المدينة المنورةتصنيع مسامير يدوية مطلية بالنيكل مسامير ضبط يدوية مخرشة 3/4 5/8 1/2-13

كاتب:[email protected] نقر:6885 مرة مصدر: الوقت:2023-07-21 08:03:11

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: صامولة توصيل المسمار اللولبي ، دبوس...

تم استخدام مسامير T-bolts على نطاق واسع في مجالات الطيران والفضاء والدفاع نظرًا لموقعها الجيد وتأثيراتها المضادة للتساقط. معاييرها ذات الصلة لها متطلبات خاصة لتحديد المواقع بدقة ، ومقاومة السقوط ، واتساق أبعاد المدينة المنورةالبراغي على شكل حرف T. يتطلب ذلك التحكم في موضع وحجم وشكل وموقع الفتحة المضادة للسقوط لساق T-bolt ضمن نطاق معين. لذلك ، فإن طريقة معالجة الفتحة المانعة للتساقط مهمة بشكل خاص. نظرًا لوجود الفتحة المضادة للتساقط في موضع القضيب ، فإن كفاءة معالجة الطحن منخفضة جدًا ، وتكلفة المنتج عالية ، وهناك خطأ كبير في المعالجة. عند استخدام الحفر التقليدي ، لا يمكن ضمان اتساق حجم الفتحة المانعة للتساقط. لحل المشاكل المذكورة أعلاه من انخفاض الكفاءة وعدم استقرار الأبعاد

في الوقت الحاضر ، عند تثبيت الأجزاء على المنتجات ذات الجدران الرقيقة أو الألواح الرفيعة في بلدنا ، عادةً ما يتم استخدام المدينة المنورةالبراغي للتثبيت ، ويلزم لحام الصواميل لجعل اللوح الرفيع سهل الاحتراق ، أو يتم حفر الأشياء واستغلالها للاتصال ، بحيث يكون المنتج مشوهًا وقوة الاتصال ليست قوية. ، لا يمكن تثبيته على بعض المعدات ، العملية غير مريحة ، وكفاءة الإنتاج منخفضة.

يكون تأثير الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل لغسالة الزنبرك عامًا ، ويتم استخدام الأجزاء المهمة بأقل قدر ممكن أو لا يتم استخدام هيكل الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الذاتي. بالنسبة للغسالات الزنبركية المستخدمة للشد عالي السرعة (هوائي أو كهربائي) ، فمن الأفضل استخدام غسالات الفوسفات السطحية لتحسين أدائها المقاوم للتآكل ، وإلا فمن السهل حرقها أو فتح الفم بسبب الاحتكاك والحرارة وحتى التلف سطح الأجزاء المتصلة. بالنسبة للوصلات ذات الألواح الرقيقة ، لا ينبغي استخدام هيكل الغسالة الزنبركية. وفقًا للإحصاءات ، يتم استخدام غسالات الزنبرك بشكل أقل في السيارات.

عادةً ما تقوم وحدة التخزين التي يتم ضخها بضبط فتح ريشة التوجيه من خلال ريشة التوجيه المتحركة للتحكم في خرج توليد الطاقة ورأس الضخ للوحدة. يعتمد عزم دوران ريشة التوجيه على المرحل للعمل على حلقة التحكم ، وينتقل عزم الدوران إلى عمود دوران ريشة التوجيه من خلال قضيب التوصيل والذراع. يعمل ناقل الحركة بين ذراع الكرنك والعمود الدوار على الدبوس الموجود بينهما. عند إصلاح الوحدة ، من الضروري إزالة الدبوس الموجود بين الذراع والعمود الدوار لريشة التوجيه مسبقًا عندما يتعلق الأمر باستبدال ريشة التوجيه. ومع ذلك ، نظرًا للوضع الخاص للمسمار ومساحة الفحص المحدودة ، فإن الطريقة التقليدية ليست مضيعة للوقت وشاقة فحسب ، بل تنطوي أيضًا على مخاطر إتلاف الدبوس. أعمال الصيانة تسبب الإزعاج.

استخدم براغي أداء للبراغي بقطر 0.8 مم إلى 12 مم. بالنسبة لهذا النوع من المدينة المنورةالبراغي ، فهي تتميز بشكل عام بصلابة عالية. يجب ثمل المدينة المنورةمسامير التنصت الذاتية في الاختبار ، أي ، قم بالمدينة المنورةربط المسمار في لوحة اختبار للتحقق مما إذا كانت صلابة المسمار تفي بالمعيار. شكل ذيل الحفر ، صلابة هذا النوع من المسمار قوية جدا. بالمقارنة مع المدينة المنورةالبراغي العادية ، فهي لا تتمتع بقدرة صيانة أفضل فحسب ، بل لها أيضًا تأثير قوي جدًا في توصيل الأشياء. بالنسبة للمسامير ذات هذا الأداء ، فهي ليست ضرورية بشكل عام. يمكن للمعالجة الإضافية حفر ثقب في الكائن وإغلاقه مباشرة ، وهو ليس فقط مريحًا جدًا للاستخدام ، ولكنه أيضًا يحسن كفاءة العمل بشكل كبير. يمكن القول أن هذا النوع من المدينة المنورةبرغي الحفر هو الخيار الأول للموظفين في مختلف المجالات.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: المدينة المنورةالبراغي المركبة ، ومسامير الرصيف البارد السداسية ، والمسامير غير القياسية ، ومسامير أنابيب توسيع مقياس السمك ثلاثية القطع وغيرها من المنتجات ، يمكننا أن نقدم لك المنتجات المناسبة لك حلول التثبيت.

مخرش ضبط المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةبرغي اليد

تصنيع مسامير الإبهام المطلية بالنيكل


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].