المدينة المنورةتخصيص اللون المجلفن رأس مسطح كامل سداسية سحب برشام الجوز سحب برشام الجوز سحب غطاء الجوز 3/4

كاتب:[email protected] نقر:6884 مرة مصدر: الوقت:2023-02-19 08:27:58

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة البرغي ، والمنتجات الرئيسية هي: حلقة ربط مشبك الربط ، مجموعة سداسي...

الاسم القياسي الوطني للمسمار ذو الثلاثة مجموعات الصغيرة المتقاطعة برأس المقلاة الصغير هو المسمار اللولبي ذو الرأس الصغير المتقاطع ، والغسالة الزنبركية ومجموعة الغسالة المسطحة. الملصق الوطني GB / T9074.8-1988. يشير هذا عام 1988 إلى العام ، أي أن هذا المعيار هو المعيار الذي أصدرته الدولة في عام 1988. مواصفات المسمار اللولبي ذو الثلاثة رؤوس الصغيرة المجوفة المتقاطعة ، والحد الأدنى لشركتنا هو M2.5 ، والأقصر هو 5 مم ، أكبرها هو M10 ، والأطول 90 ملم. بالطبع ، نظرًا لأن العملاء لديهم متطلبات أعلى وأعلى من مسامير تجميع رأس المقلاة الصغيرة ، أو يتطلبون براغي تجميع أصغر وأطول. إذا كانت الكمية كبيرة ، أو مع تطور شركتنا. شراء بعض آلات المسمار المركبة المتقدمة. تعال واذهب لتلبية المتطلبات الأعلى لعملائنا.

تستخدم المكسرات النحاسية المخرشة بشكل أساسي في قولبة الحقن ، ونوابض الأجهزة ، والينابيع ذات الشكل الخاص ، ونوابض الهدايا الحرفية ، وألواح زنبرك البطارية ، وهوائيات الزنبرك ، وحلقات المفاتيح ، وأجزاء الخراطة الأوتوماتيكية CNC ذات الزنبركات الفوسفورية (أجزاء السيارة النحاسية ، وقطع غيار السيارات الحديدية ، والألمنيوم قطع غيار السيارات) ، أجزاء الختم المعدنية ، الأجهزة الإلكترونية ، العمود الحديدي ، عمود الزهرة الفردي ، عمود الزهرة المتعدد ، دبوس حديدي ، المسمار والمدينة المنورةالجوز غير القياسيين ، أجزاء التوصيل ، السحابات ، تشكيل الأسلاك (حامل بطاقة عمل الأسلاك المعدنية ، نموذج معدات هبوط الطائرات ، خطاف S ، مزلاج من النوع R ، مشبك مثلث ، مشبك من النوع D) ومنتجات الأجهزة الأخرى تنتمي إلى سلسلة الجوز النحاسي.

صامولة التثبيت بالضغط ، والمعروفة أيضًا باسم صامولة الشد الذاتي ، هي نوع من الجوز المطبق على الألواح الرقيقة أو أجزاء الصفائح المعدنية. لتسهيل تركيب الأجزاء الأخرى على لوحة الدوائر المطبوعة. تتمثل العملية التقليدية في تصميم ثقوب مسبقة الصنع على لوحة الدوائر المطبوعة مسبقًا ، وضغط صامولة البرشام في اللوحة من خلال الضغط ، بحيث يتشوه محيط الثقب بشكل بلاستيكي ، بحيث يتم تثبيت صمولة البرشام بإحكام على لوحة الدائرة . في المواقف المهمة ، تكون بيئة استخدام صواميل التثبيت بالضغط قاسية نسبيًا. في منتجات العرض ، بسبب قيود المساحة ، يتم استخدام براغي التثبيت بالضغط كثيرًا. جودة التثبيت لبراغي التثبيت بالضغط لها تأثير مباشر على موثوقية النظام. عملية التثبيت صحيحة. التكنولوجيا الرئيسية لاستخدام صواميل البرشام.

غالبًا ما تستخدم الغسالات المسطحة في التوصيلات الميكانيكية. عادة ما يتم وضعها بين الجوز أو المدينة المنورةرأس المسمار والأجزاء المتصلة لمنع المسمار أو الصمولة من الارتخاء أثناء الاستخدام. تكون الوجوه العلوية والسفلية للحشيات المسطحة التقليدية في الغالب عبارة عن طائرات ناعمة ، ذات هيكل واحد وقدرة ضغط ضعيفة. عند تجميعها باستخدام صمولة أو لولب ، يزداد الضغط على الغسالة المسطحة ، وعندما يتم فركها عن كثب بالصامولة أو المسمار ، فإنها تكون عرضة للكسر ، مما يؤثر بشكل كبير على جودة المنتج.

من أجل حل مشكلة تفكيك الجوز ، ظهرت العديد من صواميل الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الذاتي ، والتي لها هيكل معقد ، وتكلفة إنتاج عالية ، وتركيب غير مريح وتأثير غير مرضي مضاد للتخفيف. في الوقت الحاضر ، يتم استخدام المكسرات التي لا تتحلل أبدًا والمنتجة في اليابان في الغالب ، بشكل رئيسي في شكل صواميل مزدوجة. يتم تزويد كل صمولة ببروز حدبة غريب الأطوار ، ويتم تزويد كل صمولة بأخدود ومستوى مائل للضغط على نتوء الكامة لكل صمولة. عند الضغط ، سينتقل بروز حدبة الجوز إلى نصف قطر صغير على طول منحدر الجوز ، بحيث لا ينفك الجوز ، ولكن سواء كان صامولة أو صامولة ، فهو دائمًا تحت تأثير القوة اللامتراكزة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن العديد من المكسرات غير السائبة المصممة من قبل العديد من الشركات المصنعة تهدف إلى زيادة الاحتكاك بين الجوز وقطعة عمل التثبيت أو زيادة الشوكة لتحقيق الغرض من عدم الفك مطلقًا ، لكن التأثير ليس مثاليًا.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المدينة المنورةالبراغي ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: صواميل الرأس الغاطسة ، والمدينة المنورةالبراغي السداسية السوداء ، ومسامير الذيل المسطحة ذات الرأس المستديرة ، ومسامير معدات آلات البناء وغيرها من المنتجات ، يمكننا توفر لك السحابات المناسبة لك الحل.

المدينة المنورةالمدينة المنورةصواميل برشام سداسية برأس مسطح

اللون المخصص المجلفن


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].