المدينة المنورةالجملة مطلي بالنيكل عبر رأس مسطح كبير برغي ذاتي التنصت برغي رأس فطر ذاتي التشغيل برغي مدبب برغي ذاتي التنصت رأس مظلة 3/4 1/4-20

كاتب:[email protected] نقر:7080 مرة مصدر: الوقت:2022-10-03 21:54:42

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: الميزون السميك للغاية ، المسمار اللولب...

يختلف ملف تعريف الخيط الوطني الأمريكي (زاوية ملف تعريف 60 و H / 8 تسطيح) عن ملف تعريف خيط Wyeth (زاوية ملف تعريف 55 وارتفاع تسطيح H / 6). يستخدم الخيط الوطني الأمريكي على نطاق واسع في المناطق والصناعات التي تتأثر بالصناعة الأمريكية. في الحرب العالمية الثانية ، بسبب معايير الخيوط غير المتسقة التي استخدمها الحلفاء ، تسببت صعوبات الإمداد اللوجيستي في خسائر اقتصادية وخسائر كبيرة للحلفاء. مباشرة بعد نهاية الحرب العالمية الثانية ، بدأت الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وكندا وحلفاء آخرون على الفور في صياغة معيار موحد للخيط بين الدول الحليفة ، وأصدرت معيارًا موحدًا في عام 1948. لأن القوة الاقتصادية والقوة العسكرية لـ سيطرت الولايات المتحدة على قوات الحلفاء في ذلك الوقت ، وقد تمت صياغة الخيط الموحد بشكل أساسي وفقًا لمعيار الخيط الوطني للولايات المتحدة. وحدة؛ الحرف الأخير N مشتق من تعيين N للخيوط الوطنية الأمريكية. منذ ذلك الحين ، بدأ الخيط الموحد في الضغط على سوق الاستخدام الأصلي لخيط ويتوورث البريطاني.

يشتمل البرشام المقدم من Yueluo Creation على مغزل وغطاء مسمار متطابق محوري خارج المغزل ؛ يشتمل المغزل على رأس وقضيب مركزي وذيل ، ويتم توفير موضع قريب من الرأس بجزء داخلي مقعر من منطقة حلقة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ، ويتم توفير موضع قريب من الذيل بجزء من منطقة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل التي تميل ويتقلص إلى الداخل على طول اتجاه الرأس إلى الذيل ؛ منطقة حلقة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل للقضيب الأساسي مثبتة بالفجوة ومثبتة بحلقة المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ، ويقع جزء من حلقة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل داخل رأس كم غلاف الظفر ، وجزء حلقة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الموجود خارج رأس الكم من الأكمام مسمار يمكن أن يكون التدخل مناسبا مع كم الظفر. غلاف الظفر يتم تزويد الكم بفتحة من خلال اختراق قضيب اللب ، ويتم توفير الجدار الداخلي لجراب الظفر الذي يشكل الفتحة المارة بهيكل بارز ، ويكون أحد طرفي الهيكل البارز قريبًا من رأس الكم من كم الظفر نهاية قضيب اللب قريبة من نهاية ذيل قضيب اللب أو مجاورة لها.

من بين أجزاء القوالب المستخدمة في صناعة تصنيع العلب ، تحتاج بعض الثقوب الداخلية للمنتج إلى المعالجة بفتحات توقف بعد المعالجة الحرارية. قطر الفتحة الداخلية للمنتج φ28mm ، عرض الفتحة حوالي 1.3mm ، وحجم وشكل الوجه الخارجي للفتحة المجاورة للفتحة متطلبات التسامح صارمة للغاية ، بشكل عام في نطاق 0.02 مم. إذا تم استخدام أداة آلة CNC للقطع ، فإن فقد الشفرة يكون خطيرًا للغاية لأن عرض الأخدود ضيق جدًا ؛ إذا تم استخدام ثقب الفتحة الداخلية ، فلا توجد مطحنة جاهزة وعجلة طحن.

الغرض الرئيسي من المسمار هو جعل المنتج الصناعي يشكل منتجًا ثابتًا. أثناء الاستخدام ، غالبًا ما يحدث أنه لا يمكن ربط الأسنان عن كثب ، وسيتم كسر المدينة المنورةرأس المسمار إذا تم المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل المسمار بشدة ، أو لم يتم المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل نمط السن بشكل صحيح ، وما إلى ذلك ، ولم يتم استيفاء شروط الاستخدام ، كل ذلك وهي الجودة. مشكلة الدقة. المدينة المنورةالبراغي عبارة عن منتجات ضخمة وليست أعمالًا فنية يدوية. في الإنتاج الضخم ، الهدف هو تحقيق جودة عالية الدقة ومستقرة وأسعار شائعة لتزويد المستهلكين. عادة ما تكون دقة المدينة المنورةالبراغي 6 جرام ، والمسامير الخشنة المستخدمة في مشاريع البناء 14 جرام. قيمة المدينة المنورةالبراغي مهمة جدا. في العالم ، هناك أمثلة على إفلاس مصانع سيارات بسبب رداءة نوعية اللولب ؛ هناك أيضًا أمثلة على سقوط الطائرات والمركبات التي تنقلب بسبب جودة المسمار الرديئة.

صواميل سداسية من سبائك الصلب (GB6170 / DIN934 ، GB6175) ، صواميل شفة (GB6177 / DIN6923) صواميل دائرية (GB812) ، صواميل دائرية صغيرة (GB810) ، صواميل مربعة أمريكية ، صواميل سداسية أمريكية (ANSI / ASME B18.2.2) ، ثقيلة - صواميل الخدمة (متري ، أمريكي). الحجم: 5 / 16-4.

لدينا العديد من سنوات الخبرة في إنتاج وبيع المدينة المنورةالبراغي ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: عمود نحاسي صامولة ، المدينة المنورةبرغي مجموعة نهائية مقعرة ، صامولة تثبيت بضغط الفتحة العمياء ، صامولة دائرية متدرجة وغيرها من المنتجات ، نحن يمكن أن توفر لك منتجات مناسبة حل السحابة الخاص بك.

المدينة المنورةالمدينة المنورةبرغي برأس الفطر ذاتي الفعل

الجملة النيكل مطلي فيليبس مسامير كبيرة مسطحة رئيس التنصت الذاتي


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].