ، يجب دفن مسمار التثبيت مرة واحدة. 2. طريقة الفتحة المحجوزة: المعدات في مكانها ، وتنظيف الثقوب ، وتوضع المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت في الفتحات ، ويتم وضع المعدات ومحاذاة ، ثم سكبها بخرسانة حجرية غير قابلة للانكماش أعلى من مستوى واحد الأساس الأصلي ، والمضغوط والمضغوط. . يجب ألا تقل المسافة من مركز مسمار التثبيت مرة واحدة إلى حافة الأساس عن 2d (d هو قطر مسمار التثبيت) ، ويجب ألا تقل عن 15 مم (d≤20 ، لا ينبغي أن يكون أقل من 10 مم) ، ما لا يقل عن نصف عرض لوحة التثبيت أضف 50 مم ، عندما لا يمكن تلبية المتطلبات المذكورة أعلاه ، يجب اتخاذ التدابير المناسبة لتقويتها. يجب ألا يقل قطر المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت المستخدمة في الهيكل عن 20 مم. عند التعرض لعمل الزلزال ، يجب استخدام صواميل مزدوجة للتثبيت ، أو يجب اعتماد تدابير أخرى لمنع الارتخاء بشكل فعال ، ولكن يجب زيادة طول التثبيت لالمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت بمقدار 5d مقارنة بطول التثبيت للعمل غير الزلزالي. تخطيط تركيب المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت معالجة المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت المفكوكة في الأساس عند إحكام ربط المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت ، قد يتم سحب المسامير. في هذا الوقت ، يجب ضبط المدينة المنورةالبراغي على مواضعها الأصلية ، ويجب تجريف الأساس حول المدينة المنورةالبراغي بشكل كافٍ. ، ثم قم بلحام قضبان فولاذية على شكل حرف U عموديًا وأفقيًا على المدينة المنورةالبراغي ، ثم قم أخيرًا بتنظيف الحفرة بالماء والحشو ، ثم شد المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت الحية بعد أن تصلب الخرسانة إلى قوة التصميم. طريقة معالجة انحراف الترباس الحي تقريبًا هي نفسها الأرض الميتة. طريقة براغي التثبيت هي نفسها ، باستثناء أنه يمكن سحب المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت للمعالجة. إذا كان الالمدينة المنورةبرغي طويلًا جدًا ، فيمكن قطع جزء من الخيط على أداة الماكينة ؛ إذا كان الالمدينة المنورةبرغي قصيرًا جدًا ، فيمكن تمديده عن طريق تزوير ساخن ؛ إذا كان الوضع غير ثابت ، فيمكن تصحيحه عن طريق الانحناء. صناعة التطبيقات: مناسبة لإصلاح المعدات المختلفة ، الأجزاء المدمجة في أساس الهيكل الفولاذي ، أضواء الشوارع ، إشارات المرور ، المضخة ، تركيب الغلاية ، تثبيت المعدات الثقيلة ، إلخ.

طريقة الفحص هناك نوعان من فحص سطح المسمار ، أحدهما هو الفحص قبل إنتاج المسمار وليس المطلي ، والآخر هو الفحص بعد طلاء المسمار ، أي بعد تصلب المسمار وسطحه يتم التعامل مع المسمار. . بعد إنتاج المسامير اللولبية وقبل الطلاء بالكهرباء ، نقوم بفحص المسامير في جوانب مختلفة مثل الحجم والتسامح. معرفة ما إذا كانت هناك معايير وطنية أو متطلبات العملاء. بعد المعالجة السطحية للبراغي ، سوف نفحص المدينة المنورةالبراغي المطلية ، للتحقق بشكل أساسي من لون الطلاء وما إذا كان هناك أي براغي مكسورة. بهذه الطريقة ، عندما نقوم بتسليم البضائع اللولبية للعملاء ، يمكن للعملاء اجتياز الجمارك بنجاح عند استلام البضائع. فحص المدينة المنورةالبراغي بعد المعالجة: 1. متطلبات جودة المظهر يتم فحص مظهر المسامير من جوانب المظهر وطبقة الطلاء الكهربائي وما إلى ذلك. ثانيًا ، فحص سماكة طلاء اللولب 1. تستخدم طريقة أداة القياس ميكرومترًا ، وفرجارًا ذو رنية ، ومقياس سدادة ، وما إلى ذلك. 2. الطريقة المغناطيسية تُستخدم الطريقة المغناطيسية لقياس سمك طبقة الطلاء ، والتي هو قياس غير مدمر لطبقة الطلاء غير المغناطيسية على الركيزة المغناطيسية بمقياس سمك مغناطيسي. 3. الفحص المجهري المجهري يسمى طريقة ميتالوجرافيك ، والتي هي لتكبير السحابات المحفورة على مجهر ميتالوجرافي مع عدسة ميكرومتر لقياس سمك الطلاء على المقطع. 4. طريقة تدفق التوقيت تستخدم طريقة تدفق التوقيت حلاً يمكنه إذابة الطلاء للتدفق على السطح المحلي للطلاء ، وحساب سماكة الطلاء وفقًا للوقت المطلوب حتى يذوب الطلاء المحلي. هناك أيضًا طريقة إسقاط الطلاء ، طريقة Coulomb للذوبان الأنودي ، إلخ. 3. فحص قوة الالتصاق لطلاء اللولب هناك طرق عديدة لتقييم الالتصاق بين الطلاء والمعدن الأساسي ، عادةً ما يلي. 1. اختبار تلميع الاحتكاك؛ 2. اختبار طريقة الملف. 3. طريقة الصفر. 4. اختبار الانحناء. 5. اختبار الصدمة الحرارية. 6. طريقة البثق. 4. فحص مقاومة التآكل لطلاء اللولب. تشمل طرق فحص مقاومة التآكل للطلاء: اختبار التعرض للغلاف الجوي. اختبار رش الملح المحايد (اختبار NSS) ؛ اختبار رش ملح الأسيتات (اختبار ASS) ، اختبار رش ملح خلات النحاس المعجل (CASS)) ؛ واختبار تآكل عجينة التآكل (اختبار CORR) واختبار تآكل بقعة المحلول ؛ اختبار الغمر ، اختبار التآكل بين الغمس ، إلخ.

يتم بث المعايير شائعة الاستخدام. بالنسبة للمكسرات السداسية ، فإن المعايير الشائعة الاستخدام هي: GB52 و GB6170 و المدينة المنورةGB6172 و DIN934. الاختلافات الرئيسية بينهما هي: سمك GB6170 أكثر سمكًا من GB52 و المدينة المنورةGB6172 و DIN934 ، المعروف باسم غطاء المسمار السميك. والآخر هو الفرق بين الجانبين المتقابلين ، والجوانب المقابلة لـ DIN934 و GB6170 و المدينة المنورةGB6172 في سلسلة الجوز M8 أصغر بمقدار 13 ملم من الجانب المقابل 14 ملم من GB52 ، والجوانب المقابلة لصواميل M10 و DIN934 و GB52 هي 17 ملم. يجب أن يكون الجانب المقابل لـ GB6170 و المدينة المنورةGB6172 أكبر بمقدار 1 ملم ، وجوز M12 ، و DIN934 ، والجانب المقابل لـ GB52 أكبر 19 ملم من GB6170 والجانب المقابل لـ المدينة المنورةGB6172 18 ملم أكبر 1 ملم. بالنسبة إلى صواميل M14 ، يكون الجانب المقابل لـ DIN934 و GB52 هو 22 ملم ، وهو أكبر بمقدار 1 ملم من الجانب المقابل لـ GB6170 و المدينة المنورةGB6172 ، وهو 21 ملم. والآخر هو الجوز M22. الجانب الآخر من DIN934 و GB52 هو 32 مم ، وهو أصغر بمقدار 2 مم من الجانب المقابل لـ GB6170 و المدينة المنورةGB6172 ، وهو 34 مم. (إلى جانب سمك GB6170 و المدينة المنورةGB6172 متماثلان ، فإن عرض الجانب المقابل هو نفسه تمامًا) يمكن استخدام باقي المواصفات بشكل عام دون مراعاة السماكة.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المدينة المنورةالبراغي والصواميل والغسالات المسطحة. حلول البرامج الثابتة.

عبر المسمار آلة رأس مسطحة كبيرة

إنتاج الزنك الأبيض


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].