المدينة المنورةإنتاج براغي مطلية بالنيكل برأس غاطس ذاتي التنصت مسامير برأس مسطح ذاتية اللولبة برأس غاطس إلكتروني صغير 1/2-13 1/4-20

كاتب:[email protected] نقر:7289 مرة مصدر: الوقت:2022-06-07 14:44:20

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: صواميل الجناح ، غسالات الأسلاك الصينية ...

في ضوء أوجه القصور في حالة التقنية الصناعية السابقة ، فإن الغرض من شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هو توفير برشام قابل للفصل لحل المشكلات التي أثيرت في تقنية الخلفية المذكورة أعلاه. شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. سهلة الاستخدام ، سهلة التشغيل ، ولديها استقرار جيد. ، موثوقية عالية.

لا يمكن معالجة إنتاج الضمادات المستديرة غير القياسية إلا على المخارط العادية بدون آلات التثقيب. المعالجة باستخدام الفولاذ المستدير صعبة ، ونفايات المواد كبيرة ، وفقدان الأدوات كبير ، والكفاءة منخفضة. الغرض من شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هو توفير وحدة معالجة مخرطة دائرية مسطحة دائرية غير قياسية ، وهي مناسبة لإنتاج العديد من منصات مسطحة دائرية غير قياسية. يتم تحقيق Yueluo بهذه الطريقة. إنه يشتمل على دعامة مربعة مجوفة ومسامير وأخدود تشغيل دائري. يتميز بترك أخدود دائري على سطح واحد من دعامة مربعة مجوفة. هناك 4 مسامير متصلة بشكل متساوٍ. مزايا Yueluo هي: 1. تقليل صعوبة المعالجة. 2. حفظ المواد (يمكن استخدام نفايات الزاوية) ؛ 3. تقليل تآكل الأداة. 4. تحسين كفاءة الإنتاج.

في مصانع صناعة الصلب ، يتم توصيل عجلات عربات الرافعات المعدنية المستخدمة لتعليق المعدن السائل بأعمدة كاردان من خلال الفلنجات. عادة ، يتم ضبط مجرى المفتاح في الاتجاه الشعاعي للحافة المتصلة ، ويكون مجرى المفتاح هو الأخدود عبر الأخدود. يتم ضبط المفتاح المسطح من النوع B في مجرى الخابور لنقل عزم الدوران. أثناء الحركة المتكررة للأمام والخلف للعجلة ، يمكن فك مسامير توصيل الفلنجة بسهولة. نظرًا لأن مسار المفتاح هو أخدود من خلال ، فإن المفتاح المسطح من النوع B يحدث بسهولة عندما يتم فك مسامير توصيل الشفة. إنه يسقط من مجرى مفتاح شفة التوصيل ولا يمكنه نقل عزم الدوران ، مما يؤثر بشكل خطير على كفاءة عمل القاطرة. بالإضافة إلى ذلك ، نظرًا لأن المفتاح المسطح من النوع B يسقط ولا يمكنه نقل عزم الدوران ، يمكن للقاطرة الاعتماد فقط على مسمار التوصيل لنقل عزم الدوران عندما يستمر في العمل. ضعيف ، من السهل إتلاف مسامير التوصيل وكشطها ، ومن ثم إتلاف حواف التوصيل ، مما يتطلب استبدالًا وصيانة متكررة ، وتكلفة عالية ، وصيانة صعبة.

تعد صناعة الآلات أحد المستخدمين الرئيسيين للمثبتات. نظرًا لفهم الصين المتأخر للمكانة المهمة للأجزاء الميكانيكية الأساسية في صناعة الآلات ونقص الاستثمار على المدى الطويل ، فإن الصناعة بأكملها لديها أساس ضعيف وأساس ضعيف وقوة ضعيفة. خاصة مع تحسين مستوى المحرك الرئيسي في الصين ، أصبحت ظاهرة الاختناق المتمثلة في تخلف الأجزاء الأساسية الميكانيكية عن المحرك الرئيسي واضحة بشكل متزايد. اليوم ، على الرغم من أن الدولة قد قدمت دعمًا معينًا في إدخال التكنولوجيا ، والتحول التكنولوجي ، والبحث العلمي والتطوير ، وما إلى ذلك ، لا تزال هناك فجوة كبيرة مقارنة بمتطلبات السوق الحالية والمستويات الأجنبية. جودة غير مستقرة ، ومعدل فشل مبكر مرتفع ، وموثوقية رديئة. السحابات هي المنتجات الأساسية الرئيسية في صناعة الآلات ، كما أن تطوير صناعة الآلات يطرح أيضًا متطلبات أعلى لمنتجات التثبيت. لطالما كانت السحابات القياسية المحلية في حالة زيادة في العرض ، في حين أن السحابات عالية الجودة (درجة حرارة عالية ، وشكل خاص ، ومركب من التيتانيوم والبلاستيك ، وأداء خاص ومثبتات أخرى) غير متوفرة ، كما أنها تعتمد على الواردات. يسرد مكتب الآلات الحكومية أدوات التثبيت القياسية العادية كمنتجات تطوير مقيدة ، ومثبتات ذات شكل خاص عالية القوة كمنتجات تطوير مشجعة حاليًا. مع تحسن مستوى التصنيع في البلاد والتقدم التكنولوجي ، زاد استخدام أدوات التثبيت عالية القوة تدريجياً.

تشير مسامير التجميع إلى مسمار مزود بغسالة زنبركية وغسالة مسطحة ، والتي يتم دمجها عن طريق فرك الأسنان. قبل استخدام الترباس المركب ، يتم بشكل عام دمج الالمدينة المنورةبرغي والغسالة الزنبركية والغسالة المسطحة بواسطة آلة معينة. يشمل خط الإنتاج المشترك بشكل أساسي عمليات التغذية والتفريغ والتغذية والشحن والمدينة المنورةالبراغي والشد. تقوم معدات إنتاج المدينة المنورةالبراغي المجمعة الموجودة حاليًا بنقل المدينة المنورةالبراغي إلى كل عملية من خلال حزام النقل ، وتنتهي أخيرًا من التجميع المشترك. الآلات في كل عملية مبعثرة والمساحة مشغولة. تعمل لوحة التغذية الاهتزازية عمومًا على رفع رأس الالمدينة المنورةبرغي ومساميرها وغسالات الزنبرك وما إلى ذلك. بعد تجميع الوسادة المسطحة ، يكون التثبيت ضعيفًا ، ومن السهل السقوط أثناء عملية التجميع.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المدينة المنورةالبراغي ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: مسامير الملحقات ، ودبابيس مشبك دبوس الشعر ، ومسامير ومسامير آلة التخريش ، والصواميل الزنبركية وغيرها من المنتجات ، ويمكننا تزويدك بها مناسبة حل قطعة منتجات التثبيت.

المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةبرغي مسطح الرأس

إنتاج براغي غاطسة مطلية بالنيكل


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].