المدينة المنورةتخصيص برغي Dacromet الفولاذ المقاوم للصدأ 316 رأس عموم البرقوق مضاد للسرقة برغي رذاذ الملح يمكن أن تصل إلى 1000H 3/8

كاتب:[email protected] نقر:6758 مرة مصدر: الوقت:2023-11-09 08:12:30

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: دبوس أسطواني ذو وضع صلب ، مجموعة مجموعة...

في الوقت الحاضر ، تشمل الأجزاء القياسية في السوق بشكل أساسي الفولاذ الكربوني والفولاذ المقاوم للصدأ والنحاس. صلب كربوني. نحن نميز الفولاذ منخفض الكربون والفولاذ الكربوني المتوسط والفولاذ عالي الكربون والصلب السبائكي بمحتوى الكربون في مادة الصلب الكربوني. 1 الفولاذ الكربوني المنخفض C٪ 0.25٪ يسمى عادة فولاذ A3 في الصين. يُطلق على البلدان الأجنبية أساسًا 1008 ، 1015 ، 1018 ، 1022 ، إلخ. تستخدم بشكل أساسي في المدينة المنورةالبراغي من الدرجة 4.8 ، صواميل الدرجة 4 ، المدينة المنورةالبراغي الصغيرة ومنتجات أخرى بدون متطلبات صلابة. (ملاحظة: 1022 مادة تستخدم بشكل رئيسي في براغي ذيل الحفر.) 2 فولاذ كربوني متوسط 0.25٪ 3 فولاذ كربوني مرتفع C٪> 0.45٪. 4 سبائك الصلب لا تستخدم أساسًا في السوق: تتم إضافة عناصر السبائك إلى الفولاذ الكربوني العادي لزيادة بعض الخصائص الخاصة للصلب: مثل 35 ، 40 موليبدينوم الكروم ، SCM435 ، 10B38. تستخدم براغي Fangsheng بشكل أساسي سبائك الصلب الموليبدينوم الكروم SCM435 ، المكونات الرئيسية هي C ، Si ، Mn ، P ، S ، Cr ، Mo. اثنان من الفولاذ المقاوم للصدأ. درجة الأداء: 45 ، 50 ، 60 ، 70 ، 80 1 مقسمة بشكل رئيسي إلى الأوستينيت (18٪ كروم ، 8٪ نيكل) مع مقاومة جيدة للحرارة ، مقاومة جيدة للتآكل وقابلية لحام جيدة. A1 ، A2 ، A4 2 Martensite ، 13٪ Cr لديها مقاومة تآكل ضعيفة وقوة عالية ومقاومة تآكل جيدة. الفولاذ المقاوم للصدأ C1 ، C2 ، C4. 18٪ الكروم لديه مقاومة أفضل للاضطراب والتآكل من مارتينسيت. المواد المستوردة في السوق هي اليابان بشكل أساسي. وفقًا للمستوى ، يتم تقسيمها بشكل أساسي إلى SUS302 و SUS304 و SUS316. ثلاث نحاسيات. المواد المستخدمة بكثرة هي النحاس الأصفر ... سبائك الزنك والنحاس. يستخدم السوق بشكل أساسي النحاس H62 و H65 و H68 كأجزاء قياسية.

تحتاج المسامير الملولبة بشكل عام إلى معالجة السطح. هناك أنواع عديدة من معالجات سطح الترباس. بشكل عام ، يشيع استخدام الطلاء الكهربائي ، الأسود ، الأكسدة ، الفوسفات ، وطلاء رقائق الزنك غير الكهربائي. ومع ذلك ، فإن السحابات المطلية بالكهرباء تمثل نسبة كبيرة من الاستخدام الفعلي للمثبتات. خاصة في السيارات والجرارات والأجهزة المنزلية والأجهزة والأدوات والفضاء والاتصالات وغيرها من الصناعات والمجالات المستخدمة على نطاق واسع. ومع ذلك ، بالنسبة للمثبتات الملولبة ، لا يلزم استخدام قدرة معينة على مقاومة التآكل فحسب ، بل يجب أيضًا ضمان قابلية تبديل الخيوط ، والتي يمكن تسميتها أيضًا قابلية اللولب هنا. من أجل تلبية أداء الاستخدام المزدوج لمقاومة التآكل وقابلية التبادل التي تتطلبها أدوات التثبيت الملولبة المستخدمة ، من الضروري جدًا صياغة معايير طلاء خاصة. [1] معيار GB / T5267.1-2002 [طلاء بالكهرباء للتثبيت الملولب] هو أحد المعايير الوطنية لسلسلة معايير المعالجة السطحية للتثبيت ، والتي تشمل: GB / T5267.1-2002 [طبقة الطلاء الكهربائي للتثبيت] ؛ GB / T5267.2-2002 [طلاء رقائق الزنك غير الكهربائي للمثبت] معياران. هذا المعيار يعادل المعيار الدولي ISO4042 ؛ 1999 [طبقة الطلاء الكهربائي للالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الملولب]. تحل هذه المواصفة القياسية محل معيار GB / T5267-1985 [طلاء بالكهرباء للتثبيت الملولب].

بشكل عام ، تستخدم المسامير اللولبية المركبة على نطاق واسع في الأجهزة الكهربائية ، والكهربائية ، والميكانيكية ، والإلكترونية ، والأجهزة المنزلية ، والأثاث ، والسفن ، وما إلى ذلك. لكن ما سبق ذكره أن مسامير التجميع المختلفة لها وظائف مختلفة. على سبيل المثال ، تُستخدم مسامير تجميع رأس عموم فيليبس عمومًا في المنتجات الإلكترونية الصغيرة. تُستخدم مسامير الجمع السداسية المتقاطعة الأكبر حجمًا في المنتجات الكهربائية الأكبر ، مثل محولات التردد ، وبعض محولات التردد الأكبر تستخدم العديد من المسامير اللولبية السداسية المتقاطعة. اضغط على علبة العاكس. لتخفيف تأثير الشد. على سبيل المثال ، يتم استخدام اثنين من المدينة المنورةالبراغي المدمجة مع أسنان الزهرة ، والتي يتم استخدامها على العاكس ، لكسر الطلاء ، بحيث يتم تشغيل جميع المسامير اللولبية المركبة على سطح الغلاف. يوجد أيضًا المدينة المنورةبرغي من مجموعتين مع خط ضغط مربع ، وهو في حد ذاته المدينة المنورةبرغي من مجموعتين مع لولب برأس مقلاة ولوحة مربعة. يتم استخدامه بشكل عام على سطح الكتلة الطرفية. الوظيفة هي من أجل الأسلاك والتجعيد.

قوالب صب الألمنيوم للبناء هي نوع جديد من قوالب البناء ، والتي تتوافق مع الأقسام الأربعة وسياسة واحدة لحماية البيئة. إنه اقتصادي وسريع وعالي الجودة وصديق للبيئة. تطبيقه له أهمية كبيرة لبناء الحفاظ على الطاقة وحماية البيئة. قالب الألمنيوم مملوء بدبابيس من الألومنيوم. ومع ذلك ، فإن المسامير الموجودة في الفن السابق تتمتع بقوة اتصال منخفضة أثناء الاستخدام ، مما قد يتسبب في إصلاح الفتحة بشكل ضعيف.

تشبه عملية إنتاج صواميل البرشام في الأساس عملية إنتاج المدينة المنورةالبراغي الأخرى. إنه فقط المسامير اللولبية المثقوبة برصيف لولبي ، والصواميل مثقوبة برصيف الجوز. إدخال عملية إنتاج صواميل البرشام. 1. أولاً ، من الضروري تحديد مادة ومادة صامولة البرشام ، حتى نتمكن من استخدام المواد التي ننتجها والمواد التي يجب استخدامها. بمعرفة المواد والمواد المستخدمة ، يمكننا شراء الأسلاك اللولبية. 2. تحديد حجم وطول برشام الجوز. هذه هي أفضل طريقة لاستخدام سلك المدينة المنورةبرغي كبير. 3. بعد تحديد المواد ، المادة ، الحجم والنوع ، نحتاج إلى معرفة ما إذا كانت عبارة عن صمولة برشام شائعة الاستخدام. إذا كان الأمر كذلك ، يجب أن يكون هناك قالب مطابق في المصنع. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فهو غير قياسي ، ثم يتعين علينا طلب القوالب. 4. بعد أن يصبح كل شيء جاهزًا للإنتاج ، من الضروري استخدام آلة الصواميل لكمة شكل صمولة البرشام ، أي المظهر. 5. بعد تثقيب الرصيف ، استخدم الآلة لقرع أسنان الصامولة للضغط عليها. 6. بعد النقر على الخيط ، يتم تنفيذ الطلاء الكهربائي. لا يحتاج صامولة البرشام المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ إلى طلاء كهربائي ، بل يحتاج فقط إلى التنظيف. إذا كنت ترغب في طلاء ألوان أخرى بالكهرباء ، فعليك أخذه إلى مصنع متخصص في الطلاء الكهربائي لمعالجة الطلاء الكهربائي.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: براغي والمدينة المنورةمسامير غاطسة الرأس فيليبس ، أعمدة نحاسية مسطحة ، براغي تمدد عالية الدقة ، غسالات عالية القوة وغيرها المنتجات ، يمكننا تزويدك بإبزيم مناسب لك. قطعة حل.

الفولاذ المقاوم للصدأ 316

مسامير مخصصة Dacromet


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].