المدينة المنورةإنتاج رأس دائري مطلي بالنيكل ، سلك برغي للأسنان ، رأس عموم عبر برغي آلة قياسي وطني 3/8

كاتب:[email protected] نقر:6832 مرة مصدر: الوقت:2023-09-04 05:56:19

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: البراغي السداسية ذات الأسنان الصغيرة ، ...

المدينة المنورةالمدينة المنورةصواميل شفة سداسية GB6177 - صواميل سميكة سداسية GB55 صواميل سداسية GB56 صواميل سداسية كبيرة GB1229 صواميل سداسية كبيرة (قوة عالية للهيكل الصلب) صواميل المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل أسماء أخرى: صواميل جذر ، صواميل المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ، وصواميل. الغرض: المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الوصلة الخارجية للسلك أو وصلات الأنابيب الأخرى. مبدأ العمل للجوز هو استخدام الاحتكاك بين الجوز والمسمار للالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الذاتي. ومع ذلك ، يتم تقليل موثوقية هذا الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الذاتي في ظل الأحمال الديناميكية. في بعض المناسبات الهامة ، سوف نتخذ بعض التدابير المضادة للفك لضمان موثوقية المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الجوز. من بينها ، يعد استخدام صواميل الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل أحد تدابير منع التخفيف.

عند فحص البرشام الخفي النهائي ، تحقق من: قطر جسم البرشام ، وطول جسم البرشام ، وسمك غطاء جسم البرشام ، وقطر الغطاء ، والطول الإجمالي للمغزل ، والحجم المكشوف للمغزل يمكن النظر في حجم غطاء الظفر والقطر الخارجي بعد التجميع. في الفحص الفعلي ، يمكن قياس الروابط الضعيفة للمنتج ، مثل: قوة الشد ، ومقاومة القص ، ومقاومة سحب القلب. المفتاح هو الانتباه إلى المسامير ، إذا كانت المسامير غير كافية ، وما إذا كانت مثبتة في مكانها ؛ أو لأن غطاء المغزل كبير جدًا ، بحيث لا يمكن سحب فم جسم البرشام إلى أسفل ؛ وهناك رؤوس قفزة ، أي أن المغزل منخفض جدًا أو مكسور. الحجم صغير جدًا وما إلى ذلك. قياس طول المسامير المسدودة المغلقة

يتم تجميع مجموعة المدينة المنورةالمسامير المجوفة ومسامير الرأس المسطحة المثبتة على لوحة الغطاء في المنتج. بالمقارنة مع طريقة التوصيل بالمسامير ، فإن سرعة التحميل والتفريغ يمكن أن تحسن الكفاءة بحوالي 80٪ إلى 90٪ ، وهي مستخدمة على نطاق واسع. يحتاج التجميع إلى برشام جوفاء والمدينة المنورةمسامير برأس مسطحة على لوحة الغطاء ، والتأكد من أن مسامير البرشام المسطحة المثبتة يمكن أن تدور بمرونة. عند التثبيت ، من الضروري استخدام أدوات خاصة لربط المدينة المنورةالمسامير المجوفة ومسامير الرأس المسطحة وألواح الغطاء معًا للتثبيت. في عملية التثبيت الحالية ، غالبًا ما يتضرر المدينة المنورةبرغي الرأس البيضاوي بسبب عمل القوة الخارجية. عملية تحديد المواقع مرهقة وكفاءة العمل منخفضة.

كما نعلم جميعًا ، تُستخدم المدينة المنورةالبراغي والصواميل على نطاق واسع في العديد من المعدات الميكانيكية كموصلات ، بحيث يمكن تفكيك المعدات الميكانيكية بسهولة ، ولكن بالنسبة للمعدات التي يحتاج هيكلها الداخلي إلى الحفاظ على سرية ، لا تحتاج عمومًا إلى التفكيك بعد التجميع . يمكن تفكيك الصامولة بسهولة تاركًا المعدات التي يجب أن تبقى سرية في الهيكل الداخلي.

يتم تثبيت الأجزاء المضمنة المحززة مسبقًا في الخرسانة ، ثم يتم وضعها في الأخدود باستخدام مسامير على شكل حرف T. بعد تعديل الوضع الثابت ، يتم المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الجسم الثابت بصمولة لتحقيق تأثير التثبيت. عندما يتم دمج الأجزاء المضمنة المحززة رأسياً في الخرسانة أو بزاوية معينة على الخط الأفقي ، فمن المرجح أن تتحرك المدينة المنورةالبراغي على شكل حرف T في موضعها قبل إحكام ربطها. على وجه الخصوص ، عند تثبيت المعدات الثقيلة ، يلزم وجود عدة براغي على شكل T ، كما أن هناك حاجة إلى مجموعات متعددة من العمال للمساعدة ويكون تحديد المواقع أمرًا صعبًا ، كما أن عملية التثبيت معقدة.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المدينة المنورةالبراغي والصواميل والغسالات المسطحة وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: قضيب الورد مع تركيبة الغسالة الزنبركية ذات الغسالة المسطحة الأنثوية ، صامولة الجناح عالية الدقة ، مفتاح الشريط المسطح الرئيسي دبوس المفتاح المربع ، دبوس تحديد موضع الأجزاء القياسية وغيرها من المنتجات ، يمكننا تزويدك بحل المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل يناسبك.

المدينة المنورةجولة المسمار آلة رئيس الموضوع

إنتاج طلاء النيكل


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].