المدينة المنورةمسامير مخصصة باللونين الأزرق والأبيض مطلية بالزنك بمقبس مسدس ذو رأس مسطح مسامير براغي مطبخ مسامير مقبس مسدس مسامير 3/8 5/8

كاتب:[email protected] نقر:7014 مرة مصدر: الوقت:2022-09-16 02:05:28

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: صواميل مسطحة محكمة الغلق ، صواميل ر...

تُستخدم المسامير على نطاق واسع في تثبيت مكونات المنتج ، وتتم عملية إدخال المسامير في المنتجات حاليًا بواسطة القوى العاملة. ومع ذلك ، فإن الاعتماد على القوى العاملة لإدخال المسامير له أتمتة منخفضة وكفاءة منخفضة ، وهو ما لا يفضي إلى إنتاج على نطاق واسع.

تدرك المشتريات والمبيعات في عملية الاختبار أن جودة المدينة المنورةالبراغي يتم تصنيعها ، ولم يتم اكتشافها ، ولكن في التصنيع ، يجب أن نبذل قصارى جهدنا لجعلها جيدة قدر الإمكان. لكن من غير المحتمل أن تكون خالية تمامًا من الأخطاء وخالية من الأخطاء. نعلم جميعًا أن الأخطاء لا مفر منها ولا يمكن التعامل معها إلا بلا حدود. لذلك ، في هذا الوقت ، يلزم فحص جودة المسمار لتحسين جودة المسمار. في بداية الطلب من مادة السلك اللولبي إلى إنتاج مصنعي صناعة الالمدينة المنورةبرغي ، يجب عليك أولاً فحص قطر السلك للسلك اللولبي ومادة الالمدينة المنورةبرغي. بشكل عام ، يتم قياس قطر السلك للمسمار باستخدام الفرجار لقياس حجم قطر السلك ، سواء كان مناسبًا للطلب الذاتي. نفس الحجم. بعد اختبارها ، يتم الاختبار في عملية الإنتاج ، بدءًا من المدينة المنورةرأس المسمار ، لتحديد حجم الرأس ، والجانب الآخر من الرأس ، والزاوية القطرية ، وعمق الأخدود المتقاطع ، ونطاق التسامح من المسمار ، وهلم جرا. يتم فحص هذه مع الفرجار. في فحص جميع الجوانب عند دحرجة الأسنان ، فإن الشيء الرئيسي هو ما إذا كان الخيط يمكنه اجتياز مقياس المرور والتوقف ، وما إذا كان الخيط اللولبي يمكنه اجتياز المقياس والتوقف. التالي هو مشكلة قياس الطلاء الكهربائي. بعد الطلاء بالكهرباء ، ما إذا كان يلبي متطلبات حماية البيئة وما إذا كان يمكن أن يمضي الوقت الذي يتطلبه رش الملح. تشمل الأدوات آلات الاختبار البيئي وآلات اختبار رش الملح. باختصار ، في عملية إنتاج وبيع المسامير اللولبية ، يجب أن تكون هناك أدوات ضرورية لاكتشاف جودة المسامير اللولبية. يجب تلخيص الملخص على النحو التالي: الفرجار ، واختبار الصلابة ، وآلات رش الملح ، وآلات الاختبار البيئي ، ومقاييس المرور والإيقاف ، وما إلى ذلك. عند إنتاج المدينة المنورةالبراغي وبيعها ، سيكون هناك مواصفات لولبية ونموذج لولبي. مع مواصفات المسمار ونموذج المسمار ، يمكننا أن نفهم ماهية المدينة المنورةبرغي المواصفات وحجم المسمار الذي يحتاجه العميل. تعتمد العديد من مواصفات اللولب ونماذج اللولب على المواصفات والنماذج القياسية الوطنية. بشكل عام ، تسمى هذه المدينة المنورةالبراغي براغي عادية ، وهي متوفرة بشكل عام في السوق. توجد بعض المسامير اللولبية غير القياسية ، والتي لا تعتمد على المواصفات القياسية الوطنية ، والنماذج والأحجام ، ولكن يتم تخصيصها وفقًا للمعايير التي تتطلبها مواد المنتج. لا يوجد مخزون في السوق العام على الإطلاق. بهذه الطريقة ، من الضروري عمل رسومات وعينات.

في الوقت الحالي ، نظرًا لموقع التثبيت المحدد في عملية تصميم أسطوانة الدفع التقليدية في الصين ، تم إصلاح الموضع المقابل لقضيب المكبس وذراع التثبيت ، ومن المستحيل التأكد من إمكانية تثبيت قطعة العمل أثناء قطعة العمل رقيقة. لا يفضي إلى استخدام مثل هذه المنتجات عند لقط. ثانيًا ، عندما يتم تجميع قطعة العمل أو لحامها ، فإنها لا تحتاج فقط إلى الشد في اتجاه معين ، بل تحتاج أيضًا إلى وضعها ، وذلك لضمان الدقة المطلوبة للمعالجة. عندما يتم إصلاح قطعة العمل بهذه الطريقة ، يجب أن تتحقق من خلال إضافة آلية ، مما يزيد من تعقيد النظام ويجلب الإزعاج للتركيب والصيانة.

المعالجة الحرارية للبث التبريد والتلطيف HB220-270 ، nitriding HRC> 65 طريقة طلاء كربيد التيتانيوم للاستخدام الأجنبي لتحسين مقاومة التآكل لسطح المسمار ، ولكن وفقًا للتقارير ، فإن مقاومة التآكل ليست جيدة بما فيه الكفاية. تم اتخاذ سلسلة من التدابير في الخارج لتحسين مقاومة التآكل ومقاومة التآكل للمسمار. إحدى الطرق هي استخدام سبائك الصلب عالية المقاومة للتآكل والمقاومة للتآكل. مثل 34CrAlNi و 31CrMo12 وما إلى ذلك. هناك أيضًا طريقة لرش سبيكة Xaloy على سطح المسمار. سبائك Xaloy هذه لديها مقاومة عالية للتآكل والتآكل.

كما هو موضح في الشكلين 1 و 2 ، فإن Yueluo عبارة عن المدينة المنورةبرغي المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل تلقائي. من أسفل إلى أعلى ، يوجد رأس لولبي 1 مع خيط خارجي وقضيب لولبي وصمولة 3. قضيب اللولب عبارة عن قضيب لولبي مجوف 2 ، والمسمار المجوف توجد فتحات طويلة 7 على جانبي القضيب 2 ، عرض الفتحة الطويلة 7 أصغر من القطر الداخلي للقضيب اللولبي المجوف 2 ، ويتم ترتيب الزنبرك 4 في التجويف الداخلي لقضيب اللولب المجوف 2 ، والزنبرك 4 ليس أصغر من قضيب اللولب المجوف 2 في المنطقة الحرة حالة التمديد. الطرف العلوي من الزنبرك 4 مزود بسدادة 5 ، والمسافة بين الجناحين 6 من القابس 5 أكبر من قطر الصمولة 3 ، والجناحان 6 من السدادة 5 يبرزان من الالمدينة المنورةبرغي المجوف قضيب 2 من خلال الفتحة الطويلة 7. عند استخدام Yueluo ، ما عليك سوى ضغط الزنبرك من خلال الجناحين ، وإدخال المشبك على شكل حرف U بعد تعرض الوضع المحايد ، ثم تحرير الجناحين ، وسيعود الربيع تلقائيًا وضغط المشبك على شكل حرف U ، وهو سهل الاستخدام وآمن وموثوق. المطالبة 7. المدينة المنورةبرغي الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الذاتي ، من الأسفل إلى الأعلى ، هو رأس لولبي ، وقضيب لولبي وصمولة مزود بخيط خارجي ، يتميز بأن قضيب اللولب عبارة عن قضيب لولبي مجوف ، وكلا الجانبين من المسمار المجوف يتم توفير قضيب بفتحة طويلة على التوالي ، وعرض الفتحة الطويلة أصغر من القطر الداخلي لقضيب المسمار المجوف ، ويتم توفير التجويف الداخلي لقضيب المسمار المجوف بنابض ، ويتم توفير الطرف العلوي من الزنبرك قابس ، ويبرز جناحا السدادة من قضيب المسمار المجوف عبر الفتحة الطويلة.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: غسالات الورق الفولاذية الحمراء الحمراء ، وغسالات 200HV المقواة ، وغسالات الأسنان الخارجية المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ ، والدبابيس وغيرها من المنتجات ، يمكننا توفيرها لك مع السحابات المناسبة. حلول البرامج الثابتة.

المدينة المنورةمسامير المطبخ

مسامير مخصصة مطلية بالزنك باللونين الأزرق والأبيض


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].