المدينة المنورةالجملة مطلي بالزنك الأسود 304 الفولاذ المقاوم للصدأ مسامير غاطسة رئيس توركس العبث مسامير الأسود توركس 3/4

كاتب:[email protected] نقر:6911 مرة مصدر: الوقت:2022-12-25 18:59:58

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: صامولة على شكل حرف T ، عمود عزل أحا...

الجوز المثبت للسيارات الموجود هو صامولة شائعة. بعد مطابقة الجوز مع الترباس ، أثناء عملية الشد أو التفكيك ، ستكون هناك ظاهرة انزلاق السلك ، ويكون عامل الأمان منخفضًا نسبيًا ؛ من الصعب ضمانها ، فهي سهلة الصدأ ، وتتطلب فحصًا واستبدالًا متكررًا ، وتزيد من تكلفة استخدام السيارة ، والتي لم تعد قادرة على تلبية احتياجات السوق.

صمولة حلقة الرفع هي جزء يربط بإحكام المعدات الميكانيكية. يمكن توصيله معًا من خلال الخيط الداخلي وصمولة حلقة الرفع والمسمار من نفس المواصفات. غالبًا ما تستخدم صواميل حلقة الرفع جنبًا إلى جنب مع الأعمدة الملولبة خارجيًا لرفع المعدات المختلفة ، مثل القوالب ، والشاسيه ، والمحركات ، إلخ.

غالبًا ما تستخدم الغسالات المسطحة في التوصيلات الميكانيكية. عادة ما يتم وضعها بين الجوز أو المدينة المنورةرأس المسمار والأجزاء المتصلة لمنع المسمار أو الصمولة من الارتخاء أثناء الاستخدام. تكون الوجوه العلوية والسفلية للحشيات المسطحة التقليدية في الغالب عبارة عن طائرات ناعمة ، ذات هيكل واحد وقدرة ضغط ضعيفة. عند تجميعها باستخدام صمولة أو لولب ، يزداد الضغط على الغسالة المسطحة ، وعندما يتم فركها عن كثب بالصامولة أو المسمار ، فإنها تكون عرضة للكسر ، مما يؤثر بشكل كبير على جودة المنتج.

من أجل التغلب على المشكلات المذكورة أعلاه ، توفر شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. المدينة المنورةبرغيًا يمكن تثبيته وإزالته بسرعة. باستخدام مبدأ الرافعة ، اضغط على المقبض لأسفل ، ويمكن أن يشكل المسمار قوة للخلف من خلال قطعة التوصيل. اضغط على المسمار والجوز بإحكام. ارفع المقبض ، يشكل الالمدينة المنورةبرغي قوة أمامية ، ويمكن إزالة المسمار. وبالتالي ، يتم تقليل الوقت والقوى العاملة لعملية التثبيت والتفكيك. الحل الذي اعتمدته شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. لحل مشاكلها التقنية هو أن الالمدينة المنورةبرغي بأكمله يشتمل على قضيب لولبي ، وجوز ، وقطعة متصلة ، وحلقة دائرية ، ودبوس تحديد المواقع ، وعمود صغير ، وقطعة ثابتة ، قاعدة ومقبض. يتم توصيل المسمار بواسطة العمود الصغير في الطرف العلوي. في الطرف العلوي للقطعة المتصلة ، يتم توصيل المقبض بالطرف السفلي للقطعة المتصلة ، ويتم توصيل الطرف الأمامي للمقبض بقطعة التثبيت الأساسية من خلال دبوس تحديد الموضع. توجد فجوات في طرفي العمود الصغير ، ويتم تثبيت العمود الصغير من خلال الحلقة. لا يمكن تدوير الطرف الأمامي للمقبض إلا على دبوس التثبيت. نظرًا لمبدأ الرافعة ، عند الضغط على المقبض لأسفل ، فإنه سيدفع المسمار في الطرف الأمامي للقطعة المتصلة ، بحيث يولد المسمار قوة للخلف ويشد المسمار والصمولة. على العكس من ذلك ، عندما يتم سحب المقبض ، يولد المسمار قوة أمامية ، بحيث يمكن إزالة المسمار بسهولة. إن التأثير المفيد لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هو أن المسمار سريع الفتح يوفر الوقت والعمل من التواء الجوز بشكل متكرر أثناء التركيب والتفكيك. عملية التثبيت والإزالة بسيطة.

تتكون المدينة المنورةالمسامير البلاستيكية من النوع R ، والمعروفة أيضًا باسم المسامير التوسعية ، من مسامير فرعية بلاستيكية وأبازيم نسائية. ليس من الضروري استخدام أدوات التثبيت أثناء التثبيت ، ووضع قاعدة التثبيت في الفتحة الملساء ، ثم الضغط على الرأس ، وتتمدد القدمان المصممة خصيصًا وتمتد بعد التعرض للضغط ، ويتم المدينة المنورةالمدينة المنورةقفلهما بإحكام على سطح التثبيت. غالبًا ما تستخدم لتوصيل الأصداف البلاستيكية أو الألواح خفيفة الوزن أو المواد العازلة أو لوحات الدوائر أو أي مواد أخرى رقيقة وخفيفة الوزن. إنه جميل وعملي وسهل الاستخدام.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: صواميل سداسية ذات رأس مسطح مشطوف الرأس ، 304 مسامير برشام ذات رأس غاطسة من الألومنيوم ، ومسامير بلاستيكية من فئة الست نجوم ، ومقبس سداسي بدون رأس المدينة المنورةالبراغي وغيرها من المنتجات ، يمكننا تزويدك بحل التثبيت المناسب لك.

304 من الفولاذ المقاوم للصدأ

مطلي بالزنك الأسود بالجملة


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].