المدينة المنورةصامولة سداسية مطلية بالنيكل مخصصة صامولة من الصلب الكربوني صامولة سداسية برغي صامولة قياسية

كاتب:[email protected] نقر:6868 مرة مصدر: الوقت:2023-07-29 21:37:45

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: عمود صامولة لوحة الضغط المجلفن ، حشية ور...

مع الإنتاج الضخم للمعدات واسعة النطاق ، والتوحيد القياسي ، ومفهوم الإنتاج الخالي من الهدر ، أصبح تحسين كفاءة مرحلة التجميع أكثر وأكثر أهمية. في الوقت الحاضر ، عند تجميع المعدات الصغيرة ، فإن الأدوات الكهربائية وأجهزة الإمداد بالمسامير الأوتوماتيكية شائعة بشكل أساسي ، ولكن فقط بالنسبة لـ M3 والأصغر ، ومع ذلك ، غالبًا ما يتم تثبيت المعدات الكبيرة بمسامير M8 أو ذات قطر أكبر ، ولا تزال في طور الجمع بين اليدوي والهواء أدوات. من بينها ، التثبيت المسبق للغسالات المسطحة والزنبركية على المدينة المنورةالبراغي هو عملية يدوية بالكامل. عندما تحتاج المدينة المنورةالبراغي إلى الشد بكميات كبيرة ، فإن أوجه القصور في الكفاءة المنخفضة تكون واضحة بشكل خاص ، والغسالات المسطحة والزنبركية يسهل نثرها عند تجميعها يدويًا ، وهناك تركيبات مختلطة بمواصفات مختلفة. ستؤثر مشاكل مثل التثبيت الأقل وفقدان التثبيت على جودة المعالجة.

يجب أن يفي قطر وطول وكمية المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت اللولبية بالمتطلبات ، ويجب تحديد نوع ومادة المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت حسب الدرجة. هناك نوعان من مسامير المدينة المنورةالبراغي شائعة الاستخدام (تُعرف أيضًا باسم المسامير الملولبة بالكامل). ينقسم الخيط إلى نوعين: خيط خشن وخيط ناعم. يتم التعبير عن الخيط العادي الخشن بواسطة M والقطر الاسمي ، ويتم التعبير عن الخيط الدقيق العادي بواسطة M والقطر الاسمي × درجة الصوت. ينص معيار التثبيت على أن مسامير M36 تستخدم خيطًا خشنًا ، ويمكن للأقطار M36 وما فوقها استخدام خيط رفيع ، وتكون درجة الصوت 3. bm = 1d تستخدم المسامير عمومًا للتوصيل بين جزأين متصلين من الصلب ؛ bm = 1.25d و bm = 1.5d تُستخدم المسامير عمومًا بين الأجزاء المتصلة من الحديد الزهر والأجزاء المتصلة بالفولاذ. bm = 2d يتم استخدام مسمار ذو طرفين بشكل عام للتوصيل بين سبيكة الألومنيوم المراد توصيلها والفولاذ المراد توصيله. يحتوي الموصل السابق على فتحات داخلية ملولبة ، والموصل الأخير به ثقوب. يجب أن تتوافق الخيوط الموجودة على طرفي المسامير متساوية الطول مع الصواميل والغسالات ، وتستخدم لجزئين متصلين بهما ثقوب. يتم لحام أحد طرفي مسمار اللحام على سطح القطعة المتصلة ، ويمر الطرف الآخر (الطرف الملولب) عبر القطعة المتصلة بفتحة من خلال الفتحة ، ثم يتم وضع الغسالة ، ويتم تثبيت الجوز ، لذلك أن القطعتين المتصلتين متصلتان ككل.

مواجهات التثبيت بالضغط ، والمعروفة أيضًا باسم المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت بالضغط أو المواجهة ، عبارة عن مثبتات غير قابلة للإزالة تُستخدم جنبًا إلى جنب مع المسامير لتوفير نوع خيطي. جزء الصفائح المعدنية هو منتج تتم معالجته بواسطة عملية صفائح معدنية ، أي أن ركيزة من الصفائح المعدنية يتم تشكيلها في جزء من الصفائح المعدنية ذات شكل معين من خلال القطع ، والانحناء ، والحفر ، واللحام وغيرها من العمليات. في بعض أجزاء الصفائح المعدنية ، مثل الهيكل والصناديق الكهربائية التي تنتجها الصفائح المعدنية ، من الضروري عادة وضع مواضع برشام لتسهيل تركيب المكونات الداخلية. عادة ما يتم تثبيت المواجهات الحالية على ركيزة الصفائح المعدنية عن طريق البثق ، والاتصال ليس ثابتًا.

عملية الرسم لها غرضان ، أحدهما تعديل حجم المواد الخام ؛ والآخر هو الحصول على الخصائص الميكانيكية الأساسية للمثبتات من خلال التشوه والتقوية. بالنسبة للصلب الكربوني المتوسط ، فإن الفولاذ ذو السبائك الكربونية المتوسطة له أيضًا غرض آخر ، وهو صنع قضيب السلك. يتم تكسير الأسمنت المتقشر الذي تم الحصول عليه بعد التبريد المتحكم فيه قدر الإمكان أثناء عملية السحب للتحضير للتلدين (التليين) اللاحق للحصول على السمنتيت الحبيبي. ومع ذلك ، فإن بعض الشركات المصنعة تقلل الرسم بشكل تعسفي من أجل تقليل التكاليف. يزيد معدل التخفيض المفرط من اتجاه تصلب العمل لقضيب السلك ، مما يؤثر بشكل مباشر على أداء البرودة لقضيب السلك. إذا كان توزيع نسبة التخفيض لكل مسار غير مناسب ، فسوف يتسبب أيضًا في حدوث شقوق الالتوائية في قضيب السلك أثناء عملية السحب. بالإضافة إلى ذلك ، إذا لم يكن التزييت جيدًا أثناء عملية السحب ، فقد يتسبب أيضًا في حدوث شقوق عرضية منتظمة في قضيب السلك المسحوب على البارد. لا يكون الاتجاه العرضي لقضيب السلك وقالب سحب الأسلاك متحد المركز في نفس الوقت عندما يتم لف قضيب السلك من القالب ، مما يؤدي إلى تفاقم تآكل نمط الفتحة الأحادية الجانب لقالب سحب الأسلاك ، مما يجعل ثقب داخلي خارج الدائرة ، ويسبب تشوهًا غير متساوٍ في الرسم في الاتجاه المحيطي للسلك. إن استدارة السلك الفولاذي خارج نطاق التسامح ، والضغط المقطعي للسلك الفولاذي ليس موحدًا أثناء عملية العنوان البارد ، مما يؤثر على معدل تمرير العنوان البارد. أثناء عملية سحب قضيب السلك ، ستؤدي نسبة تقليل السطح المفرط إلى تدهور جودة سطح السلك الفولاذي ، في حين أن نسبة تقليل السطح المنخفضة جدًا لا تؤدي إلى تكسير الأسمنت غير المستقر ، ومن الصعب الحصول على نفس القدر سمنتيت حبيبي ممكن. ، وهذا يعني أن معدل الكروي للسمنتيت منخفض ، وهو أمر غير ملائم للغاية لأداء السلك الفولاذي على البارد. بالنسبة للقضيب والقضيب السلكي الذي يتم إنتاجه عن طريق طريقة الرسم ، يتم التحكم في معدل تقليل السطح الجزئي بشكل مباشر في نطاق 10٪ -15٪.

لا يكون سطح التلامس بين الهيكل الحالي واللوحة الرئيسية عمومًا مستويًا أفقيًا بسبب أسباب المعالجة ، خاصة أن اللوحة الرئيسية عرضة للتشوه. سوف يزداد ، مما يؤدي إلى تشوه اللوحة الأم وضعف الاتصال بالذاكرة ، مما يؤثر على الاستخدام العادي.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: مسامير البرشام الإيقاعية اليدوية المدينة المنورةGB867 ، مسامير القبة المصنوعة من الألمنيوم المطول والسميك ، ودبابيس وضع المسامير المنقسمة ، والمسامير الصلبة للعلامة التجارية وغيرها. المنتجات ، يمكننا توفير منتجات مثل لديك حل السحابة المناسب لك.

المدينة المنورةصامولة من الصلب الكربوني

صواميل سداسية مطلية بالنيكل مخصصة


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].