المدينة المنورةمخصص النيكل مطلي 12.9 درجة مسامير رئيس المقبس الاسطوانة رئيس المقبس البراغي كأس رئيس البراغي 3/4

كاتب:[email protected] نقر:6779 مرة مصدر: الوقت:2024-01-14 21:35:25

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: براغي نايلون بلاستيكية ، جوانات مجلفنة ،...

من أجل إحكام التثبيت ، يمكن لعنصر التثبيت لأداة الشد أن يثبت الغسالة في تالمدينة المنورةعشيق مع الالمدينة المنورةبرغي لمنع الغسالة من الدوران مع السماح لعنصر الدوران لأداة الشد بتدوير الصمولة. تم الكشف عن هذه الأدوات ، على سبيل المثال ، في التطبيقين الرقمين 0/010377 و 10/120343. في هذا الهيكل ، نظرًا لأنه لا يمكن ترتيب نفس حجم الغسالة على جزء القيادة وجزء التثبيت ، يتم تصنيع جزء القيادة في المقبس الداخلي للصامولة ، وجزء التثبيت مصنوع في المقبس الخارجي للغسالة ، لذلك ، لا يمكن استخدام المدينة المنورةالمكسرات السداسية العادية. هذا لأنه ، عند شد الصمولة فقط ، لا يمكن إزالة التجويف الخارجي لأن السطح السداسي للصامولة لن يتماشى مع السطح السداسي للغسالة. نظرًا للقطر الأكبر للمثبت الذي تم تكوينه كالتجويف الخارجي ، فقد تنشأ مشاكل في الخلوص الجانبي ، مما يؤدي إلى زيادة المظهر الجانبي المقطعي للسطح السداسي للغسالة ، وهو أمر غير مرغوب فيه.

يشير المدينة المنورةبرغي الحفر والتنصت ، بشكل أكثر تحديدًا ، إلى المدينة المنورةبرغي الحفر والتنصت الذي يمكن ربطه بشكل وثيق بجسم دون إزالة. عادةً ما تستخدم المدينة المنورةالبراغي تصميمًا لولبيًا لتحقيق الغرض من إحكام الربط أو ضبط المسافة أو نقل الطاقة أو نقلها. من بينها ، هو الأكثر شيوعًا للتضييق ، وعادة ما يكون للبراغي المستخدمة عمومًا للتشديد أيضًا الوظيفة المدمجة للحفر الذاتي والتنصت والالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل يمكن أن تحقق الغرض من ملاءمتها الضيقة. مثل مسامير التنصت والحفر المعروفة مثل

يمكن إنتاج صواميل برشام كبيرة ، وغاطسة ، ورقيقة وفقًا لزوايا تشكيل مختلفة. ثم يتم إزالة الشحوم من صامولة البرشام المطروقة على البارد ، وتنظيفها وتصلبها ، ثم يتم بثقها واستغلالها وطلاء السطح بالكهرباء. نظرًا لأن صامولة البرشام تتكون من البثق البارد للفولاذ منخفض الكربون ، فهي تتمتع بخصائص ميكانيكية عالية. على وجه التحديد ، قوة الشد لـ M3 هي 250 كجم ، وقوة القص 140 كجم ؛ تبلغ قوة الشد لـ M4 700 كجم ، وقوة القص 220 كجم ؛ قوة الشد M5 1100 كجم ، قوة القص 380 كجم ؛ قوة الشد M6 1750 كجم ، قوة القص 450 كجم ؛ قوة الشد M8 2650 كجم ، قوة القص 660 كجم.

T-bolt ، يُطلق على المعيار الأوروبي اسم مسمار المطرقة ، والمواد من الفولاذ الكربوني ، والسطح مجلفن أو مطلي بالنيكل ، ويمكن وضع الترباس على شكل T مباشرة في أخدود ملف تعريف الألومنيوم ، ويمكن وضعه تلقائيًا و مغلق أثناء عملية التثبيت. يستخدم بالاقتران مع الجوز الأزرق ، وهو موصل مطابق قياسي عند تثبيت تركيبات الزاوية. يمكن اختياره واستخدامه وفقًا لعرض أخدود الملف الشخصي وسلسلة مختلفة من الملامح. عندما يتم تثبيت المسامير على شكل T في السوق بقناة التثبيت ، يجب وضع المدينة المنورةالبراغي في القناة من منفذ القناة ، ثم إحكام ربطها عند الانتقال إلى الموضع المحدد. من السهل تدوير المدينة المنورةالبراغي أثناء التثبيت ، كما أن التوصيل ليس محكمًا. لذلك ، من الضروري اقتراح هيكل متصاعد يستخدم مسامير T وأخاديد.

المفتاح المسطح بسيط في التصنيع ، وموثوق في التشغيل ، ومريح في التجميع والتفكيك ، ويستخدم على نطاق واسع. ينقل المفتاح المسطح عزم الدوران عن طريق الاتصال بجانبي مجرى المفتاح بالجانبين ، أي أن الجانب هو سطح العمل ، وبالتالي فإن المتطلبات الفنية الرئيسية للتجميع هي: ضمان متطلبات المطابقة بين المفتاح المسطح والمسار الرئيسي لـ الأجزاء الموجودة على العمود ، ونقل الحركة بسلاسة وعزم الدوران. تعتمد طبيعة مطابقة المفتاح والمسار بشكل عام على متطلبات عمل الآلية. يمكن تثبيت المفتاح على العمود أو المحور ، ويمكن أن ينزلق بالنسبة إلى جزء آخر مطابق (مفتاح الدليل المسطح) ؛ يمكن أيضًا تثبيته على العمود والمحور في نفس الوقت (مفتاح مسطح عادي) ، وبناءً على حجم المفتاح ، عن طريق تغيير العمود.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: المدينة المنورةمسامير نحاسية سداسية ، المدينة المنورةغسالات معدنية صغيرة ، حشيات سميكة ورقيقة ، غسالة زنبركية مسطحة ، تركيبة زنبركية مسطحة ، بيضاء صواميل سطح الحافة وغيرها من المنتجات ، يمكننا أن نقدم لك حل المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل يناسبك.

المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير المقبس السداسي

مطلي بالنيكل مخصص الصف 12.9


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].